رابط بوابة الازهر التعليمية azhar.eg 2019 | نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية الترم الاول 2019 برقم الجلوس

رابط بوابة الازهر التعليمية azhar.eg 2019 | نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية الترم الاول 2019 برقم الجلوس
    رابط بوابة الازهر التعليمية azhar.eg 2019 | نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية الترم الاول 2019 برقم الجلوس
    رابط بوابة الازهر التعليمية azhar.eg 2019 | نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية الترم الاول 2019 برقم الجلوس | موعد نتيجة الشهادة الاعدادية والابتدائية الازهرية, نتيجة الشهادة الاعدادية والابتدائية الازهرية, نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2019 بالاسم, نتيجة الشهادة الثانوية الازهرية 2018, نتيجة الثانوية الازهرية, نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2019 برقم الجلوس, الازهر الشريف نتائج الامتحانات, بوابة الازهر نتائج الامتحانات 2019 , نتيجة الثانوية الازهرية 2019 , موقع الازهر التعليمى نتائج الامتحانات

    المعاهد الأزهرية: إعلان نتيجة الابتدائية والإعدادية نهاية الأسبوع

    كشف الشيخ على خليل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، عن موعد إعلان نتيجة الشهادتين الإبتدائية والإعدادية الفصل الدراسى الأول، آخر الاسبوع الجارى.

    ومن المتوقع أن يتم اعتماد النتيجة يوم الخميس القادم، مشيرا فى تصريحات خاصة لليوم السابع إلى انتهاء أعمال التصحيح والرصد والمراجعة وفور الانتهاء من كافة الأعمال سيتم رفع النتيجة للشيخ صالح عباس وكيل الأزهر الشريف،لاعتمادها.

    وستظهر نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 على بوابة الأزهر الإلكترونية، كما تظهر نتيجة الشهادة الإبتدائية 2019 على بوابة الأزهر من خلال الرابط التالى:

    يذكر أنه تم الانتهاء من أعمال امتحانات الشهادة الابتدائية يوم 9 يناير الماضى بينما انتهت امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية الخميس 10 يناير، بجميع معاهد الجمهورية، من ناحية أخرى تستمر اعمال امتحانات الفصل الدراسى الأول للصف الأول الثانوى والتى تنتهى يوم 24 يناير القادم .

    موعد إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية والابتدائية الأزهرية الفصل الدراسي الأول

    موعد إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية والابتدائية الأزهرية الفصل الدراسي الأول، وذلك بعد أيام من نهاية امتحانات الترم الأول بجميع المعاهد الأزهرية في مختلف محافظات، إعلان النتيجة عبر بوابة الأزهر التعليمية الإلكترونية برقم الجلوس.

    الخميس القادم 24 يناير هو موعد ظهو نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية، وذلك من خلال تصريحات صحفية ، حيث يتوقع أن تنتهي أعمال رصد الدرجات ومراجعتها بعد تصحيح أوراق الطلاب خلال ساعات، قبل أن يتم عرض جميع النتائج على الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر من أجل اعتماد نتيجة نصف العام للشهادات الأزهرية.

    موقع بوابة الازهر الالكترونية

    وتظهر نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية، والشهادة الإعدادية الأزهرية عبر بوابة الأزهر الإلكترونية “التعليمية” من خلال هذا الرابط http://www.azhar.eg/. ويمكن الاستعلام من خلال رقم الجلوس الخاص بالطالب.

    بوابة الازهر الالكترونية

    انتهت امتحانات الصف السادس الابتدائي، والصف الثالث الإعدادي الأزهري منذ حوالي أسبوعين، وهي كانت مدة كافية لينتهي قطاع المعاهد الأزهرية من تصحيح أوراق الطلاب بجميع معاهد الجمهورية، في الوقت الذي تستمر فيه امتحانات الصف الأول الثانوي “أزهر”.

    إرسال تعليق