موعد برنامج صدي الملاعب Sada Almala'eb على قناة MBC1 تقديم مصطفي الاغا ومواعيد الاعادة

موعد برنامج صدي الملاعب Sada Almala'eb على قناة MBC1 تقديم مصطفي الاغا ومواعيد الاعادة
    موعد برنامج صدي الملاعب Sada Almala'eb على قناة MBC1 تقديم مصطفي الاغا ومواعيد الاعادة
    موعد برنامج صدي الملاعب Sada Almala'eb على قناة MBC1 تقديم مصطفي الاغا ومواعيد الاعادة, موعد برنامج صدى الملاعب, موعد برنامج صدى الملاعب اليوم, برنامج صدى الملاعب حلقة امس, صدى الملاعب مباشر, مسابقة صدى الملاعب, مواعيد برنامج صدى الملاعب 2019, صدى الملاعب يوتيوب مباشر, موعد برنامج صدى الملاعب 2019, صدى الملاعب يوتيوب امس.

    البرنامج الرياضي الأول في الوطن العربي الذي يغطي بطولات العالم من دوري أبطال أوروبا إلى كأس العالم للأندية وبطولات آسيا وإفريقيا, إلى جانب العديد من المسابقات والجوائز القيمة.

    صدى الملاعب : هو برنامج تعرضه قناة إم‌ بي‌ سي 1 التي يبثها مركز تلفزيون الشرق الأوسط، في البداية كان يقدمه المذيع محمد الشهري كل جمعة الساعة 11م عن الكرة السعودية فقط استمر على ها الحال لمدة 3 سنوات وبعدها توقف عرض البرنامج بسبب انشغال محمد الشهري بالتحضير لبرنامج حروف وألوف (برنامج رمضاني) وثم عاد البرنامج بحلة جديدة برنامج رياضي يعرض يوميًا لمدة ساعة واحدة من التانية عشر والنصف إلى الواحدة والنصف صباحًا.. ويقدم البرنامج مصطفى الأغا يعرض جميع الأخبار الرياضية العربية والعالمية ويناقش العديد من المواضيع الرياضية، ويتم من خلاله استضافة عدد كبير من المختصين والمحللين لإثراء البرنامج أكثر.

    ويتميز البرنامج بخفة الظل ومتابعة الكثير من الناس ومن الجماهير الرياضية وغير الرياضية خاصة لما فيه من مزج كبير بين عالم الرياضة وعالم الفن والفنانين..

    توقيت وموعد برنامج صدي الملاعب

    توقيت وموعد برنامج صدي الملاعب والذي يعرض على قناة ام بي سي مع الاعلامي السعودي الشهير مصطفي الاغا حيث ان البرنامج يناقش كافة الاحداث الرياضية العالمية والعربية والمحلية في البرنامج وينقل اخر المباريات .

    حيث ان برنامج صدي الملاعب برنامج رياضي، يقدمه الاعلامي مصطفى الآغا، يتابع كل الأحداث الكروية في العالم، ويقدم تغطية شاملة لأدق التفاصيل، يستضيف خلاله مقدم البرنامج مجموعة من المحليين الرياضيين، ونجوم الكرة .

    يعرض برنامج صدي الملاعب للاعلامي مصطفي الاغا يومياً على قناة ام بي سي وذلك في تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت القاهرة الساحرة .

    إرسال تعليق