حظك اليوم الخميس 17-1-2019 توقعات الابراج اليوم الخميس 17 يناير 2019 برجك - 17 كانون الثاني - 17 جانفي 2019

حظك اليوم الخميس 17-1-2019 توقعات الابراج اليوم الخميس 17 يناير 2019 برجك - 17 كانون الثاني - 17 جانفي 2019
    حظك اليوم الخميس 17-1-2019 توقعات الابراج اليوم الخميس 17 يناير 2019 برجك - 17 كانون الثاني - 17 جانفي 2019
    حظك اليوم الخميس 17-1-2019 توقعات الابراج اليوم الخميس 17 يناير 2019 برجك - 17 كانون الثاني - 17 جانفي 2019, حظك اليوم   الخميس 17-1-2019  الابراج الصينية والتوقعات الفلكية للابراج مع علماء الفلك وتوقعات الدكتورة ماغى فرح وعبير اللباد وكارمن شماس وعبد العزيز الخطابي ونجلاء قباني وجوي عياد والفلكي احمد شاهين وجمانة قبيسي وجاكلين عقيقي وميشال حايك وهالة عمر ومحمد فرعون وليلي عبد اللطيف ونيفين ابو شالة وابراهيم حزبون ويقدم العلماء حظك اليوم مهنيا وحظك اليوم عاطفيا وحظك اليوم صحيا لليوم   الخميس 17-1-2019  ويوجه علماء الفلك النصائح الواجب فعلها مع كل الابراج برالحمل وبرج الثور وبرج العقرب وبرج الاسد وبرج القوس وبرج السرطان وبرج العذراء وبرج الجوزاء وبرج الميزان وبرج الجدى وبرج الدلو وبرج الحوتالابراج مع عالم الابراج ماغى فرح اليوم   الخميس 17-1-2019  ,الابراج مع عالمة الابراج ميشال حايك اليوم   الخميس 17-1-2019  ,الابراج مع عالم الابراج كارمن شماس اليوم   الخميس 17-1-2019  ,الابراج مع عالمة الابراج ماغى فرح اليوم   الخميس 17-1-2019  ,الابراج مع عالمة الابراج ليلى عبداللطيف اليوم   الخميس 17-1-2019  ,الابراج مع عالمة الابراج عبير فؤاد يوم   الخميس 17-1-2019  ,الابراج مع عالم الابراج ميشال حايك اليوم   الخميس 17-1-2019  ,الابراج مع عالمة الابراج وى عياد اليوم   الخميس 17-1-2019  ,الابراج مع عالمة الابراج نيفين ابو شالة اليوم   الخميس 17-1-2019  ,حظك اليوم مع عالمة الابراج جاكلين عقيقى,حظك اليوم مع عالمة الابراج كارمن شماس ,حظك اليوم مع عالمة الابراج ماغى فرح,حظك اليوم مع عالم الابراج محمد فرعون,حظك اليوم مع عالمة الابراج جمانة قبيسى,حظك اليوم مع عالمة الابراج هالة عمر,حظك الييوم مع عالمة الابراج ليلى عبد اللطيف,حظك اليوم مع عالمة الابراج عبير فؤاد,حظك اليوم مع عالم الابراج ميشال حايك,حظك اليوم مع عالم الابراج جوى عياد,حظك اليوم مع عالمة الابراج نيفين ابو شالة,حظك اليوم مع جاكلين عقيقى ,حظك اليوم مع كارمن شماس,حظك اليوم ماغى فرح,حظك اليوم مع محمد فرعون,حظك اليوم مع جمانة قبيسى,حظك اليوم مع هالة عمر,حظك اليوم مع ليلى عبداللطيف,حظك اليوم مع عبير فؤاد,حظك اليوم مع ميشال حايك,حظك اليوم مع جوى عياد,حظك اليوم مع نيفين ابو شالة,الابراج مع جاكلين عقيقى ,الابراج مع كارمن شماس,الابراج ماغى فرح,الابراج مع محمد فرعون,الابراج مع جمانة قبيسى,الابراج مع هالة عمر,الابراج مع ليلى عبد اللطيف,الابراج مع عبير فؤاد,الابراج مع ميشال حايك,الابراج مع جوى عياد,الابراج مع نيفين ابو شاله. , حظك اليوم الخميس 17-1-2019  . توقعات الابراج اليوم الخميس 17-1-2019  , توقعات الابراج الفلكيه .

    برج الحمل اليوم 17/1/2019

    يعيد كوكب الزهرة بعض الخلافات إلى واجهة حياتك الزوجيّة، في الوقت الذي يتعمّق خلاله حوارك مع رفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فالحظّ إلى جانبك، حيث تكون لقاءاتك مثمرة. على الصعيد المهنيّ، تدعم النجوم حقوقك وتنظرين إلى مستقبلك بعين الطموح، الذي لا تنقصه إلّا دبلوماسيّتك. صحّياً، يعزّز الفلك نشاطك كما والعناية ببشرتك.ط 

    برج الثور اليوم 17/1/2019

    أيّاً كان وضعك العاطفيّ، تخرجين من الروتين وتعتمدين المغامرة نمطاً له، ولو مؤقّتاً، حيث يصير المستحيل ممكناً والحبّ أجمل. على الصعيد المهنيّ، توقّعي تقدّماً في شقّ علاقاتك في العمل بفضل تأثيرات كوكبيّ زحل وبلوتو، هذا ويسهّل محيطك تنفيذ خططك بسهولةٍ كانت عصيّة عليك؛ أمّا فرص العمل الجديدة، فوفيرة للّواتي لا يزلن في طور البحث. صحّياً، خفّفي من استهلاك السكّر. 

    برج الجوزاء اليوم 17/1/2019

    سواء كنت مرتبطة أو بانتظار فارس أحلامك، تجتاحك حالات قويّة من الشغف يوميّ الإثنين والثلاثاء، بفعل تأثيرات كواكب المشتري والمرّيخ وأورانوس مجتمعةً، ما يُحدث تغييرات في مجريات حياتك العاطفيّة، تصبّ في مصلحتك. على الصعيد المهنيّ، تتحكّمين بروزنامة عملك، وبالفعل تطرأ عليك مشاريع تتطلّب منك بعض الرويّة والدراسة قبل البتّ في شأنها. صحّياً، يتحسّن أداء أيضك وتنبض طاقتك بالإيجابيّة. 

    السرطان اليوم 17/1/2019

    يحرّك كوكب الزهرة عمق أحاسيسك، فتشعرين بأدقّ التفاصيل من حولك، وتتقرّبين أكثر من شريك حياتك، متنازِلةً عن كبريائك في بعض المواقف. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتُظهرين مودّتك للآخر وتنزعين عنك أقنعة اللقاءات الأولى. على الصعيد المهنيّ، يأتيك كوكب المرّيخ بالدعم المناسب لتمييز أهداف وتوقّعات عملائك أو زملائك، قبل المضيّ بأيّ مشروع. صحّياً، توقّعي تحسّناً في جهازك الهضميّ. 

    الأسد اليوم 17 يناير 2019

    لا تقبلين بأنصاف الحلول في علاقتك الزوجيّة: لا تتهوّري في قراراتك وتصرّفاتك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتكونين انتقائيّة في خياراتك، ولا شيء يقف أمام مُثلك. على الصعيد المهنيّ، لا وقت لديك للتأجيل أو حتّى التفكير، إنّما البتّ في أعمالك وتنفيذها في لحظة ظهورها من أولويّاتك هذا الأسبوع، ولو بعصبيّة وعلى حساب علاقتك بشركائك. صحّياً، يساعدك كوكب الزهرة على توجيه طاقتك. 

    برج العذراء اليوم 17/1/2019

    تطرق التساؤلات الكبيرة باب حياتك الزوجيّة، وتزعزع بعض الشيء استقرارك العاطفيّ، إلّا أنّ توقيتها مناسباً. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتشعّين جاذبيّةً وشفافيّة بتأثيرٍ من كوكب الزهرة، حيث حظوظ البدء بقصّة حبّ جديدة كثيرة. على الصعيد المهنيّ، إنّه وقت تسوية الخلافات، خصوصاً مع احتماليّة نشوء صدامات مع زملائك أو شركائك. صحّياً، تجنّبي الوجبات الثقيلة حرصاً منك على جهازك الهضميّ. 

    الميزان اليوم 17/1/2019

    سواء كنت مرتبطة أو بانتظار رجل أحلامك، تشرّع أمامك الشمس وكوكبا الزهرة والمرّيخ أبواب الحبّ في كلّ ما تفعلين، حيث لا حدود للاكتشافات الجميلة في فلكك العاطفيّ. على الصعيد المهنيّ، تتقدّمين بخطىً هائلة في أعمالك، ويبدو ذلك جليّاً عليك حَدّ إثارة غيرة محيطك. صحّياً، لا تدعي راحتك المعنويّة تنعكس على شهيّتك، فتتحوّل إلى شراهة. 

    العقرب اليوم 17 يناير 2019

    تسود الجدّيّة على كيفيّة إدارتك لعلاقتك الزوجيّة، في ظلّ وجود بعض المسائل التي تحتاج إلى معالجة عميقة ونهائيّة، إنّما بانفتاح على نصفك الآخر وبتفاؤل. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتحلّي بالجرأة لملاقاة مَن يدقّ له قلبك عند مفترق طرق القدر. على الصعيد المهنيّ، تحتّم عليك تأثيرات كوكب عطارد مواجهات مع رؤساءك أو شركائك، إنّما تحفّز سير كلّ ما له علاقة بالتوزيع والنشر والإعلان. صحّياً، حافظي على مساحتك الحميمة وتفرّغي للفنون. 

    القوس اليوم 17 يناير 2019

    تنظرين إلى حياتك الزوجيّة من منظار العقل، بشفافيّة ثاقبة تخوّلك الإضاءة على بعض الأمور مع رفيق دربك بغية حلّها. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلا شيء يلوّح في الأفق، إنّما تكون لقاءاتك غنيّة بالحوارات. على الصعيد المهنيّ، تكتسبين الاستقلاليّة في العمل هذا الأسبوع، حيث ينصحك كوكب المرّيخ باستغلال ديناميكيّتك في إنجاز كلّ مهمّة في وقتها. صحّياً، يكون جسمك حسّاساً على التقلّبات المناخيّة الحادّة. 

    الجدي اليوم 17/1/2019

    بعد قراراتٍ صعبة اضطررتِ إلى اتّخاذها في ما مضي، ها هو الحبّ يزهر في حياتك الزوجيّة مشاريعَ مشتركة جديدة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيغيب طيف الماضي المظلم وتحلّ مكانه اللقاءات المرحة والواعدة. على الصعيد المهنيّ، تقلّ المهامّ الطارئة، فيما يحفّز الفلك التخطيط والعمل الفكريّ. صحّياً، يُبرِز كوكب الزهرة طاقاتك الإبداعيّة ويُرسي التوازن في نشاطك البدنيّ. 

    الدلو اليوم 17 يناير 2019

    يتكلّل فلك حياتك الزوجيّة بالتناغم، ممزوجاً بجرعة من الجرأة تصنع الفرق في خبراتك العاطفيّة هذا الأسبوع. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتُجيدين كبح خطواتك عند اللزوم أمام شخصٍ من ثقافة مختلفة، بفضل تأثيرات كوكب أورانوس. على الصعيد المهنيّ، الواقعيّة مفتاح تيسير مجرى أعمالك في هذه المرحلة: راجعي، خطّطي، نفّذي. صحّياً، طاقتك مفعمة بالحماس، ما ينعكس إيجاباً على أيضك؛ الوقت مثاليّ للبدء بعلاج أو نمط صحّيّ مغاير. 

    الحوت اليوم 17/1/2019

    سواء كنت مرتبطة أو بانتظار رجل أحلامك، يتوافق سير حياتك العاطفيّة مع رغباتك، من دون مقدّمات أو سجالات مع الآخر، ويعود الفضل في ذلك إلى وضوح الرؤية لديك. على الصعيد المهنيّ، أمامك تنقّلات في العمل، تتزامن مع تغييرٍ يصبّ في مصلحتك؛ يعزّز الفلك المهن الإعلاميّة. صحّياً، احذري من التوتّر ومن آثاره على معدتك.

    إرسال تعليق