بالفيديو: الرئيس عبد الفتاح السيسى يفتتح مسجد الفتاح العليم وكاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة

بالفيديو: الرئيس عبد الفتاح السيسى يفتتح مسجد الفتاح العليم وكاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة
    الرئيس عبد الفتاح السيسى يفتتح مسجد الفتاح العليم وكاتدرائية  ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة
    الرئيس عبد الفتاح السيسى يفتتح مسجد الفتاح العليم وكاتدرائية  ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة بمشاركة الرئيس الفلسطينى محمود عباس أبو مازن, افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسى، مسجد "الفتاح العليم"، بالعاصمة الإدارية الجديدة وأدى صلاة العشاء بداخله ويشاركه الرئيس الفلسطينى محمود عباس أبو مازن.

    قال السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الأحد، مسجد الفتاح العليم، وكنيسة كاتدرائية ميلاد المسيح، يعد رسالة للعالم، مشيرًا إلى أن الصرحين الكبيرين من أكبر الصروح في الشرق الأوسط.

    وأضاف راضي خلال تصريحاته لإذاعة الشرق الأوسط، أن افتتاح مسجد الفتاح العليم ليس مجرد افتتاح مسجد فقط بل يعتبر مؤسسة ضخمة بها ملحقات كثيرة، لافتًا إلى افتتاح كاتدرائية ميلاد المسيح، مؤكدًا أنها من أكبر الكنائس في الشرق الأوسط، وتتسع لـ10 آلاف مصلٍ.

    وأشار المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إلى أن افتتاحات اليوم رسالة مهمة وقوية ترسخ ما ينادي به الرئيس عبدالفتاح السيسي منذ سنوات حول تصحيح المفاهيم ومكافحة الفكر المتطرف، مبينًا أنها رسالة إخاء ومحبة وتعايش وسلام من القيادة السياسية في مصر، ورسالة للعالم أجمع.

    إرسال تعليق