ملخص مباراة مان سيتي و روثرهام يونايتد اليوم 6/1/2019 Man City vs Rotherham قناة beIN Sports HD2

ملخص مباراة مان سيتي و روثرهام يونايتد اليوم 6/1/2019 Man City vs Rotherham قناة beIN Sports HD2
    ملخص مباراة مان سيتي و روثرهام يونايتد اليوم 6/1/2019 Man City vs Rotherham قناة beIN Sports HD2
     ملخص مباراة مان سيتي و روثرهام يونايتد اليوم 6/1/2019 Man City vs Rotherham قناة beIN Sports HD2 live  , مشاهده مباراه مانشستر سيتي وروثيرهام يونايتد بث مباشر 6-1-2019 محرز , في نقل مباشر لقاء مانشستر سيتي اليوم 6-1-2019 رياض محرز كاس الاتحاد الانجليزي بث لايف لمشاهده مباراة المنتظره رياض محرز علي ملعب الاتحاد اليوم

    يستضيف مانشستر سيتي نظيره فريق روثيرهام يونايتد الذى يلعب بدورى الدرجة الثانية فى الرابعة من عصر اليوم الأحد على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الدور الرابع من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.


    يدخل مانشستر سيتي المباراة بقيادة مدربه الإسبانى بيب جوارديولا فى الحفاظ على حظوظه فى التتويج بالألقاب الأربعة المتاحة هذا الموسم، إذ يحتل السيتي المركز الثانى فى الدوري الإنجليزي، ووصل إلى نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، بالإضافة إلى تواجده فى ثمن نهائي دورى أبطال أوروبا وسيواجه فريق شالكه الألمانى.

    وسيجرى مدرب السيتي العديد من التغييرات على مستوى التشكيل الأساسى الذى سيخوض لقاء روثيرهام، من أجل إراحة نجومه للمواجهات المقبلة فى جميع المسابقات.

    وتقام اليوم الأحد العديد من المباريات الأخرى فى نفس الدور منها نيو بورت مع ليستر سيتي، ووكينج يواجه واتفورد وفولهام مع أولدهام أتلتيك، بينما تختتم مباريات الدور الرابع من المسابقة بلقاء ليفربول الذى يضم النجم المصرى محمد صلاح مع مضيفه فريق ولفرهامبتون.     

    يلتقي فريقي مانشستر سيتي وروثيرهام يونايتد ضمن بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي 2019، الدور الرابع، السيتي في مواجهة بلاعبيه البدلاء والشباب، أمام نادي روثيرهام في الكأس فهل ينجح بالفوز كما فازت الأندية الكبري بنتائج كبيرة، أم يفشل في خيار سهل أمامه، خصوصا أن الفريق منتشي من إنتصاره الأخير علي حساب نادي ليفربول والعودة للمنافسة من جديد.

    تنطلق المواجهة بين فريقي مانشستر سيتي وروثيرهام يونايتد في تمام الساعة 16:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 15:00 بتوقيت القاهرة.

    البث المباشر للمباراة التي تجمع بين فريقي مانشستر سيتي، ونظيره روثيرهام يونايتد، ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي.

    ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الرابعة عصر اليوم الاحد الموافق 6 – 1 – 2019.

    اهداف مباراة مانشستر سيتي وروثيرهام 7-0 كأس الاتحاد الانجليزي


    إرسال تعليق