حظك اليوم الاحد 20/1/2019 توقعات الابراج اليوم الاحد 20 يناير 2019 برجك - 20 كانون الثاني - 20 جانفي 2019

حظك اليوم الاحد 20/1/2019 توقعات الابراج اليوم الاحد 20 يناير 2019 برجك - 20 كانون الثاني - 20 جانفي 2019
    حظك اليوم الاحد 20/1/2019 توقعات الابراج اليوم الاحد 20 يناير 2019 برجك - 20 كانون الثاني - 20 جانفي 2019
    حظك اليوم الاحد 20/1/2019 توقعات الابراج اليوم الاحد 20 يناير 2019 برجك - 20 كانون الثاني - 20 جانفي 2019, حظك اليوم   الاحد 20/1/2019  الابراج الصينية والتوقعات الفلكية للابراج مع علماء الفلك وتوقعات الدكتورة ماغى فرح وعبير اللباد وكارمن شماس وعبد العزيز الخطابي ونجلاء قباني وجوي عياد والفلكي احمد شاهين وجمانة قبيسي وجاكلين عقيقي وميشال حايك وهالة عمر ومحمد فرعون وليلي عبد اللطيف ونيفين ابو شالة وابراهيم حزبون ويقدم العلماء حظك اليوم مهنيا وحظك اليوم عاطفيا وحظك اليوم صحيا لليوم   الاحد 20/1/2019  ويوجه علماء الفلك النصائح الواجب فعلها مع كل الابراج برالحمل وبرج الثور وبرج العقرب وبرج الاسد وبرج القوس وبرج السرطان وبرج العذراء وبرج الجوزاء وبرج الميزان وبرج الجدى وبرج الدلو وبرج الحوتالابراج مع عالم الابراج ماغى فرح اليوم   الاحد 20/1/2019  ,الابراج مع عالمة الابراج ميشال حايك اليوم   الاحد 20/1/2019  ,الابراج مع عالم الابراج كارمن شماس اليوم   الاحد 20/1/2019  ,الابراج مع عالمة الابراج ماغى فرح اليوم   الاحد 20/1/2019  ,الابراج مع عالمة الابراج ليلى عبداللطيف اليوم   الاحد 20/1/2019  ,الابراج مع عالمة الابراج عبير فؤاد يوم   الاحد 20/1/2019  ,الابراج مع عالم الابراج ميشال حايك اليوم   الاحد 20/1/2019  ,الابراج مع عالمة الابراج وى عياد اليوم   الاحد 20/1/2019  ,الابراج مع عالمة الابراج نيفين ابو شالة اليوم   الاحد 20/1/2019  ,حظك اليوم مع عالمة الابراج جاكلين عقيقى,حظك اليوم مع عالمة الابراج كارمن شماس ,حظك اليوم مع عالمة الابراج ماغى فرح,حظك اليوم مع عالم الابراج محمد فرعون,حظك اليوم مع عالمة الابراج جمانة قبيسى,حظك اليوم مع عالمة الابراج هالة عمر,حظك الييوم مع عالمة الابراج ليلى عبد اللطيف,حظك اليوم مع عالمة الابراج عبير فؤاد,حظك اليوم مع عالم الابراج ميشال حايك,حظك اليوم مع عالم الابراج جوى عياد,حظك اليوم مع عالمة الابراج نيفين ابو شالة,حظك اليوم مع جاكلين عقيقى ,حظك اليوم مع كارمن شماس,حظك اليوم ماغى فرح,حظك اليوم مع محمد فرعون,حظك اليوم مع جمانة قبيسى,حظك اليوم مع هالة عمر,حظك اليوم مع ليلى عبداللطيف,حظك اليوم مع عبير فؤاد,حظك اليوم مع ميشال حايك,حظك اليوم مع جوى عياد,حظك اليوم مع نيفين ابو شالة,الابراج مع جاكلين عقيقى ,الابراج مع كارمن شماس,الابراج ماغى فرح,الابراج مع محمد فرعون,الابراج مع جمانة قبيسى,الابراج مع هالة عمر,الابراج مع ليلى عبد اللطيف,الابراج مع عبير فؤاد,الابراج مع ميشال حايك,الابراج مع جوى عياد,الابراج مع نيفين ابو شاله. , حظك اليوم الاحد 20/1/2019  . توقعات الابراج اليوم الاحد 20/1/2019  , توقعات الابراج الفلكيه .


    برج الحمل اليوم 20/1/2019

    مهنياً : تنتهي الازمات وتنطلق واثقا من نفسك قادرا على فرض خياراتك ويدعم خطواتك من أجل تسلّق سلّم النجاح بقفزات جبارة. تتمتع بحيوية مضاعفة وتتاح لك فرص لتسوية ما كان عالقاً وإيجاد حلّ لبعض المشاكل وإزالة كل العراقيل من امام مشاريع لك، سواء كانت شخصية أم مهنية. 
    عاطفياً: تسعدك الحياة العاطفية الصاخبة وتعبر عن نفسك بعذوبة كلية وتسعد من حولك وتأسر القلوب فتشع ببريق وتستقطب الإعجاب والتأييد, فتعرف لقاءات جديدة مميزة تبهلاها بشخصيتك البراقة تترك أثراً بالغاً على من تلتقيه في هذه الأثناء، وإذا كنت وحيداً فقد تجد الحب، أو تسمع كلمات الاطراء، ما يزيدك ثقة بالنفس وتعجرفاً أيضاً. 

    برج الثور اليوم 20/1/2019

    مهنياً: أخيراً انتهت العواصف ، وها هي الرياح تنقلب لمصلحتك لكي تودّع أنت الخسائر والخيبات والمصاعب المتلاحقة. تشعر انك تولد من جديد، فلقد حان الوقت للانطلاق والذهاب نحو تنفيذ الرغبات والأهداف بدون عوائق تذكر. لم تشعر ومنذ فترة طويلة بهذا الانفراج، تطل على يوم ممتاز لكي تعالج خلاله كل المشاكل السابقة مع معنويات مرتفعة وشعور بالنصر تبتسم لك الشمس لكي يزيل عنك الأعباء وتزوّدك بالمهارة والطاقة وحسن التصرف في كل الأوقات والظروف. 
    عاطفياً: يكتمل المشهد الفلكي الإيجابي الذي يؤثر عليك ايجاباً ويملأ الفراغ في حياتك اذا كنت وحيداً ، أو يجعلك أكثر قرباً من الحبيب إذا كنت مرتبطاً. تصغي الى بوح بالحب وتعيش حالات نادرة من التفاهم، وقد تنتقل كالفراشة من حب الى حب إذا كنت عازباً وغير راغب بالارتباط. 


    برج الجوزاء اليوم 20/1/2019

    مهنياً: يخيّم الجمود على بداية هذا اليوم ما يجعلك بطيء الحركة، متخاذلاً قليلاً، ساهياً في بعض الأحيان. وقد تفوتك فرص ما، أو تتركها أنت تمرّ بدون أية ردة فعل. تنطوي على نفسك لسبب أو لآخر، لوضع صحي يخصّ البعض، أو لافتقار الى الحيوية بكل بساطة، وقد ينشغل بالك على قضية قضائية تظهر إلاّ ان النمط يبدو بطيئاً جداً، كأنك تستقيل من مهماتك أو تتخلى عن بعض أهدافك وطموحاتك.
    عاطفياً: تأسف لظروف عاطفية لا تروق لك، أو تأخذ على الحبيب أو الزوج أو الشريك غيابه وانشغاله بالشؤون المهنية. قد يطرأ ما يثير غضبك أو استياءك، وما يحملك مسؤوليات مضاعفة تثقل عليك. كذلك قد يغيب الحب عن حياتك أو يصبح أكثر جفاءً، وتعيش بلبلة وحيرة أو حباً مستحيلاً. 


    السرطان اليوم 20/1/2019

    مهنياً: قد تفتح أمامك الأبواب في بداية هذا اليوم الاستثنائي الذي يحمل حركة فلكية غير اعتيادية، ويشير الى تغييرات إيجابية بمعظمها تحصل في حياتك الشخصية كما المهنية وتجعلك تعيد النظر ببعض الاعتبارات. تحقق المرتضى وتجسّد بعض الرغبات . تعبر عن أفكارك وتجاهل برغباتك وتظهر عن طموح لا حدود له وتنطلق بمسيرة جديدة، بحيث تثمر خطواتك ومساعيك بعد فترة انتظار، وتزدهر أوضاعك المالية، كما تتلقى نتائج توظيفاتك في مجال العقارات والاستثمارات المالية وغيرها. تناسب هذه الفترة أيضاً الأسفار والانتقال الى مكان إقامة جديد، والتغييرات في حياتك الشخصية كما المهنية.
    عاطفياً: تعيش يوما رومنسيا ليحول حياتك تشويقاً ويعدك بلقاء مثمر إذا كنت عازباً، وبودّ وحب ورومنسية إذا كنت مرتبطاً. يقوى العشق إذ تمارس جاذبية وسحراً قوييّن. كثيرون من مواليد السرطان يسجّلون أحداثاً لا تنسى تترك بصماتها على قلوبهم. إنها انطلاقة جديدة للمرتبطين أو مغامرة لم يشهدوها من قبل، وموعد مميّز للعازبين مع الحب الذي يأتي بسرعة غير متوقعّة. 


    الأسد اليوم 20 يناير 2019

    مهنياً: تتناغم الكواكب لإسعادك ووهبك الفرص الاستثنائية والأجواء العذبة، حتى ولو بدت الشؤون المهنية معقّدة قليلاً ، فإن الفلك يحمل إليك حلولاً ونتائج جيدة، خاصة إذا خططّت لها واعتنيت بصياغتها بدون تسرّع. قد يحصل ما ترغب من استقرار، وربما تحقّق أرباحاً عن طريق الصدفة وتنفّذ رغبة لك شخصية أو مهنية. 
    عاطفياً: تبدو الحياة العاطفية أكثر غنى ورونقاً يبتسم لك الفلك ويحمل الهدايا كما المفاجآت واللقاءات مع الحبيب، أو لقاءً استثنائياً مع شخص يهتف له قبلك إذا كنت وحيداً. تكتشف جديداً تستعذبه ويفرحك جداً، تلتقي والحبيب على مشاريع مشتركة، أو يأتيك بجواب إيجابي عن طلب لك. قد تعقد خطوبتك أو زواجك أو تحضّر له، وإذا كنت متزوجاً فقد تفرح بخبر جديد يخصّ حمل في العائلة. 


    برج العذراء اليوم 20/1/2019

    مهنياً: تنعم بديناميكة وحيوية تفتحان لك كل الأبواب، فالطوالع الفلكية مشوّقة جداً، وتشير الى تغييرات إيجابية تطرأ وتحرّرك من بعض القيود والعوائق السابقة. تسكنك ثقة بالنفس هائلة تجعلك تنفّذ مآربك وأهدافك، وتواكب بعض التغييرات الإدارية التي تحصل في مجال يخصّك بكل إيجابية. تذهب في كل الاتجاهات. قد تكون منهمكاً بتغيير المنزل أو بالانتقال الى شيء جديد أو الاحتفال بمناسبة ما أساسية ومهمة في حياتك. 
    عاطفياً: يرعى كوكب الحب أوضاعك العاطفية وتكون السعادة على موعد معك. وقد تلتقي الحب إذا كنت بعيداً عن محيطك الاعتيادي، وتقضي ساعات حلوة برفقة من تحبّ، محاطاً بأشخاص يطمئنونك، واثقاً من نفسك، مرتاحاً. بعد ذلك يختبر القدر علاقاتك وعمقها وصدقها. تحافظ الأجواء الاجتماعية على نمط الزاخم. 


    الميزان اليوم 20/1/2019

    مهنياً: لا تفوّت الفرص فالحظ يحالفك، كما ان الفلك يدعوك للتحرّك والسفر، كما للاستثمارات الذكية والمناسبة. تتزوّد بحيويّة استثنائية وتستفيد من بعض الظروف المؤاتية في الوقت المناسب. لكن المناخ العام يستمر متوتراً مرهقا مقلقا فلا تتوقع في هذا اليوم السلام والأمان، بل إنك تخوض بعض الصراعات والنضال من أجل الوصول الى مبتغاك كذلك انتقال عطارد الى برجك يضجرك ويدفعك الى السأم قد تتراكم الأعمال وتطرأ تعديلات وعمليات تأخير وتسويف تطال بعض المشاريع . 
    عاطفياً: كما في المجال المهني، كذلك في الشأن الشخصي، عليك الانتظار وعدم الرهان على هذا اليوم لإيجاد الحب والاطمئنان قد تخيبّك الاحداث مرّة جديدة وتنشغل ببعض الإشكالات الصغيرة المتنوعة والمشاكل التي تهزّ معنوياتك. لا تكبت مشاعرك بل حاول أن تتكلم وتبوح بما في نفسك بطريقة هادئة لبعض المقرّبين. 


    العقرب اليوم 20 يناير 2019

    مهنياً: تعيش يوما بناءَ تدعمك التاثيرات الفلكية الايجابية وعلى رأسها كوكب الشمس الذي يستمر في موقع مميّز تظهر عن كفاءة كبيرة وتتصرّف بثقة بالنفس وتمدّ اليد الى من حولك بصدق وفاعلية. تنجح خطواتك بالإجمال وتسير الأمور بسرعة مدهشة. لا تضيّع وقتك بالتمييع والتنويع، بل حاول أن تستفيد من فرص تتوفر لك، قبل أن يلتقطها أحد غيرك. إنه وقت مناسب للتنقلات والاتصالات المهنية، كما لكل المساعي والأبحاث. 
    عاطفياً: في الحب تبدو الأمور أقل وعداً، ويجعل أوضاعك الشخصية مبلبلة قليلاً، أو يعرّضك لانكماش وعدم ثقة بالنفس. لا شك أنك تمرّ بفترة استثنائية تتناقض خلالها المشاعر وتولّد بعض الاحتكاكات وعدم الرضى. 


    القوس اليوم 20 يناير 2019

    مهنياً : حذار استثمارات مجازفة وضاعف حذرك خلال هذا اليوم، وكن واعياً لكل كلمة أو حركة. كن متنبهاً في أثناء قيادة السيارة، أو مشاركتك في اجتماع أو مقاربتك للحبيب. رتّب أمورك وخفف من التشنج أو الغضب لكن بالرغم من سخونة الاجواء يكون هذا اليوم جيد لكل أنواع المساعي والتغييرات والاسفار والدراسات والأبحاث. تسعد بما تفعل وتلاقي الترحيب، وقد توقّع على عقود أو تبارك اتفاقات مثمرة حصلت في الخفاء أو في العلن. 
    عاطفياً: يعلن هذا اليوم عن إشراق في حياتك ونجاح كبير تحققه على صعيد شؤونك الحميمة. تلبي دعوات كثيرة وتجد أجوبة عن حيرتك. تعيش أحداثاً جميلة ولقاءات رومانسية جداً تعوّض عن أضرار الشهر الماضي المعنوية، وتعيد الثقة الى العلاقة وتبدّد الشكوك حولها. كما يسمح لك بالتقرّب جداً من الحبيب. فرص عديدة لتصحيح الأخطاء التي سببّت تراجعاً. 


    الجدي اليوم 20/1/2019

    مهنياً: تتحسن الأمور أيضاً وأيضاً وتعدك بحلول لبعض المشاكل وبتغييرات مناسبة ونشاطات جديدة، فتتولى مركزاً وتحتل منصباً، أو تتقدم في عملك أو تذهب في دورة تدريبية وتأهيلية لتحسين أوضاعك. انه يوم جيد لكل أنواع المساعي والاتصالات واعمال البيع والترويج والاعلان. قد يطرأ اللامتوّقع، خاصة في المجال المادي، وتقوم بعملية شرائية. 
    عاطفياً: كوكب الحب يعدك بالأحلى على الصعيد الشخصي. تسير شؤونك العاطفية على أكمل وجه، وقد تلتقي شخصاً ينالك اعجابك إذا كنت خالياً. تنهال عليك الدعوات من كل صوب وتشعر بالفخر والاعتزاز. تتقدّم بطلباتك واثقاً، وقد يطرأ حدث يذهلك ويغيّر مواعيدك. 


    الدلو اليوم 20 يناير 2019

    مهنياً: تسير الأمور بشكل رائع ويدعوك الفلك الى التحرّك بسرعة بدون تضييع للوقت أو تمييع، حتى تستفيد من الذبذبات الفلكية المناسبة. انطلق بدون خشية، خاصة وانّ نمطك سريع للغاية، وقدراتك الخلاقة كبيرة كما افكارك الغنية التي تبعث في نفسك الحماسة. تطرأ تغييرات مناسبة جداً، فتوّقع على عقد أو تطالب بمركز أو منصب او ترقية، وتستفيد من بعض العلاوة على الراتب. 
    عاطفياً: تكون الحياة الاجتماعية المليئة بالتشويق. تحصل على الأجواء اللازمة عن تساؤلات لك قديمة تقيم علاقات جديدة وتجذب بعض الناس اليك تمارس سحراً وجاذبية وقد تستعيد قلباً ضائعاً. تتعرف الى وجوه جديدة تكسب اعجابها وتقديرها، وقد تذهب في نزهة رومنسية تجعلك تعيش شغفاً كبيراً، أو تقع في الغرام اذا كنت خالياً، وتتخذ قصة الحب هذه حجماً خارقاً بصورة سريعة. 


    الحوت اليوم 20/1/2019

    مهنياً: لحسن الحظ ان اليوم ينتهي على نغمة ايجابية ووعود لتطل على فترة إيجابية تدعوك للتقدّم وقهر المصاعب والتخطيط للمستقبل. تكثر الحركة وتشتد العزيمة، فتتطرّق الى عمليات مالية واعدة والى نقاشات تأخذك الى البعيد. قد تتبنى وجهة نظر جديدة وتغيّر اتجاهاتك في بعض الأحيان. توظّف طاقاتك لتمرير رسالة أو لإنجاح بعض المساعي أو للأنصار في مباراة فكرية ثقافية أو دراسية. 
    عاطفياً: تولد لك الحياة الشخصية جوا من الاضطراب وعدم الثقة وقد تمرّ ببعض التوتر وتشتبك مع احد المقرّبين لأسباب مادية، أو على اثر بيع بعض الممتلكات أو عملية شراء لا توافق عليها ان الجو العام يحذر من جفاء في العلاقات العاطفية أو من غيرة وقيد لا تستطيع إزاءهما شيئاً قد تشعر بالأسى أو يتراءى لك أن كل شيء يسير عكس ما ترغب وتحب. 

    إرسال تعليق