اهداف مباراة عمان وتركمانستان 3-1 كأس اسيا اليوم 17/1/2019 Asian Cup Turkmenistan vs Oman

اهداف مباراة عمان وتركمانستان 3-1 كأس اسيا اليوم 17/1/2019 Asian Cup Turkmenistan vs Oman
    اهداف مباراة عمان وتركمانستان 3-1 كأس اسيا اليوم 17/1/2019 Asian Cup Turkmenistan vs Oman
    اهداف مباراة عمان وتركمانستان 3-1 كأس اسيا اليوم 17/1/2019 Asian Cup Turkmenistan vs Oman , موعد مباراة عمان وتركمانستان اليوم بث مباشر, مشاهدة مباراة عمان وتركمانستان يلا شوت, مشاهدة مباراة عمان وتركمانستان كورة لايف, مشاهدة مباراة عمان وتركمانستان كورة ستار, مشاهدة مباراة عمان وتركمانستان كورة اون لاين, مشاهدة مباراة عمان وتركمانستان بث مباشر اليوم, مشاهدة مباراة عمان وتركمانستان بث مباشر, مشاهدة مباراة عمان وتركمانستان, مشاهدة مباراة تركمانستان اليوم مباشر بدون تقطيع, مشاهدة مباراة تركمانستان اليوم بث مباشر, مشاهدة مباراة تركمانستان اليوم, مشاهدة كاس اسيا 2019, مشاهدة تركمانستان ضد عمان , مباشر ماتش عمان وتركمانستان, مباراة عمان وتركمانستان مباشر, مباراة عمان وتركمانستان بث مباشر يلا شوت, مباراة عمان وتركمانستان بث مباشر مجانا, مباراة عمان وتركمانستان بث مباشر اون لاين بدون تقطيع, مباراة عمان وتركمانستان, مباراة تركمانستان في كاس اسيا 2019
    تتطلع سلطنة عمان إلى الفوز على تركمانستان للإبقاء على آمالها بالتأهل إلى دور الـ16 ضمن أفضل أربعة منتخبات في المركز الثالث، عندما يلتقي المنتخبان الخميس في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة السادسة ضمن كأس آسيا 2019 لكرة القدم.

    وتحتاج عمان إلى فوز للإبقاء على فرصة بلوغ دور الـ16 للمرة الأولى، بشرط أن تسعفها نتائج المنتخبات المنافسة على المركز الثالث في المجموعات الخمس الأخرى.

    ولم يسبق لعمان أن عبرت دور المجموعات، إذ خرجت من الدور الأول في مشاركتها الثلاث السابقة في نسخ 2004 و2007 و2015.

    وستكون مباراة اليوم الخميس الموافق 19-1-2019 الرسمية الثالثة بين المنتخبين، بعدما تبادلا الفوز في تصفيات كأس العالم 2018، ففازت عمان ذهابا 3-1، وتركمانستان إيابا 2-1.

    وقدم منتخب السلطنة عرضين جيدين أمام أوزبكستان واليابان رغم خسارته في الأولى 1-2 بهدف متأخر من ألدور شومورودوف (د.86)، وفي الثانية أمام اليابان بهدف من ركلة جزاء مثيرة للجدل.

    وقال مدافع عمان محمد الشيبة لم نكن نستحق الخسارة في أول مباراتين، حيث قدمنا أداء رائعا، ولكن الحظ عاندنا، فضلا عن الأخطاء التحكيمية الواضحة التي كانت على مرأى الجميع، ومع ذلك لن نستسلم وسنقاتل أمام تركمانستان على بطاقة الصعود حتى الرمق الأخير.

    وأبدى مقبول البلوشي إداري المنتخب تفاؤله بقدرة الأحمر على عبور محطة تركمانستان، كاشفا ان صفوف الفرق تشهد غيابا وحيدا يتثمل بالمهاجم محسن جوهر بسبب إصابة تعرض لها أمام أوزبكستان.

    موعد مشاهدة مباراة عمان وتركمانستان بث مباشر


    المباراة: عمان X  تركمنستان الجولة: 3 المجموعة F

    الملعب: إستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة

    الحكم: نواف عبدالله شكرالله

    المعلق : عامر الخوذيري

    التوقيت: اليوم الخميس الموافق 17-1-2019 في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

    القنوات الناقلة ل مشاهدة مباراة عمان وتركمانستان بث مباشر


    beIN SPORTS MAX 1 HD AR

    Alkass EXTRA One HD

    Alkass EXTRA TWO HD

    اهداف مباراة عمان وتركمانستان 3-1 كأس اسيا 


    إرسال تعليق