ملخص واهداف مباراة تشرين والنواعير 2-2 اليوم السبت 2/2/2019 الدوري السوري مباراة كاملة يوتيوب

ملخص واهداف مباراة تشرين والنواعير 2-2 اليوم السبت 2/2/2019 الدوري السوري مباراة كاملة يوتيوب
    ملخص واهداف مباراة تشرين والنواعير 2-2 اليوم السبت 2/2/2019 الدوري السوري Tishreen v Al Nawaeir Syria
    ملخص واهداف مباراة تشرين والنواعير 2-2 اليوم السبت 2/2/2019 الدوري السوري Tishreen v Al Nawaeir Syria  , المرحلة 14 من الدوري السوري الممتاز اليوم الجمعة 1/2/2019 ,الدوري السوري الممتاز, الدوري السوري الممتاز 2019, الدوري السوري الفِرق, الدوري السوري اهداف, ترتيب الدوري السوري الدرجة الثانية, ترتيب الدوري السوري للشباب 2019, ترتيب الدوري السوري 2019, ترتيب هدافي الدوري السوري 2019, جدول ترتيب الدوري السوري الممتاز ، الدوري السوري بث مباشر.

    مشاهدة مباراة تشرين والنواعير بث مباشر اليوم السبت 2/2/2019 الدوري السوري

    انطلق إياب الدوري السوري لكرة القدم وفي أول مبارياته رد الكرامة دينه للساحل بفوز كبير، كما حقق الاتحاد فوزا مهما له على جبلة.

    وفاز الكرامة على ضيفه الساحل بخمسة أهداف مقابل هدفين، بعد أن خسر الكرامة من الساحل في الذهاب بهدف نظيف.

    وسجل الكرامة أهدافه عن طريق نصوح نكدلي وعلي خليل هدف لكل منهما وأحمد العمير ثلاثية، بينما سجل هدفي الساحل مؤنس أبو عمشة.

    وحقق الاتحاد فوزا مهما على حساب جبلة بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل للاتحاد محمد غباش ومحمد الأحمد وزكريا العمري، وسجل لجبلة مصطفى الشيخ يوسف من ركلة جزاء.

    وتمكن الوحدة من الحصول على الصدارة المؤقتة بعد فوزه على الشرطة بهدفين نظيفين سجلهم خالد المبيض وأيمن عكيل، فيما فاز الطليعة على حطين بهدف نظيف سجله عمر السمان.

    مشاهدة مباراة تشرين والنواعير بث مباشر اليوم السبت 2/2/2019 الدوري السوري

    وقلب الوثبة تأخره مع المجد بهدف لينهي المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسجل المجد أولاً عن طريق أحمد قضماني، وردَّ الوثبة من خلال سعيد البرو، وأضاف أنس بوطة هدفين.

    وتبقى مباراتين من الجولة الأولى لإياب الدوري، حيث سيلعب تشرين يوم السبت مع النواعير، وسيلتقي الجيش مع الحرفيين يوم الأحد.

     تشكيلة فريق النواعير في لقائه اليوم ضد تشرين

    في حراسة المرمى, أحمد الشيخ, حسن جزار, أسمر المحمد, بهاء الظاظا, عبد الكريم فتيح, ابراهيم الطويل, أحمد ملحم, وائل موصلي, زاهر خليل, عبدالله جمعة , أنس الشوا.

     تشكيلة فريق تشرين في لقائه اليوم ضد النواعير 


     تشكيلة فريق تشرين ضد النواعير كما اختارها الجهاز الفني بإشراف الكابتن ماهر قاسم.
    غياب كل حمدي المصري ومحمد صهيوني للإصابة.

    ملخص واهداف مباراة تشرين والنواعير 2-2 اليوم السبت 2/2/2019 الدوري السوري 

    إرسال تعليق