مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر | اليوم 3/1/2019 | Manchester City vs Liverpool live

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر | اليوم 3/1/2019 | Manchester City vs Liverpool live
    مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر | اليوم 3/1/2019 | Manchester City vs Liverpool live
    مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر | اليوم 3/1/2019 | الدوري الانجليزي Manchester City vs Liverpool live , مشاهدة مباراة ليفربول اليوم, مشاهدة ليفربول ضد مانشستر سيتي, مشاهدة الدوري الانجليزي, مباشر ماتش ليفربول ومانشستر سيتي, مباراة ليفربول ومانشستر سيتي مباشر, مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر يلا شوت, مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر مجانا, مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر اون لاين بدون تقطيع, مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر, مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم مباشر

    يرفض يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الاعتماد على سجله المميز أمام نظيره في مانشستر سيتي بيب جوارديولا قبل مواجهة الفريقين الهامة يوم الخميس.

    المباراة التي تساوي ست نقاط بسبب منافسة الفريقين على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم سيحتضنها ملعب الاتحاد يوم الخميس ضمن الجولة 21، فليفربول يملك 54 نقطة في صدارة المسابقة، بفارق 7 نقاط عن سيتي المتواجد في المركز الثالث حاليا.

    وقال كلوب عن تفوقه على جوارديولا في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "ليس الأمر أنني أفهمه بنسبة 100%. في إياب ربع نهائي دوري الأبطال حالفنا الحظ. أعتقد أننا كنا أفضل في المباراة التي خضناها في الدوري على ملعب الاتحاد وخسرناها بخماسية نظيفة، ولكن انقلبت الأمور بسبب البطاقة الحمراء".

    وأضاف "نحن نحب مواجهة هذه الفرق ذات الجودة العالية، لكن الأمر يكون صعباً. لأكون صادقاً، لن تكون المواجهة سهلة. عندما حققنا الفوز على بيب في موسم، كان متقدماً علينا بفارق 20 نقطة. هذا ليس بالشيء اللطيف".

    خلال مسيرته المهنية كمدرب، فاز كلوب في 8 من أصل 15 مواجهة ضد جوارديولا.

    وأتم الألماني "لا أشعر أنني لدي فكرة عن الكرة التي يقدمها بيب. الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله، هو أننا سنبذل كل شيء مجدداً. يجب أن نتحلى بالشجاعة، وهو تحدي حقيقي لأنهم يدافعون جيداً ويضغطون جيداً. هم يلعبون بطرق مختلفة خلال المباراة، لذلك علينا التكيف. هي مباراة كبيرة".

    وشهد عام 2018 أربع مواجهات بين الفريقين، فاز الريدز في ثلاث وسيطر التعادل على واحدة.

    من جهته، يدرك جيدا جوارديولا صعوبة مواجهة يوم الخميس أمام ضيفه ليفربول الذي يقوده يورجن كلوب أحد أفضل المدربين كما يراه الأول.

    وقال جوارديولا في تصريحات صحفية: "قبل كل شيء، إنه مدرب مذهل. علاقتي به جيدة وفريقه دائما يلعب بشكل جيد".

    وواصل مدرب برشلونة السابق "لا أحصي كم مرة فزت على مدربين لأعتقد أنني مميز بذلك. الفريقان يتواجهان، أهزمه، يهزمني. أفوز ببطولات وهو كذلك. أهنئه حين يهزمني وأمضي قدما".


    ملخص مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم 3/1/2019 (1-2) تعليق رؤوف خليف