مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين 2019 | المؤهلات والمستندات المطلوبة لمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين, مسابقة وزارة التربية والتعليم الجديدة 2019

مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين 2019 | المؤهلات والمستندات المطلوبة لمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين, مسابقة وزارة التربية والتعليم الجديدة 2019
    مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين 2019 | المؤهلات والمستندات المطلوبة لمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين, مسابقة وزارة التربية والتعليم الجديدة 2019
    مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين 2019 | المؤهلات والمستندات المطلوبة لمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين, مسابقة وزارة التربية والتعليم الجديدة 2019, مسابقة وزارة التربية والتعليم الجديدة 2019, التسجيل فى مسابقة التربية والتعليم 2019, مسابقة التربية والتعليم 2019 / 2018, موعد مسابقة التربية والتعليم 2019, مسابقة التربية والتعليم الجديدة, مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019, موعد مسابقة التربية والتعليم 2018 2019, وظائف وزارة التربية والتعليم 2019, تعاقدات التربية والتعليم 2019, شروط التقديم لوظائف المعلمين الجديدة، وما هي المستندات والأوراق المطلوبة

    موعد استلام المستندات المطلوبة في مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين

    أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الإثنين، أن يوم الخميس المقبل هو آخر أيام التقديم لمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين إلكترونياً، على أن تبدأ الإدارات في استلام المستندات المطلوبة في الإعلان اعتباراً من السبت الموافق 16 فبراير حتى يوم الخميس 21 فبراير.

    مسابقة وزارة التربية والتعليم الجديدة 2019

    وطالبت الوزارة، جميع المتقدمين بضرورة تسجيل البريد الإلكتروني الشخصي لهم، لأنه سيكون وسيلة التواصل مع الذين تم اختيارهم للوظائف المطروحة.

    وفي هذا الإطار، أكد الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لسرعة وضمان التواصل مع جميع المتقدمين يجب إدخال معلومات البريد الإلكتروني الشخصي للمتقدم على الاستمارة الإلكترونية وذلك للتواصل والأخطار بمواعيد المقابلات الشخصية والاختبار، ومواعيد توقيع العقود في حالة اجتياز شروط التقديم والضوابط الخاصة بالمسابقة.

    مسابقة وزارة التربية والتعليم الجديدة 2019

    ووجه نائب وزير التعليم لشئون المعلمين، رسالة إلى من قدم في المسابقة بضرورة التأكد من إدخال البريد الإلكتروني بشكل صحيح من خلال تحديث بياناته على الموقع المخصص لاستقبال الطلبات لضمان سرعة التواصل معهم.



    استمارة التقديم لوظائف وزارة التربية والتعليم مسابقة وزارة التربية والتعليم الجديدة 2019

    اوضحت وزارة التربية والتعليم “مسابقة تعيين 50 ألف معلم” بنظام التعاقد المؤقت، المستندات والشروط المطلوبة والواجب توافرها في كل شخص يريد التقدم للمشاركة في مسابقة الوزارة، وقامت بمنح جميع المتقدمين الفرصة لتسجيل طلب التقديم لشغل وظيفة من الوظائف المتاحة إلكترونياً عبر الرابط أدناه.


    رابط استمارة التقديم لوظائف وزارة التربية والتعليم

    موعد التقديم لوظائف التربية والتعليم مسابقة وزارة التربية والتعليم الجديدة 2019

    بدأ موعد التقديم يوم الخميس 7 فبراير الحالي، ويستمر على مدار أسبوع كامل من تاريخ فتح باب التقديم السابق ذكره.


    شروط التقديم لمسابقة وظائف وزارة التربية والتعليم مسابقة وزارة التربية والتعليم الجديدة 2019


    1. أن يكون الشخص الراغب في التقدم حاصلاً على مؤهل مناسب للوظيفة أو يكون حاصلاً على مؤهل عالي مناسب للوظيفة المتقدم إليها مع دبلوم تربوي.
    2. لا يكون الشخص المتقدم شاغراً وظيفة حكومية سواء تعيين أو عقد.ومن الشروط الواجب توافراها ايضاً يكون المتقدم ليس له قريباً من القرابة أو المصاهرة في أي موقع قيادي أو إشرافي في مديرية من مديريات التعليم أو إدارة من الإدارات التعليمية.
    3. السيرة المحمودة
    4. ليس لديه أحكام سابقة   في جرائم مخلة بالشرف والأمانة أو جناية، ما لم يكن قد رد له اعتباره.
    5. أن يكون محل اقامته ضمن نطاق الإدارة التعليمية التي تقدم لها خلال سنة على أقل تقدير قبل تاريخ إعلان مسابقة وزارة التربية والتعليم.
    6. أن يجتاز اختبارات المقابلة الشخصية.

    الاوراق المطلوبة للتقديم لمسابقة وظائف التعليم مسابقة وزارة التربية والتعليم الجديدة 2019


    • المؤهل الدراسي “الأصل أو صورة منه”
    • إذا وجدت مؤهلات أعلى من البكالوريوس “ماجستير أو دكتوراة” يجب ارفاقها ضمن الأوراق التي سيتم تقديمها
    • أصل شهادة ميلاد مميكنة للمتقدم.
    • صورة من البطاقة الشخصية الرقم القومي سارية حتى ديسمبر 2019.
    • قيد عائلي للأب ”حتى الدرجة الرابعة”.
    • صحيفة حالة جنائية حديثة
    • عدد 2 صور شخصية.
    • شهادة رسمية من مستشفى حكومية تثبت اللياقة الطبية.
    • الموقف من التجنيد للذكور
    • اثبات محل الإقامة في نطاق الإدارة التعليمية لمدة سنة على الأقل قبيل تاريخ الاعلان.
    • استمارة التقديم لوظائف وزارة التربية والتعليم، ويمكن الحصول عليها بعد طباعة طلب التقديم إلكترونياً لإرفاقها مع الأوراق المطلوبة.
    • يقوم الشخص المتقدم بطباعة صورة من استمارة التقديم الإلكترونية من موقع وزارة التربية والتعليم، ويقوم بإرفاق الأوراق المطلوبة بالأعلى مع صورة الاستمارة في ملف التقديم للإدارة التعليمية التابع لها.


    ويتواصل  تقديم المتقدمين لوظائف وزارة التعليم اليوم  في تقديم طلبات التقديم لتلك الوظيفة، والتي بدأت منذ يوم الخميس الماضي  8 فبراير.



    إرسال تعليق