ملخص مباراة سوريا واستراليا 2-3 اليوم 15/1/2019 كاس اسيا Syria vs Australia live AFC Asian Cup

ملخص مباراة سوريا واستراليا 2-3 اليوم 15/1/2019 كاس اسيا Syria vs Australia live AFC Asian Cup
    ملخص مباراة سوريا واستراليا 2-3 اليوم 15/1/2019 كاس اسيا Syria vs Australia live AFC Asian Cup
    ملخص مباراة سوريا واستراليا 2-3 اليوم 15/1/2019 كاس اسيا Syria vs Australia live AFC Asian Cup  , مشاهدة مباراة سوريا وأستراليا يلا شوت, مشاهدة مباراة سوريا وأستراليا مباشر كورة اون لاين, مشاهدة مباراة سوريا وأستراليا مباشر hd, مشاهدة مباراة سوريا وأستراليا مباشر, مشاهدة مباراة سوريا وأستراليا كورة ستار, مشاهدة مباراة سوريا وأستراليا بث مباشر يلا شوت, مشاهدة مباراة سوريا وأستراليا بث مباشر اليوم بدون تقطيع, مشاهدة مباراة سوريا وأستراليا بث مباشر, مشاهدة مباراة سوريا وأستراليا اليوم مباشر بدون تقطيع, مشاهدة مباراة سوريا وأستراليا اليوم hd, مشاهدة مباراة سوريا وأستراليا اليوم, مشاهدة مباراة سوريا وأستراليا hd

    لا تملك أستراليا حاملة اللقب فرصة لتصدر المجموعة ويكفيها التعادل لضمان التأهل إلى دور الـ16 في كأس آسيا  2019 عندما تواجه سوريا اليوم الثلاثاء الموافق 15-1-2019 لكن المدرب غراهام أرنولد أكد أنه لن يقنع سوى بالفوز فقط.

    وخسرت أستراليا بشكل مفاجئ في الجولة الافتتاحية 1-صفر أمام الأردن قبل أن تفوز بسهولة 3-صفر على فلسطين؛ لتحصد أول ثلاث نقاط قبل مواجهة سوريا، التي تملك نقطة واحدة وحتى لو تعرض فريق أرنولد للهزيمة فإنه سيملك فرصة للتقدم.

    وقال أرنولد خلال تصريحات أمس الاثنين أن الشيء الوحيد في تفكيرنا هو حصد النقاط الثلاث في كل مباراة وتركيزنا ينصب على الفوز وتحسين مستوانا في كل مباراة ومرة أخرى أقول تركيزنا ينصب على أدائنا، وبالأخذ في الاعتبار هذه الحقائق يجب الفوز في المباراة المقبلة.

    وأشار مدرب أستراليا إلى أن ماثيو ليكي سيواصل الغياب؛ بسبب استمرار تعافيه من الإصابة، التي يعاني منها قبل البطولة، لكنه سيكون جاهزًا للظهور في دور الستة عشر.

    وعلى الجانب الآخر تحتل سوريا المركز الثالث بنقطة واحدة بعد تعادل مع فلسطين وخسارة من الأردن 0-2، فيما تملك أستراليا ثلاث نقاط من فوزها على فلسطين بثلاثية في المرحلة الثانية بعد أن كانت خسرت أمام الأردن 0-1.

    ويتأهل الأول والثاني في كل من مجموعة، إضافة إلى أفضل أربعة منتخبات في المركز الثالث ضمن المجموعات الست في نظام يعتمد للمرة الأولى في البطولة بسبب رفع عدد المشاركين إلى 24 منتخبًا.

    مشاهدة مباراة سوريا وأستراليا بث مباشر في كأس آسيا 2019


    موعد مباراة سوريا واستراليا والقنوات الناقلة
    المباراة : أستراليا      X     سوريا  الجولة: 3  المجموعة B
    المعلب:  إستاد خليفة بن زايد – بنادي العين
    التوقيت: تنطلق المباراة اليوم الثلاثاء الموافق 15-1-2019 في تمام الساعة 04:30 بتوقيت مكة المكرمة، 3:30 بتوقيت القاهرة.
    الحكم: سيزار أرتورو راموس بالازويلوس
    المعلق : رؤوف خليف

    القنوات الناقلة:


    beIN SPORTS
    MAX 2 HD AR
    Alkas


    ملخص مباراة سوريا واستراليا 2-3 تعليق رؤوف خليف 

    إرسال تعليق