نهائي بطولة استراليا المفتوحة Australian Open 2019 اليوم 27/1/2019 Nadal vs Djokovic live

نهائي بطولة استراليا المفتوحة Australian Open 2019 اليوم 27/1/2019 Nadal vs Djokovic live
     بث مباشر نهائي بطولة استراليا المفتوحة Australian Open 2019 اليوم 27/1/2019 Nadal vs Djokovic live
     نهائي بطولة استراليا المفتوحة Australian Open 2019 اليوم 27/1/2019 Nadal vs Djokovic live, مشاهدة مباراة رافاييل نادال ونوفاك ديوكوفيتش بث مباشر | اليوم 26/1/2019 | نهائي بطولة استراليا المفتوحة 2019 Rafael Nadal vs Novak Djokovic live, Australian Open 2019 men final , نادال وديوكوفيتش, نادال وديوكوفيتش مباشر, مباراة نادال وديوكوفيتش مباشر, مباراة نادال وديوكوفيتش اليوم, نادال وجوكوفيتش 2019, نوفاك ديوكوفيتش 2019, بث مباشر نادال vs دجوكوفيتش في نهائي بطولة أستراليا للتنس 

    تأهل الصربي نوفاك ديوكوفيتش إلى نهائي بطولة أستراليا المفتوحة للتنس وذلك بعدما فاز بسهولة على الفرنسي لوكاس بويل بثلاث مجموعات نظيفة.

    وحقق بذلك نوفاك حلم عشاق التنس عموما بمشاهدة نهائي تاريخي يجمعه مع الإسباني رافاييل نادال في نهائي يجمع 31 جراند سلام.

    ويشهد النهائي منافسة على أعلى مستوى، فقد عاد نادال إلى الملاعب هذا الموسم بعد غياب عدة أشهر بسبب الإصابة، يتطلع إلى إحراز اللقب الثامن عشر له ببطولات "الجراند سلام" الأربع الكبرى، في حين يطمح نوفاك للقب الخامس عشر.

    وينتظر عشاق التنس موعد المباراة النهائية لفردي الرجال بين نوفاك ديوكوفيتش رافاييل نادال حيثُ سيكون اليوم الأحد الموافق 27 يناير الجاري في ملبورن.

    وتنطلق مباراة نوفاك ونادال اليوم الأحد في تمام الساعة 8:30 بتوقيت جرينتش والساعة 11:30 بتوقيت مكة المكرمة، و10:30 بتوقيت مصر.

     بث مباشر نادال vs دجوكوفيتش في نهائي بطولة أستراليا للتنس 

    ويدخل ديوكوفيتش ونادال المباراة من أجل تحقيق اللقب الغالي ولا شيئًا سواه، وذلك من أجل تقليص الفارق مع السويسري روجر فيدرير صاحب الرقم القياسي في بطولات الجراند سلام برصيد 20 بطولة.

    ويملتك الماتادور الإسباني رافائيل نادال 17 لقب، فيما يوجد لدي الصربي ديوكوفيتش 14 لقب، وإذا نجح ديوكوفيتش في الفوز بالبطولة الكبري، فأنه سينفرد بالمركز الثالث الذي يتقاسمه حاليا مع الأميركي بيت سامبراس في عدد ألقاب البطولات الأربعة الكبري (بطولة أميركا، بطولة أستراليا، بطولة فرنسا، بطولة ويمبلدون).

    وتعد هذه المباراة هي رقم 53 بين اللاعبين ويتفوق ديوكوفيتش بفارق ضئيل من خلال تحقيقه الفوز في 27 مباراة مقابل 25 لنادال، كما انها المواجهة الثامنة بينهما في نهائي على لقب كبير ضمن الجراند سلام ويتفوق نادال بنسبة ضئيلة أيضا لأنه فاز في أربع مواجهات بينها الثلاث الأخيرة تواليا مقابل 3 للصربي.


    إرسال تعليق