فيديو الممثلة مني فاروق وشيماء الحاج يثير جدل واسع في مصر

فيديو الممثلة مني فاروق وشيماء الحاج يثير جدل واسع في مصر
    فيديو الممثلة مني فاروق وشيماء الحاج يثير جدل واسع في مصر
    فيديو الممثلة مني فاروق وشيماء الحاج يثير جدل واسع في مصر, أشعل فيديو فاضح للممثلتين المصريتين منى فاروق وشيماء الحاج غضبا عارما واستياء عام في أوساط الشارع المصري وفي عدد من الدول العربية.

    وكانت الممثلتان المصريتان ظهرتا بملابس شبه عارية وغير محتشمة، خلال رقصهما على إحدى الأغنيات في الفيديو الذي انتشر، وهو الأمر الذي تسبب بغضب كبير من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في مصر.

    وبالتدقيق على هذا الفيديو، تبين أنه قديم، إلّا أنه انتشر مجددًا وبشكل واسع على مواقع التواصل خلال الساعات الماضية، وأوضحت بعض المواقع أن الممثلتان كانتا في حالة سكر شديدة في المقطع الذي تم تداوله وانتشر على تويتر ويوتيوب كانتشار النار في الهشيم.

    ولم يصدر حتى اللحظة، أي توضيح أو تعليق حتى الآن من منى فاروق أو شيماء الحاج بخصوص الفيديو المتداول، ونعتذر في جريدة مصر نيوز اونلاين عن نشر الفيديو؛ لأنه لا يصلح للمشاهدة أبدًا. 


    الممثلة منى فاروق تصدر أول توضيح عبر انستقرام

    أصدرت الممثلة منى فاروق اليوم الجمعة 18 يناير 2019، توضيحا عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "انستقرام"، وذلك بعد أيام قليلة من انتشار مقطع فيديو منسوب لها مع شيماء الحاج في وضع غير مناسب.

    وقالت منى فاروق عبر انستقرام إنها لا تمتلك أي حساب عبر انستقرام غير هذا الذي تكتب منه.

    وأوضحت أنها أيضا لا تملك حسابا عبر فيسبوك وتويتر، مبينة أن تلك الحسابات مزورة وأنها غير مسؤولة عن ما يكتب فيها.


    وأضافت أن أي شيء يكتب أو يقال من أي نوع فهي غير مسؤولة عن ذلك تماما، خاتمة حديثها : "وهذا تصريح مني شخصيا للتوضيح، وشكرا".

     رد شيماء الحاج على هذا الفيديو

    وعن رد شيماء الحاج على هذا الفيديو، فقد التزمت الصمت حتى الآن ولم تعلق على هذا المقطع الفاضح، الأمر الذي أثار استغراب الكثيرين في مواقع التواصل. بحسب موقع "الرسالة"


    يُذكر أن منى فاروق شاركت في عدة أعمال درامية خلال الفترة الماضية، منها مسلسل الأب الروحي، مسلسل رحيم، ومسلسل ظل رئيس، فيما شاركت شيما الحاج في فيلم سالم أبو اخته ومسلسل خيانة عصرية.



    إرسال تعليق