أبراج مكتوب اليوم الاربعاء 23/1/2019 ابراج اليوم الاربعاء 23-1-2019 Abraj Today حظك اليوم توقعات الأبراج اليوم

أبراج مكتوب اليوم الاربعاء 23/1/2019 ابراج اليوم الاربعاء 23-1-2019 Abraj Today حظك اليوم توقعات الأبراج اليوم
    أبراج مكتوب اليوم الاربعاء 23/1/2019 ابراج اليوم الاربعاء 23-1-2019 Abraj Today حظك اليوم توقعات الأبراج اليوم أبراج مكتوب اليوم الاربعاء 23/1/2019 ابراج اليوم الاربعاء 23-1-2019 Abraj Today حظك اليوم توقعات الأبراج اليوم الاربعاء23 يناير 2019 , برج الحمل اليوم, برج الثور اليوم, برج الجوزاء اليوم, برج السرطان اليوم, برج الاسد اليوم, برج العذراء اليوم, برج الميزان اليوم, برج العقرب اليوم, برج القوس اليوم , برج الجدي اليوم, برج الدلو اليوم, برج الحوت اليوم, الأبراج اليوم 23-1-2019 , رصد الابراج علي مدار الشهر القادم ، ننشر لكم الابراج اليوم  وناكد لكم أن توقعات الأبراج هي ليست حقيقة وأنما توقعات ونعتبرها للتسلية ، وهذا لا يعني أن نصدق كل ما يكتب.

    توقعات الأبراج اليوم الاربعاء 23 يناير ، وعلي جميع الأصعدة منهم الصعيد العاطفي والرومانسي والحب، للرجل والمرأة والزوج والزوجة، وستكون علي الصعيد المهني والعملي وعلي الصعيد الدراسي لجميع الأبراج اليوم ، توقعات اليوم من علماء الفلك والأبراج مثل ماغي فرح و جاكلين عقيقي وكارمن شيماس.

    حظك اليوم توقعات برج الحمل اليوم الاربعاء 23 يناير 2019


     الصعيد المهنى: قد تتلقى ترقية فى عملك اليوم فقد اجتهدت فى الفترة الماضية كثيراً فى إنجاز عملك وحظيت بإعجاب مديرك المباشر. من المرجح أن يوصى بصرف ترقية لك قريباً.

     الصعيد العاطفى: لديك رغبة شديدة اليوم فى تكوين أسرة قد تتحدث مع الشريك فى التعجيل بأخذ علاقتكما لمستوى آخر. حاول تفهم رأيه وتحدثا بهدوء فى هذا الأمر.

    الصعيد الصحى: قد يكون رد فعل الأدوية سيء أو قد يتم تشخيص مرضك من أكثر من واحد، ولكن كل هذه سوف تتلاشى مع مرور الوقت، وتحتاج إلى استشارة شخص خبير فى أفضل العلاجات.

    توقعات علماء الفلك لبرج الحمل: لديك اليوم فرصة كبيرة فى تحقيق ما تريد منذ وقت طويل. فالحظ يحالفك اليوم. من المرجح أن تقضى وقت كبير مع اسرتك اليوم تعوض فيه ما فاتك من وقت فى الايام الماضية فاستمتع بذلك

    حظك اليوم توقعات برج الثور الاربعاء 23 يناير 2019


    الصعيد المهنى: تأتيك فرصة عمل كبيرة تنتظرها منذ سنين، تمسك بالفرصة وتخلص من الطاقة السلبية التى تؤثر عليك وابدأ فى اتخاذ خطوات عملية جادة وتحقيق نجاحات أكبر.

    الصعيد العاطفى: علاقتك بشريك حياتك تحتاج تجديد الدماء وإحياء المشاعر بينكما، يمكنك فعل ذلك عن طريق تنظيم مفاجأة لحبيبك أو تقديم هدية بسيطة له.

    الثور على الصعيد الصحى لا تمارس التمارين الرياضية بشكل يؤثر سلباً على صحتك، كما عليك ممارسة رياضة اليوجا والتأمل لتمنحك السلام النفسى.

    حظك اليوم توقعات برج الجوزاء الاربعاء 23 يناير 2019


    الصعيد العاطفى: تحتاج إلى إدراك أنه على الرغم من أنه قد يكون هناك الكثير من الحب كل علاقة تحتاج إلى أن يعمل الطرفان عليها لكى تستمر ويجب أن تثبت حبك لشريكك من وقت لآخر. أنت تجاهلت تلميحاته لبعض الوقت الآن ولكن إذا لم تعالج هذه المشكلة سيعتقد شريك حياتك أنك فقدت الاهتمام به وقد يبدأ البحث عن الحب فى مكان آخر.

     الصعيد الصحى: هناك سبب يدعو للقلق بشأن صحة صديق أو قريب من كبار السن لذلك هذا هو الوقت المناسب للتواصل معهم وتحتاج لاتخاذ الاحتياطات اللازمة بشأن صحة الأطفال فى محيطك.

    حظك اليوم توقعات برج السرطان اليوم الاربعاء 23 يناير 2019


     الصعيد المهني يجب أن تستثمر أموالك بشكل جيد اليوم، حيث من المرجح أن تدوم طويلاهذه الفرصة ، إذا كنت تفكر في شراء منزل أو شقة، يمكنك أن تجد صفقة جيدة اليوم، فإن بعض الاستراتيجيات المالية التي اعتمدتها منذ وقت طويل في هذا المجال تؤتي ثمارها الآن. 

    الصعيد العاطفي شريك حياتك هو الشخص الوحيد الذى له حق فى اتخاذ ، قرارات تخص أسرتك ، لا تسمح للأخرين أن يتدخلون بينكما . 

     الصعيد الصحي وهناك شعور كبير من السعادة والصحة اليوم ، لديك موقف ممتاز نحو شيءمهم اليوم، قراراتك اليوم يكون لها تأثير على المدى الطويل ،وسوف تؤثر عليكبشكل إيجابي في المستقبل.

    حظك اليوم توقعات برج الاسد اليوم الاربعاء 23 يناير 2019

    برج الأسد على الصعيد العاطفى:اليوم مثالى لقضاء بعض الوقت مع أسرتك والقيام بالالتزامات الأسرية الهامة. خذ أطفالك للعب أو زيارة المكان المفضل لديهم. يمكنك أيضًا قضاء بعض الوقت مع والديك وأشقائك أما المساء فهو مناسب جدًا للرومانسية واللقاء بحبيبك.

    الصعيد الصحى:حالتك الصحية جيدة وأنت فى مرحلة وردية الآن ولكن عليك أن تكون حذرًا من تغير الطقس فمن الممكن أن يثير لديك مشكلة مزمنة كالمشاكل فى الجيوب الأنفية على سبيل المثال. حاول أن تكون فى بيئة نظيفة وخالية من الغبار.

    حظك اليوم توقعات برج العذراء اليوم الاربعاء 23 يناير 2019


     الصعيد المهنى:حاول أن تستفيد من التجارب التى تحدث أمامك. قد ينصحك أحدهم اليوم بخطوات فى عملك استمع له جيداً وحاول تطبيق ما يقول لك.

    الصعيد العاطفى:حالتك العاطفية هى الآن فى ذروتها لذلك عليك الاستفادة القصوى من هذا، فعليك أن تقرر مفاجأة شريك حياتك بشىء جميل، فهذا هو الوقت المناسب لتكريس الاهتمام الكامل لحياتك العاطفية.

     الصعيد الصحى: قد تتعرض لعدوى صحية اليوم من أحد المقربين فاحذر ذلك، إذا تطور الأمر استشير الطبيب. قد تتبع تبدأ اليوم فى اتباع نظام غذاء صحى.


    حظك اليوم توقعات برج الميزان اليوم الاربعاء 23 يناير 2019

    الصعيد المهنى:مكافأة مالية صغيرة تسعد قلبك بشدة، خاصة بعد المجهود الكبير الذى بذلته فى الفترة الماضية وتحتاج إلى التخطيط الجيد للمرحلةا لمقبلة فى عملك.

    الصعيد العاطفى:توقع الأفضل فالأيام القادمة تحمل لك كثيرمن الأحلام الجميلة التى تنتظرها منذ فترة طويلة ولا تدع التشاؤم يتحكم فى مصيرك.

     الصعيد الصحى:أوجاع القولون العصبة تعتمد على حالتك النفسية اترك التوتر والقلق حتى لا تتفاقم عليك المشاكل.

    حظك اليوم توقعات برج العقرب اليوم الاربعاء 23 يناير 2019


    مهنياً: يحمل إليك هذا اليوم قضايا مالية بحاجة إلى المعالجة فتشعر بالقدرة على ضبط الأوضاع أكثر من السابق وتحسين الشروط.

    عاطفياً: قد تحضّر لسفر أو تسافر وتعيش فترة من الحب والأحلام واللقاءات الرومنسية والانسجام الكبير الذي كنت تحلم به دائماً.

    صحياً: لا تهمل صحتك، فهي كنز كبير لا يقدر بثمن من أجل مستقبل صحي.

    حظك اليوم توقعات برج القوس اليوم الاربعاء 23 يناير 2019

     الصعيد المهنى مديرك يكلف ببعض المهام الجديدة خلال الفترة المقبلة، فهى فرصتك لإظهار مهاراتك وذكائك، لتحصل على ترقية أو مكافأة، فلا تجعل الطاقة السلبية تؤثر عليك وعلى عملك.

    الصعيد العاطفى علاقتك بشريك حياتك تسير على ما يرام، وحان الوقت لاتخاذ خطوة جدى فى علاقتكما إذا كنت بالفعل جاد وترغب فى استكمال حياتك مع هذا الشخص، فكر جيداً قبل اتخاذ أى قرار.

     الصعيد الصحى تتناول أكلات سريعة تسبب لك تعب فى المعدة، فجسدك يحتاج إلى تناول أطعمة مفيدة ونية بالبروتينات والفيتامينات، كذلك عليك تناول كميات كبيرة من الماء يومياً.

    حظك اليوم توقعات برج الجدي اليوم الاربعاء 23 يناير 2019


    الصعيد المهنى:الأوقات الصعبة انتهت ولقد تعاملت بنجاح مع العقبات التى واجهتها فحاول أن تحافظ على هدوء أعصابك وأن تسترخى خاصة أن الضغط سيقل بشكل ملحوظ فى مكان العمل. وستجد فى طريقك بعض المكاسب المالية.

    الصعيد العاطفى:تحتاج إلى إدراك أنه على الرغم من أنه قد يكون هناك الكثير من الحب كل علاقة تحتاج إلى أن يعمل الطرفان عليها لكى تستمر ويجب أن تثبت حبك لشريكك من وقت لآخر. أنت تجاهلت تلميحاته لبعض الوقت الآن ولكن إذا لم تعالج هذه المشكلة سيعتقد شريك حياتك أنك فقدت الاهتمام به وقد يبدأ البحث عن الحب فى مكان آخر.

    الصعيد الصحى:هناك سبب يدعو للقلق بشأن صحة صديق أو قريب من كبار السن لذلك هذا هو الوقت المناسب للتواصل معهم وتحتاج لاتخاذ الاحتياطات اللازمة بشأن صحة الأطفال فى محيطك.

    حظك اليوم توقعات برج الدلو اليوم الاربعاء 23 يناير 2019

     الصعيد المهنى:وظيفتك عاجزة عن منحك الرضا كما أنك بحاجة إلى خطوة أخيرة لإنهاء عملك، وهناك فرص قريبة سوف تفتح لك لمتابعة ما كنت ترغب حقًا فى القيام به، وعلى الرغم من أن الأجور الأولى قد تبدو أقل إلا أنك ستكون أكثر سعادة.

    الصعيد العاطفى:من المفترض أن تجعلك العلاقة التى تعيشها أكثر سعادة، وقد حان الوقت للمضى قدما فعلاقتك لابد أن تكون جميلة، واستثمر الطاقة الخاصة بك فى زيادة انتاجيتك.

    الصعيد الصحى:قد تشعر بالاكتئاب دون أى سبب اليوم، وسيكون من الصعب الحفاظ على مزاج مرح، وهذا هو الشىء الذى عليك القيام به، تحتاج إلى الاسترخاء لعلاج نفسك من خلال كتاب جيد أو فيلم مفضل.

    حظك اليوم توقعات برج الحوت اليوم الاربعاء 23 يناير 2019


     الصعيد المهنى.. تحتاج أن تجهز قوتك الذهنية لتكون على استعداد للدخول فى معركة مهنية جديدة، ستواجه كثير من الصعوبات لكنك ستنتصر.

     الصعيد العاطفى..ا تحاول أن تخفى عاطفتك، فالمشاعر ستنكشف بالضرورة من خلال غيرتك أو نظراتك للحبيب.

    الصعيد الصحى.. تعانى من خلل فى ضغط الدم بسبب السهر الدائم وعدم حصولك على ساعات كافية من النوم وتناول كميات قليلة من الماء، وعليك أن تضبط نومك.

    إرسال تعليق