موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد القادمة الدوري الانجليزي الممتاز Liverpool vs Newcastle United

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد القادمة الدوري الانجليزي الممتاز Liverpool vs Newcastle United
    موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد القادمة الدوري الانجليزي الممتاز Liverpool vs Newcastle United
    موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد القادمة الدوري الانجليزي الممتاز Liverpool vs Newcastle United, موعد مباراة ليفربول ونيوكلسل القادمة ، ميعاد مباراه ليفربول القادمه ، ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد ، ميعاد ليفربول القادم ميعاد ماتش ليفربول القادم ،موعد مباراه ليفربول القادمه.

    موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل القادمة

      تنطلق ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز والتي سوف تقام عن طريق استاد انفيلد ويتم استضافتها مساء يوم الأربعاء الموافق 26 ديسمبر المقبل والموافق 19 من ربيع الآخر لعام 1440 هجرياً ، حيث تأتي ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري الإنجليزي.

    جاء ليفربول متصدراً عن نظيرة مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني في الجدول الدوري ،كما يتبقي له مباراة واحدة في نفس الجولة أمام فريق كريستال بالاس ،ويأتي على الجانب الآخر نيوكاسل الذى لا يحسد عليه وذلك منذ انطلاق الدوري ، حيث يأتي بعد مرور 17 جولة بجمع النقاط الستة عشر الخاصة بالفريق وذلك بعد أن استطاع تحقيق الفوز في أربعة مباريات وقد تعادل في مثلهم.

    موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل القادمة

    ليفربول – نيوكاسل يونايتد
    استاد أنفيلد الأربعاء 26 ديسمبر 2018
    17:00 بتوقيت مصر
    18:00 بتوقيت السعودية
    beIN SPORTS HD 2

    ترتيب فريق ليفربول ونيوكاسل بالدوري الإنجليزي

    يدخل فريق ليفربول صلاح مباراة نيوكاسل وهو متربع على عرش بطولة الدوري برصيد 48 نقطة وبفارق 4 نقاط عن أقرب فريق المان سيتي أقرب منافسيه، جمعهم من حصيلة 18 مباراة، فاز خلالهما في 15 وتعادل في 3 ولم يتذوق طعم الهزيمة حتى الآن، وقد نجح الفريق في تسجيل 39 هدف واستقبلت شباكه 7 أهداف.

    أما فريق نيوكاسل فيدخل مباراة ليفربول وهو في موقف لا يحسد عليه، حيث يحتل المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة جمعهم من حصيلة 18 مباراة، فاز خلالهما 4 وتعادل في 5 وهزم في 9، وقد سجل الفريق 14 هدف واستقبلت شباكه 22 هدف.

    الغيابات والتشكيل المتوقع لليفربول

    يأتي التشكيل الخاص بليفربول بعد استمرار غياب أليكس أوكسليد تشامبرلين في المباراة وذلك ضد الاصابة التي لحقت بنيوكاسل وبالإضافة إلى جو جوميز، جويل ماتيب، ترينت أليكساندر-آرنولد لنفس السبب، ولن يفتقد الفريق أي لاعب آخر بداعي الإيقاف.

    يعتمد يورجن كلوب الخطة الخاصة بالتشكيل في مباريات البريميرليج والتي سوف يدفع بها بفيرجيل فان دايك وديان لوفرين وذلك من أجل تعويض غياب قلب الدفاع كما سيأخذ مكان جيمس ميلنر البرازيلي فابينيو ،والتي سوف يدخل كلاهما في مركز الظهير الايمن بدل من الإنجليزي المصاب.

    التشكيل | 4-3-3

    أليسون
    آندرو روبرتسون – فيرجيل فان دايك – ديان لوفرين – ناثانيل كلاين
    نابي كيتا – جورجينيو فينالدوم – جيمس ميلنر
    ساديو ماني – روبيرتو فيرمينو – محمد صلاح

    الغيابات والتشكيل المتوقع لنيوكاسل

    يتغيب عن التشكيل في فريق نيوكاسل الثنائي فلوريان لوجون وكي سونج يونج وذلك بسبب الإصابة التي لحقت به ولن يتم فقدان الفريق لأي لاعب للإيقاف اطلاقا وسوف يأتي باقي العناصر المتاحة أمام رافائيل بينيتيز المدرب.

    كما يواصل صاحب الـ 58 عاماً بالتشكيلة المعتادة على طريقة وذلك منذ إنطلاقة الموسم الجديد ،كما سيدفع بالثنائي، لاسيليس في مركز قلب الدفاع، وسيأخذ مكان الكوري كينيدي، بينما سيقود هجوم الفريق أمام الريدز الثنائي بيريز، روندون.

    التشكيل | 4-4-2

    مارتن دوبرافكا
    بول داميت – فابيان شاير – جمال لاسيليس – خافير مانكويلو
    كريستيان أتسو – كينيدي – محمد ديامي – مات ريتشي
    أيوزي بيريز – سالومون روندون

    إرسال تعليق