مشاهدة مباراة عمان وتايلاند بث مباشر| اليوم 2/1/2019 | كأس آسيا 2019 Oman vs Thailand live

مشاهدة مباراة عمان وتايلاند بث مباشر| اليوم 2/1/2019 | كأس آسيا 2019 Oman vs Thailand live
    مشاهدة مباراة عمان وتايلاند بث مباشر| اليوم 2/1/2019 | كأس آسيا 2019 Oman vs Thailand live
    مشاهدة مباراة عمان وتايلاند بث مباشر| اليوم 02/01/2019 | كأس آسيا 2019 Oman vs Thailand live , مشاهدة مباراة عمان وتايلاند بث مباشر اليوم 2-1-2019 في فى مواجهة ودية دولية ضمن استعداد المنتخبين، البث الحي المباشر يلا شوت مشاهدة مباريات اليوم اون لاين نقل مباشر مباراة عمان مع تايلاند بدون تقطيع، مشاهدة مباراة عمان وتايلاند بث مباشر لايف اليوم في مواجهة ودية دولية. 


    يلتقي منتخب عمان، ودياً اليوم، مع نظيره منتخب تايلاند في البروفة الأخيرة، استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الآسيوية 2019 والتي ستنطلق في الخامس من يناير الجاري، حيث يبدأ الأحمر العماني مبارياته أمام أوزباكستان في التاسع من هذا الشهر.

    ويعد لقاء اليوم أمام تايلاند هو الثالث ودياً في المعسكر الحالي الذي بدأه منتخبنا في 22 ديسمبر الماضي، بعد أن تعادل مع الهند سلبياً، قبل أن يخسر بخماسية نظيفة أمام أستراليا مساء الأحد الماضي في دبي.

    وقال وليد السعدي، مساعد مدرب منتخب عمان، إنه علينا الاعتراف أن نتيجة المباراة الماضية أمام أستراليا كانت قاسية، خاصة أننا لم نتذوق الخسارة لفترة طويلة، وبالتحديد منذ خسارة مباراة الافتتاح في كأس الخليج أمام المنتخب الإماراتي؛ أي ما يقارب عاماً كاملاً، مؤكداً أنه يجب إغلاق ملف المباراة، والتركيز في مباراة اليوم لتحقيق أقصى استفادة ممكنة، خاصة أنه لا فرصة للتعويض في المباريات الرسمية مع انطلاق البطولة.

    والتقى المنتخبان 10 مرات في منافسات مختلفة، حيث تمكن المنتخب التايلاندي من الفوز 5 مرات، وفاز عمان 4 مرات وتعادلا مرة واحدة.

    مباراة عمان وتايلاند الودية يوم الأربعاء 2/1/2019 والقنوات الناقلة


    بخصوص القنوات الناقلة لمباراة عمان وتايلاند مباشرة على الهواء فمن المرتقب أن تكون تلك المباراة مغلقة تلفزيونيا وجماهيريا بحسب رغبة المديرين الفنيين وعليه لن تكون منقولة على أي قناة، وسوف نتابع معكم تشكيلة منتخب عمان وأهم مجريات المباراة حتى معرفة النتيجة النهاية ومن فاز، تابعونا مع كل جديد عن المباراة.

    إرسال تعليق