حظك اليوم الاحد 6-1-2019 توقعات الابراج اليوم الاحد 6 يناير 2019 برجك - 6 كانون الثاني - 6 جانفي 2019

حظك اليوم الاحد 6-1-2019 توقعات الابراج اليوم الاحد 6 يناير 2019 برجك - 6 كانون الثاني - 6 جانفي 2019
    حظك اليوم الاحد 6-1-2019 توقعات الابراج اليوم الاحد 6 يناير 2019 برجك - 6 كانون الثاني - 6 جانفي 2019
    حظك اليوم  الاحد 6-1-2019 توقعات الابراج اليوم الاحد 6 يناير 2019 برجك - 6 كانون الثاني - 6 جانفي 2019, حظك اليوم   الاحد 6-1-2019  الابراج الصينية والتوقعات الفلكية للابراج مع علماء الفلك وتوقعات الدكتورة ماغى فرح وعبير اللباد وكارمن شماس وعبد العزيز الخطابي ونجلاء قباني وجوي عياد والفلكي احمد شاهين وجمانة قبيسي وجاكلين عقيقي وميشال حايك وهالة عمر ومحمد فرعون وليلي عبد اللطيف ونيفين ابو شالة وابراهيم حزبون ويقدم العلماء حظك اليوم مهنيا وحظك اليوم عاطفيا وحظك اليوم صحيا لليوم   الاحد 6-1-2019  ويوجه علماء الفلك النصائح الواجب فعلها مع كل الابراج برالحمل وبرج الثور وبرج العقرب وبرج الاسد وبرج القوس وبرج السرطان وبرج العذراء وبرج الجوزاء وبرج الميزان وبرج الجدى وبرج الدلو وبرج الحوتالابراج مع عالم الابراج ماغى فرح اليوم   الاحد 6-1-2019  ,الابراج مع عالمة الابراج ميشال حايك اليوم   الاحد 6-1-2019  ,الابراج مع عالم الابراج كارمن شماس اليوم   الاحد 6-1-2019  ,الابراج مع عالمة الابراج ماغى فرح اليوم   الاحد 6-1-2019  ,الابراج مع عالمة الابراج ليلى عبداللطيف اليوم   الاحد 6-1-2019  ,الابراج مع عالمة الابراج عبير فؤاد يوم   الاحد 6-1-2019  ,الابراج مع عالم الابراج ميشال حايك اليوم   الاحد 6-1-2019  ,الابراج مع عالمة الابراج وى عياد اليوم   الاحد 6-1-2019  ,الابراج مع عالمة الابراج نيفين ابو شالة اليوم   الاحد 6-1-2019  ,حظك اليوم مع عالمة الابراج جاكلين عقيقى,حظك اليوم مع عالمة الابراج كارمن شماس ,حظك اليوم مع عالمة الابراج ماغى فرح,حظك اليوم مع عالم الابراج محمد فرعون,حظك اليوم مع عالمة الابراج جمانة قبيسى,حظك اليوم مع عالمة الابراج هالة عمر,حظك الييوم مع عالمة الابراج ليلى عبد اللطيف,حظك اليوم مع عالمة الابراج عبير فؤاد,حظك اليوم مع عالم الابراج ميشال حايك,حظك اليوم مع عالم الابراج جوى عياد,حظك اليوم مع عالمة الابراج نيفين ابو شالة,حظك اليوم مع جاكلين عقيقى ,حظك اليوم مع كارمن شماس,حظك اليوم ماغى فرح,حظك اليوم مع محمد فرعون,حظك اليوم مع جمانة قبيسى,حظك اليوم مع هالة عمر,حظك اليوم مع ليلى عبداللطيف,حظك اليوم مع عبير فؤاد,حظك اليوم مع ميشال حايك,حظك اليوم مع جوى عياد,حظك اليوم مع نيفين ابو شالة,الابراج مع جاكلين عقيقى ,الابراج مع كارمن شماس,الابراج ماغى فرح,الابراج مع محمد فرعون,الابراج مع جمانة قبيسى,الابراج مع هالة عمر,الابراج مع ليلى عبد اللطيف,الابراج مع عبير فؤاد,الابراج مع ميشال حايك,الابراج مع جوى عياد,الابراج مع نيفين ابو شاله. , حظك اليوم   الاحد 6-1-2019  . توقعات الابراج اليوم   الاحد 6-1-2019  , توقعات الابراج الفلكيه .

    برج الحمل اليوم 6/1/2019

    أنت متعب أو عصبي وقد تشعر بالإحباط أو باليأس أو بالقلق كأنك فاقد للطاقة ولا تحمل الآخرين أخطاء ليست من صنعهم ولاتكن قاسياً في أحكامك فقم بإصلاح أخطائك بقراراتك الحكيمة فالأمور مقلقة والسبب نزاع أو تأجيل . 

    برج الثور اليوم 6/1/2019

    انتبه إلى عملك واستعمل الوقت لصالحك في أمورك العملية والمستقبلية و التزم بأهدافك وكثّف جهودك وابتعد عن العزلة بل تغلّب على مزاجك الرديء أحياناً وتابع باتجاه الضروري، حاول أن تعتمد على من ينهي عملك المتراكم أو نظّم وقتك وانزع عن كاهلك هموماً كثيرة . 

    برج الجوزاء اليوم 6/1/2019

    أنت تضع خططاً للتحرك وترتب معادلة جيدة تقيسها على حجم تطلعاتك وطموحاتك، حاول أن تجعل ثقتك بنفسك وبعملك نقاط ارتكاز ونقطة انطلاق تعنيك على رفع حياتك إلى مستوى أعلى و أفضل . 

    السرطان اليوم 6/1/2019

    انتبه على أمورك الصحية فقد تعاني من ضغوط نفسية تؤثر على صحتك الجسدية، وضاعف الحذر لأنك في العموم منخفض المعنويات وشديد الانفعال سواء كان في العمل أو حتى في المنزل والسبب بعض الخيارات المقلقة المفروضة . 

    الأسد اليوم 6 يناير 2019

    مد يديك لمن حولك وخاصة للشريك لبناء مستقبل مشرق فهذا اليوم يحمل لك الفرصة المناسبة لتكون أكثر حكمة وأكثر استقراراً ويلمع نجمك وتشعر بحماية ومساعدة من العائلة ومن أصدقائك القريبين منك فأنت رومانسي وتبادر بلطف تجاه الآخرين وتستغل موهبتك بالكلام لتفصح عن مشاعرك بحرية وسعادة . 

    برج العذراء اليوم 6/1/2019

    التغير سيجعلك تدفع المصاريف الإضافية أو تجد أن كل ما يأتيك من مال يذهب حتى بدون أن تمسكه بيدك، و الحقيقة أنّ وضعك المالي قد يدخل في إرباكات ولذلك انتبه إلى دخلك وادخر ما استطعت وأجل ما تستطيع تأجيله وخفف من الإنفاق إذا استطعت فقد تضطر لنفقات إضافية تنفقها على صحتك . 

    الميزان اليوم 6/1/2019

    اليوم يعد بتغيير في طريقة حياتك أو أسلوبك أو عملك وصدقني ستحتاج للكثير من الجهود لتضع النقاط على الحروف في الكثير من أمورك العملية أو العائلية بالهدوء والصبر ستحقق إنجازات رائعة وستشعر بالفرح العامر . 

    العقرب اليوم 6 يناير 2019

    إنه يوم للصدمات العاطفية أو لخيبة الأمل في الأصدقاء فاسمع كل الأطراف، واحرص على كلامك ولا تجب بسرعة على كل كلمة تسمعها وتأكد من الأخبار فقد تتعرض لخيبة أمل من أحد المقربين أو اكتشاف لكلام يقال ضدك أو خيانة . 

    القوس اليوم 6 يناير 2019

    مصالحات لقاءات أفراح وقد تضع النقاط على الحروف في أغلب الأمور التي كانت تقلقك سابقاً، ولا أظن أنك ستعيش وحدك هذا اليوم على الرغم من الطقس المتقلب و الغير مستقر وقد تتعرف على أصدقاء جدد في سفر أو دعوة فأنت تمتلك حالة من الجاذبية والإشراق والأخبار حولك مفرحة . 

    الجدي اليوم 6/1/2019

    ابتعد عن التصلب لا تحمّل المحيطين بك مسؤولية أخطاءك ولا تركز فقط على السلبيات ولا تدع مزاجك العكر أحياناً يؤثر على تعاملك، لأنك ستنتصر لو كنت هادئاً و لا تعتمد على آرائك فقط خاصة حين تضطرك الظروف لأن تحكم على من حولك فأنت متسرّع في أحكامك فاترك من حولك يساعدك في الحكم على الأشياء . 

    الدلو اليوم 6 يناير 2019

    قد تحلم بتغيير عملك أو تأتيك عروض من خارج مؤسستك أو عملك الأصلي لانتماءات مختلفة فوازن خياراتك واختر بعقلك فأنت تكسب استحسان الآخرين وتظهر لأصدقائك بثوب القائد والمتفائل والدبلوماسي والمتمالك لأعصابه وهدوئه . 

    الحوت اليوم 6/1/2019

    اعتمد على المساعدات فحظوظك تمنحك صداقات مساعدة وداعمة لمواقفك أنت تمتلك الحيوية ومحبة الآخرين ومساعدتهم، أنت تفرح للدعم الخارجي وللمدح الذي يرافقك وأنت تعبّر عن نفسك بطريقة جيدة ومؤثرة ومفهومة للآخرين . 

    إرسال تعليق