ملخص واهداف مباراة الطليعة وحطين اليوم الجمعة 1/2/2019 الدوري السوري Talia vs Hutteen Syria

ملخص واهداف مباراة الطليعة وحطين اليوم الجمعة 1/2/2019 الدوري السوري Talia vs Hutteen Syria
    ملخص واهداف مباراة الطليعة وحطين اليوم الجمعة 1/2/2019 | الدوري السوري Talia vs Hutteen Syria
    ملخص واهداف مباراة الطليعة وحطين اليوم الجمعة 1/2/2019 الدوري السوري Talia vs Hutteen Syria ,  المرحلة 14 من الدوري السوري الممتاز اليوم الجمعة 1/2/2019 ,الدوري السوري الممتاز, الدوري السوري الممتاز 2019, الدوري السوري الفِرق, الدوري السوري اهداف, ترتيب الدوري السوري الدرجة الثانية, ترتيب الدوري السوري للشباب 2019, ترتيب الدوري السوري 2019, ترتيب هدافي الدوري السوري 2019, جدول ترتيب الدوري السوري الممتاز ، الدوري السوري بث مباشر.

     تنطلق يوم الجمعة القادم مرحلة الإياب للدوري الممتاز لكرة القدم فيلتقي الكرامة مع الساحل والمجد مع الوثبة والطليعة مع حطين والاتحاد مع جبلة والوحدة مع الشرطة وتستكمل المرحلة يوم السبت بلقاء تشرين مع النواعير على أن يلتقي يوم الأحد الجيش مع حرفيي حلب.


     ينطلق قطار الدوري الكروي الممتاز في رحلة إيابه اليوم، هذا وتقام اليوم خمس مباريات ضمن الجولة الـ14 (الأولى إياباً)، أبرزها مباراة ديربي العاصمة التي تجمع الوحدة الوصيف مع جاره الشرطة التاسع على ملعب تشرين بدمشق الساعة الثانية عصراً. ورغم خسارة الوحدة ذهاباً بهدف، إلا أن كفة الوحدة هي الأرجح لأنه يعيش أفضل حالاته فنياً ومعنوياً، على عكس الشرطة الذي بدأ جيداً ثم تراجع، ولعل طبيعة لقاءات الجيران هي التي من الممكن أن تصعب من مهمة البرتقالي.

    ويستقبل الطليعة الرابع الطامح لدخول المنافسة بقوة أكبر، فريق حطين الحريص على البقاء في منطقة الأمان ولاشك أن المضيف لن يدخر جهداً للفوز على أرضه وبين جمهور فالحافز لديه أكبر.

    في حمص ستكون آخر مباريات اليوم بين الكرامة الحادي عشر، والساحل الصاعد لأول مرة في تاريخه للدوري الممتاز، والذي يسبق مضيفه بدرجه، والمباراة بين ثأرية للكرامة الذي خسر ذهاباً بهدف، وبين حرص المضيف على استعادة هيبته وجمهوره، والفريقان يدخلان الإياب بمدربين جديدين، الكرامة مع عبد الناصر مكيس، والساحل مع عمار الشمالي.

    جدول مباريات الجولة الأولى من مرحلة إياب الدوري السوري لكرة القدم اليوم الجمعه 01-02-2019

    جدول مباريات الجولة الأولى من مرحلة إياب الدوري السوري لكرة القدم اليوم الجمعه 01-02-2019
    بث مباشر الكرامة والساحل 12:00 بتوقيت غرينتش
    بث مباشر الوحدة والشرطة  12:00 بتوقيت غرينتش
    بث مباشر الاتحاد وجبلة 12:00 بتوقيت غرينتش
    بث مباشر الطليعة وحطين 12:00 بتوقيت غرينتش
    بث مباشر المجد والوثبة 12:00 بتوقيت غرينتش

    إرسال تعليق