جدول مباريات كأس آسيا 2019 اليوم الاحد 6 يناير 2019 منتخب فلسطين في مواجهة منتخب سوريا والاردن ضد استراليا

جدول مباريات كأس آسيا 2019 اليوم الاحد 6 يناير 2019 منتخب فلسطين في مواجهة منتخب سوريا والاردن ضد استراليا
    جدول مباريات كأس آسيا 2019 اليوم الاحد 6 يناير 2019 منتخب فلسطين في مواجهة منتخب سوريا والاردن ضد استراليا
    جدول مباريات كأس آسيا 2019 اليوم الاحد 6 يناير 2019 منتخب فلسطين في مواجهة منتخب سوريا والاردن ضد استراليا, يستضيف ملعب نادي الشارقة مباراة فلسطين ضد سوريه اليوم الأحد 6-1-2019 ضمن مباريات المجموعة الثانية في كأس الأمم الأسيوية 2019 التي تشهد انطلاق مباريات الجولة الأولى للمجموعة بمباراة تجمع المنتخب الاسترالي مع منتخب الأردن على ستاد هزاع بن زايد بنادي العين في افتتاح مباريات اليوم الثاني في البطولة التي تشهد مباراة أخرى اليوم ستجمع منتخب الهند مع منتخب تايلاند في ختام مباريات الجولة للمجموعة الأولى التي شهدت مباراة قوية في الافتتاح بين المنتخبين الإماراتي والبحريني انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وختام مباريات اليوم في كأس آسيا حين ينطلق توقيت مباراة سوريا وفلسطين اليوم في السابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة الثامنة بتوقيت الإمارات مستضيفة البطولة.

    الأردن - أستراليا:

    يستهل منتخب الأردن مشوار المنافسة عندما يواجه أستراليا حامل اللقب في تمام الساعة الثانية ظهرًا على ملعب هزاع بن زايد في العين، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في كأس آسيا لكرة القدم 2019 في الإمارات.

    وتعرض المنتخب الأردني الملقب باسم "النشامى" لضربة يوم الجمعة بعدما تأكد غياب الجناح يزن ثلجي عن البطولة، واستبعاده من تشكيلة الفريق، وضم إحسان حداد بدلاً منه.

    الهند - تايلاند:

    وفي المباراة الثانية التي تنطلق عند الرابعة والنصف عصرًا يتطلع منتخبا تايلاند والهند إلى بداية قوية عندما يلتقيان على ملعب "آل نهيان" بنادي الوحدة في أبو ظبي.

    ويسعى كل من المنتخبين التايلاندي والهندي إلى ضربة بداية قوية في البطولة، خاصة في ظل المواجهة الصعبة التي تنتظر كليهما في الجولتين التاليتين أمام منتخبَي الإمارات والبحرين.

    سوريا - فلسطين:

    ويلتقي في المباراة الثانية ضمن المجموعة الثانية منتخب سوريا مع فلسطين على ملعب الشارقة عند السابعة مساء.

    سيعتمد بيرند شتانغه مدرب سوريا على شراكة هجومية مميزة؛ إذ يتوقع أن يلعب بعمر خريبين وعمر السومة بغية حسم المباراة مبكرًا.

    أما منتخب فلسطين فيعلم صعوبة المهمة أمام سوريا التي تمتلك لاعبين مميزين، إضافة لإدراكهم قوة مباراتهم التي تليها أمام أستراليا؛ لذا يسعون لتحقيق نتيجة إيجابية، قد تمنحهم التأهل.

    يذكر ان فلسطين وسوريا تقعان في المجموعة الثانية إلى جانب استراليا والاردن.

    تستضيف الإمارات النسخة الـ 17 من بطولة كأس الأمم الآسيوية (2019)، ويشارك في البطولة 11 منتخبًا عربيًا، ويسعى العرب لإحراز اللقب السادس لهم، بعد 5 ألقاب سابقة، بواقع 3 للسعودية، ولقب لكل من الكويت والعراق, وتشهد كأس آسيا إقامة 51 مباراة، حيث ستقام البطولة للمرة الثانية في الإمارات.

    ويشارك في هذه النسخة من كأس آسيا 2019 بالإمارات 11 منتخباً عربياً من أصل 24 منتخباً، وهم: الإمارات، والبحرين بالمجموعة الأولى، سوريا، والأردن، وفلسطين في المجموعة الثانية، والعراق واليمن بالمجموعة الخامسة، والسعودية وقطر ولبنان بالمجموعة الخامسة، ويقع المنتخب العماني بالمجموعة السادسة. 

    القنوات الناقلة لمباريات كأس آسيا 2019


    وتنقل جميع مباريات البطولة على قنوات: beIN SPORTS MAX 1 HD AR، وbeIN SPORTS MAX 2 HD AR، وAlkass EXTRA One HD.

    إرسال تعليق