بالفيديو: نتيجة مباراة الاهلي وسيمبا اليوم 2/2/2019 وترتيب المجموعة الرابعة بعد فوز الأهلي على سيمبا في دوري أبطال إفريقيا

بالفيديو: نتيجة مباراة الاهلي وسيمبا اليوم 2/2/2019 وترتيب المجموعة الرابعة بعد فوز الأهلي على سيمبا في دوري أبطال إفريقيا
    بالفيديو: نتيجة مباراة الاهلي وسيمبا اليوم 2/2/2019 وترتيب المجموعة الرابعة بعد فوز الأهلي على سيمبا في دوري أبطال إفريقيا
    بالفيديو: نتيجة مباراة الاهلي وسيمبا اليوم 2/2/2019 وترتيب المجموعة الرابعة بعد فوز الأهلي على سيمبا في دوري أبطال إفريقيا, يلا شوت مباراة الاهلي وسيمبا اليوم مباشر, يلا شوت مباراة الاهلي وسيمبا اليوم, يلا شوت مباراة الاهلي وسيمبا الان, يلا شوت مباراة الاهلي وسيمبا, يلا, موقع كورة لايف مباراة الاهلي وسيمبا, مشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا يلا شوت, مشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا مباشر كورة اون لاين, مشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا مباشر hd, مشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا مباشر, مشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا كورة ستار, مشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا بث مباشر يلا شوت, مشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا بث مباشر اليوم بدون تقطيع, مشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا بث مباشر, مشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا اليوم مباشر بدون تقطيع, مشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا اليوم, مشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا بث مباشر .

    مشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا بث مباشر اون لاين اليوم 02-02-2019 دوري أبطال أفريقيا

     يواجه فريق الأهلي فريق سيمبا ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والتي من المقرر أن تقام على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية ويحتل فريق النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط حصدها من خلال فوزه على فريق فيتا كلوب الكونغولي، إلا أنه تعادل أمام شبيبة الساورة الجزائري خلال مباراتين ضمن الجولة الأولى والجولة الثانية من البطولة وقد صرح "محمد مرجان" المدير التنفيذي للنادي الأهلي أن تذاكر مباراة الأهلي و سيمبا التنزاني قد تم تسليمها لجماهير النادي الأهلي في القاهرة والجيزة يوم الأربعاء الماضي، مؤكداً أن التذاكر سوف تكون متاحة إلى يوم الخميس في باقي محافظات الجمهورية، وسوف يتم تسليم التذاكر بالبطاقة الشخصية إلى كل من قام بالحجز عن طريق الموقع الإلكتروني وسوف نتابع معكم عبر موقع يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا بث مباشر قناة بي ان سبورت 1 أتش دي اون لاين بدون تقطيع .

    مشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا بث مباشر اون لاين اليوم 02-02-2019 دوري أبطال أفريقيا

    الأهلي Vs سيمبا.
    البطولة : دوري أبطال أفريقيا (دور المجموعات - الجولة الثالثة).
    القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
    الملعب : استاد برج العرب .
    المعلق : محمد الكواليني .

    موعد المباراة :
    في تمام الساعة الــ 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
    في تمام الساعة الــ 9:00 مساءاً بتوقيت مصر .


    ترتيب المجموعة الرابعة بعد فوز الأهلي على سيمبا في دوري أبطال إفريقيا

    1 – الأهلي في صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، بعدما فاز في مباراتين وتعادل في واحدة، سجل لاعبوه 8 أهداف واستقبل هدفًا.

    2 – فيتا كلوب الكونغولي في المركز الثاني، برصيد 4 نقاط، بعدما فاز في مباراة وتعادل في واحدة وهُزم في أخرى، وسجل لاعبوه 7 أهداف واستقبل 4 أهداف.

    3 – سيمبا التنزاني في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بعدما فاز في مباراة وهُزم في اثنين، سجل لاعبوه 3 أهداف واستقبل 10 أهداف.

    4 – شبيبة الساورة الجزائري في المركز الرابع والأخير برصيد نقطتين، بعدما تعادل في مباراتين وهُزم في مباراة، سجل لاعبوه 3 أهداف واستقبل 6 أهداف.


    ويحتاج الأهلي للفوز في المباراة المقبلة على سيمبا التنزاني ليرفع رصيده إلى 10 نقاط، لحسم تأهله رسميًا إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

    اهداف مباراة الاهلي وسيمبا في دوري ابطال افريقيا

    Disclaimer: This content is provided and hosted by btolat.matchat.online. Hosted by M.O This video is provided and hosted from a 3rd party server.

    إرسال تعليق