اهداف مباراة الاهلي وسيمبا Ahly vs Simba اليوم 2/2/2019...الماكينة الاهلاوية تسحق سيمبا التنزاني بالخمسة

اهداف مباراة الاهلي وسيمبا Ahly vs Simba اليوم 2/2/2019...الماكينة الاهلاوية تسحق سيمبا التنزاني بالخمسة
    اهداف مباراة الاهلي وسيمبا Ahly vs Simba اليوم 2/2/2019...الماكينة الاهلاوية تسحق سيمبا التنزاني بالخمسة
    اهداف مباراة الاهلي وسيمبا Ahly vs Simba اليوم 2/2/2019...الماكينة الاهلاوية تسحق سيمبا التنزاني بالخمسة, يلا شوت مباراة الاهلي وسيمبا اليوم مباشر, يلا شوت مباراة الاهلي وسيمبا اليوم, يلا شوت مباراة الاهلي وسيمبا الان, يلا شوت مباراة الاهلي وسيمبا, يلا, موقع كورة لايف مباراة الاهلي وسيمبا, مشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا يلا شوت, مشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا مباشر كورة اون لاين, مشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا مباشر hd, مشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا مباشر, مشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا كورة ستار, مشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا بث مباشر يلا شوت, مشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا بث مباشر اليوم بدون تقطيع, مشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا بث مباشر, مشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا اليوم مباشر بدون تقطيع, مشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا اليوم, مشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا بث مباشر .

    يلتقي الأهلي مع نظيره سيمبا التنزاني في تمام الساعة التاسعة مساء، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

    وستكون مباراة الأهلي مع سيمبا التنزاني في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا مذاعة عبر البث المباشر والحصري على قناة بي إن سبورت 1 HD الرياضية القطرية، عبر القناة الثانية مجانا عبر البث الأرضي.

    يسعى الأهلي إلى حصد نقاط اللقاء الثلاثة وتحقيق الفوز الثاني له بدور المجموعات عقب الفوز على فيتا كلوب الأنجولي والتعادل إيجابيا مع شبيبة الساورة الجزائري في الجولة الثانية، ويتسلح الأهلي في لقاء اليوم بـ10 آلاف متفرج، وهو العدد المسموح به من قبل الجهات الأمنية.

    واستدعى لاسارتي المدير الفني للأهلي للقاء اليوم قائمة تضم كل من:- 

    حراسة المرمى :شريف إكرامي ومحمد الشناوي.

    خط الدفاع : محمد هاني وأيمن أشرف وسعد سمير ورامي ربيعة وعلي معلول ومحمود وحيد.

    خط الوسط : حسام عاشور وهشام محمد، وعمرو السولية وكريم نيدفيد وحسين الشحات وأحمد حمودي ومحمد شريف وناصر ماهر.

    والهجوم : صلاح محسن وجونيور أجايي.

    واستبعد لاسارتي كلا من :- 

    علي لطفي وأحمد فتحي وياسر إبراهيم ومحمد نجيب ورمضان صبحي وإسلام محارب ووليد أزارو ومروان محسن ووليد سليمان بسبب الإصابة، وحمدي فتحي لعدم الجاهزية

    التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني


    ‏حراسة المرمى: محمد الشناوى

    ‏خط الدفاع : محمد هانى - سعد الدين سمير - أيمن أشرف - على معلول

    ‏خط الوسط : عمرو السولية - كريم نيدفيد - هشام محمد أو ناصر ماهر - حسين الشحات - جونيور أجايى

    ‏خط الهجوم : صلاح محسن

    وعلى الجانب الأخر يأمل فريق سيمبا التنزاني في تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم من الخروج من كبوة الهزيمة أمام فيتا كلوب في الجولة الماضية، بعدما نجح في الفوز على شبيبة الساورة في الجولة الأولى من دور المجموعات.

    وستكون مباراة الأهلي مع سيمبا التنزاني في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا مذاعة عبر البث المباشر والحصري على قناة بي إن سبورت 1 HD الرياضية القطرية.

    ويأتي ترتيب المجموعة الرابعة قبل الجولة الثالثة كالتالي:

    1- الأهلي: 4 نقاط
    2- فيتا كلوب: 3 نقاط
    3- سيمبا التنزاني: 3 نقاط

    الأهلي Vs سيمبا.
    البطولة : دوري أبطال أفريقيا (دور المجموعات - الجولة الثالثة).
    القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
    الملعب : استاد برج العرب .
    المعلق : محمد الكواليني .

    قطار الأهلي الإفريقي يدهس سيمبا بخماسية


    حقق الأهلي فوزًا عريضًا على أرضه وبين جماهيره بالفوز على سيمبا بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب برج العرب بالاسكندرية ضمن الجولة الثالثة عن المجموعة الرابعة بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

    الأهلي بفوزه اليوم حافظ على الصدارة بعدما رفع رصيده إلى سبع نقاط ليصبح الفارق مع فيتا كلوب الكونغولي ثلاث نقاط والذي يحتل المركز الثاني بأربع نقاط، في المقابل جاء سيمبا ثالثًا برصيد ثلاث نقاط، ويتذيل شبيبة الساورة الجزائري ترتيب المجموعة برصيد نقطتين.

    أهداف الأهلي الخمسة جاءت في الشوط الأول عن طريق كريم نيدفيد "هدفين" وسجل الثلاثي جونيور أجايي وعلي معلول وعمرو السولية بقية أهداف القافلة الحمراء.

    وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي - علي معلول - أيمن أشرف - سعد سمير - محمد هاني - هشام محمد - عمرو السولية - كريم نيدفيد - ناصر ماهر - حسين الشحات - جونيور أجايي.


    الأهلي لم ينتظر كثيرًا من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة بعدما أحرز عمرو السولية هدف الافتتاح في الدقيقة الثالثة بعد عرضية من حسين الشحات.

    وفي الدقيقة 16 حاول علي معلول أن يضاعف النتيجة لصالح الأهلي بعدما نفذ ركلة حرة مباشرة لكن تمر الكرة بجانب القائم لتظل النتيجة (1-0) لصالح الأحمر.

    وهدد جونيور أجايي مرمى الأهلي في الدقيقة 21 بعد عرضية من محمد هاني يحولها أجايي إلى مرمى سيمبا لكن حارس الفريق التنزاني يتصدى للكرة.

    وفي الدقيقة 23 استطاع الدولي التونسي علي معلول أن يسجل الهدف الثاني للأهلي بعد كرة بدأها حسين الشحات يمررها لأجايي ثم يمررها النيجيري لناصر ماهر ليقدم الأخير تمريرة رائعة لمعلول لتصبح النتيجة (2-0).

    ومع حلول الدقيقة 31 كتب النيجيري جونيور أجايي اسمه بين قائمة الهدافين في المباراة بعدما سجل الهدف الثالث بتسديدة رائعة بعد عرضية من التونسي علي معلول.

    وشهدت الدقيقة 33 تسجيل كريم نيدفيد الهدف الرابع للأهلي بعد تمريرة رائعة من حسين الشحات ليرفع الأحمر رصيده من الأهداف إلى أربعة.

    وقبل نهاية الشوط الأول عاد كريم نيدفيد ليسجل الهدف الثاني له في المباراة والخامس لفريقه بعد تمريرة من المتألق حسين الشحات ليرفع رصيد الأهلي من الأهداف إلى 5.

    وأجرى مارتن لاساراتي المدير الفني للأهلي التبديل الأول لفريقه بخروج علي معلول ونزول محمود وحيد القادم من صفوف مصر المقاصة في الميركاتو الشتوي.

    وعاد لاسارتي في الدقيقة 70 لاستخدام ورقة أخرى من مقاعد البدلاء حيث دفع بقائد الفريق حسام عاشور ليكون بدلا لمحمد هاني ليتم الاعتماد على كريم نيدفيد في مركز الظهير الأيمن.


    وفي الدقيقة 78 أجرى الأهلي التبديل الثالث في المباراة بخروج أيمن أشرف ليحل بدلاً منه رامي ربيعة العائد من الإصابة.

    اهداف مباراة الاهلي وسيمبا في دوري ابطال افريقيا

    Disclaimer: This content is provided and hosted by btolat.matchat.online. Hosted by M.O This video is provided and hosted from a 3rd party server.

    إرسال تعليق