حظك اليوم السبت 8-12-2018 توقعات الابراج اليوم السبت 8 ديسمبر 2018 برجك اليوم - 8 كانون الأول - دجنبر 2018

حظك اليوم السبت 8-12-2018 توقعات الابراج اليوم السبت 8 ديسمبر 2018 برجك اليوم - 8 كانون الأول - دجنبر 2018
    حظك اليوم السبت 8-12-2018 توقعات الابراج اليوم السبت 8 ديسمبر 2018 برجك اليوم - 8 كانون الأول - دجنبر 2018
    حظك اليوم السبت 8-12-2018 توقعات الابراج اليوم السبت 8 ديسمبر 2018 برجك اليوم - 8 كانون الأول - دجنبر 2018 , حظك اليوم السبت 8-12-2018  الابراج الصينية والتوقعات الفلكية للابراج مع علماء الفلك وتوقعات الدكتورة ماغى فرح وعبير اللباد وكارمن شماس وعبد العزيز الخطابي ونجلاء قباني وجوي عياد والفلكي احمد شاهين وجمانة قبيسي وجاكلين عقيقي وميشال حايك وهالة عمر ومحمد فرعون وليلي عبد اللطيف ونيفين ابو شالة وابراهيم حزبون ويقدم العلماء حظك اليوم مهنيا وحظك اليوم عاطفيا وحظك اليوم صحيا لليوم السبت 8-12-2018  ويوجه علماء الفلك النصائح الواجب فعلها مع كل الابراج برالحمل وبرج الثور وبرج العقرب وبرج الاسد وبرج القوس وبرج السرطان وبرج العذراء وبرج الجوزاء وبرج الميزان وبرج الجدى وبرج الدلو وبرج الحوتالابراج مع عالم الابراج ماغى فرح اليوم السبت 8-12-2018  ,الابراج مع عالمة الابراج ميشال حايك اليوم السبت 8-12-2018  ,الابراج مع عالم الابراج كارمن شماس اليوم السبت 8-12-2018  ,الابراج مع عالمة الابراج ماغى فرح اليوم السبت 8-12-2018  ,الابراج مع عالمة الابراج ليلى عبداللطيف اليوم السبت 8-12-2018  ,الابراج مع عالمة الابراج عبير فؤاد يوم السبت 8-12-2018  ,الابراج مع عالم الابراج ميشال حايك اليوم السبت 8-12-2018  ,الابراج مع عالمة الابراج وى عياد اليوم السبت 8-12-2018  ,الابراج مع عالمة الابراج نيفين ابو شالة اليوم السبت 8-12-2018  ,حظك اليوم مع عالمة الابراج جاكلين عقيقى,حظك اليوم مع عالمة الابراج كارمن شماس ,حظك اليوم مع عالمة الابراج ماغى فرح,حظك اليوم مع عالم الابراج محمد فرعون,حظك اليوم مع عالمة الابراج جمانة قبيسى,حظك اليوم مع عالمة الابراج هالة عمر,حظك الييوم مع عالمة الابراج ليلى عبد اللطيف,حظك اليوم مع عالمة الابراج عبير فؤاد,حظك اليوم مع عالم الابراج ميشال حايك,حظك اليوم مع عالم الابراج جوى عياد,حظك اليوم مع عالمة الابراج نيفين ابو شالة,حظك اليوم مع جاكلين عقيقى ,حظك اليوم مع كارمن شماس,حظك اليوم ماغى فرح,حظك اليوم مع محمد فرعون,حظك اليوم مع جمانة قبيسى,حظك اليوم مع هالة عمر,حظك اليوم مع ليلى عبداللطيف,حظك اليوم مع عبير فؤاد,حظك اليوم مع ميشال حايك,حظك اليوم مع جوى عياد,حظك اليوم مع نيفين ابو شالة,الابراج مع جاكلين عقيقى ,الابراج مع كارمن شماس,الابراج ماغى فرح,الابراج مع محمد فرعون,الابراج مع جمانة قبيسى,الابراج مع هالة عمر,الابراج مع ليلى عبد اللطيف,الابراج مع عبير فؤاد,الابراج مع ميشال حايك,الابراج مع جوى عياد,الابراج مع نيفين ابو شاله. , حظك اليوم السبت 8-12-2018  . توقعات الابراج اليوم السبت 8-12-2018  , توقعات الابراج الفلكيه .

    برج الحمل اليوم 8/12/2018

    الكوكب - المريخ
    الاحجار- - الياقوت-الماس - ناري
    المتحمس , الشجاع , لديه ثقة كبيرة بنفسه ولكنه .. عديم الصبر ,وسريع الغضب.
    إشراق ونشاط وطاقة وتطورات تتالى عليك بالتدريج,تحظى بمحبة الأصدقاء , يطرح عليك مشروع عمل وتكون متحمسا للفكرة , حافظ على لباقتك مع الآخرين وادرس خطواتك جيدا لتبقى واثق الخطوة , الحبيب يواسيك ويرفع من معنوياتك خفف من حساسيتك تجاه لتعيش في محبة ورغد . 

    برج الثور اليوم 8/12/2018

    الكوكب - الزهرة
    الاحجار- الزمرد,الفيروز - ترابي
    الصبور, والهادئ ,والمطمئن والمحبوب .. ولكنه متملك وكثير الرفض.
    لاتتسرع بأخذ القرارات ,المشاريع كثيرة حولك , حظك يبتسم لك من بداية الأسبوع
    أعط المحيطين بك فرصة للتعبير عن رأيهم قبل الحكم عليهم, , أنت محظوظ من الشريك وتتلقى العناية منه بادله هذا الشعور واهتم بمشاكله لتشرق حياتك من جديد كما أن الفترة القادمة تحمل سفرا للبعض وممكن أن تحمل للبعض الأخر ارتباط أو خطوبة . 

    برج الجوزاء اليوم 8/12/2018

    الكوكب - عطارد الاحجار- العقيق...هوائي الذكي , سريع البديهة والملاحظة ,متعدد المواهب ولكنه.. متردد وفاشل عاطفيا. مشاريع عالقة تحاول دفعها للأمام تروى قليلا واستشر أهل الخبرة كي لا تقع بالأخطاء تزدادالحركة والنشاط على كل الجبهات مفاجأة على الصعيد العملي وربما أرباح غير متوقعة,كن دبلوماسي وتعامل مع الأخرين بشيء من التواضع لتكسب ود الجميع ,سفر يتأجل وموعد مفاجأ مع احد الأصدقاء, المشاكل مع الحبيب أنت تثيرها بسبب أفعالك .لا تثير غيرته وامنحه الحب الذي يريد . 

    السرطان اليوم 8/12/2018

    الكوكب -القمر
    الاحجار- اللؤلؤ،العنبر-الياقوت ...مائي
    الحنون , العاطفي ,الحذر عزيز النفس خفيف الروح ..ولكنه متشبث برائيه .
    تتحلى بالصبر وقوة العزيمة فتقدم على خطوات جديدة في حياتك وتحاول تغيير النمط الذي كنت تعيشه, أصدقاء جدد تتعرف عليهم وتكون مسرور بهم, أعمالك تسير على ما يرام فلا تقلق ولا تكن عصبيا فينفر منك الآخرون, تفهم وجهة نظر الشريك وتعامل معه بدبلوماسية ليكون قريب منك وتتلقى دعمه لك . 

    الأسد اليوم 8 ديسمبر 2018

    الكوكب -الشمس
    الاحجار- الياقوت الاحمر ، _ناري
    المبدع ,الحماسي ,الكريم الوفي صاحب القرار .. ولكن متسلط وعديم الصبر.
    تجري الرياح بما لا تشتهي السفن, بطؤك باتخاذ القرار يجعلك تخسر الكثير لا تكن مترددا واتبع حدسك فهو يدلك على الطريق الصحيح .ولا تستسلم للكسل فهذه الفترة تحمل لك أمورا كثيرة ونجاحات انتبه لا تعمل على خلق المشاكل وخاصة الحبيب فأنت من يخلق المشاكل بينكما وهو يحاول مواساتك وتفهم وضعك . 

    برج العذراء اليوم 8/12/2018

    الكوكب -عطارد
    الاحجار- العقيق- ترابي
    المحلل, المجتهد ,الدقيق باعماله.. ولكنه سريع الانزعاج والقلق وكثير الانتقاد.
    اندفاعات جديدة وآفاق تزودك بأفكار مذهلة خفف من حساسيتك فأنت مقبل على فترة ذهبية مليئة بالمفاجآت السارة, تعامل بدبلوماسية مع المحيطين بك, رتب أفكارك جيدا لتستفيد من الفرص التي أمامك,ما عليك إلا أن تبدأ بالخطوة الأولى لتكمل مشوارك, مشاكلك مع الحبيب سببها الغيرة الزائدة,افهم وجهة نظره وتحاشى إثارة غيرته ولا تجعل الاكتئاب يسيطر عليك هذه الفترة 

    الميزان اليوم 8/12/2018

    الكوكب -الزهرة
    الاحجار- الالماس- هوائي
    الدبلوماسي ,المؤدب ,الرومانسي الاجتماعي ..ولكنه يتاثر بسرعة ومتردد.
    تبدو متحمسا ومفعما بالنشاط ,قد ترتبك بشأن قضية طارئة,
    تحاول تنظيم وقتك المليء بالمواعيد والأعمال, تميل إلى الإسراف والتبذير وتدفع مصاريف كثيرة فكن متحفظا لأحوالك المادية وتجنب شراء بعض الأشياء الغير الضرورية فحاول أن تكون دبلوماسيا بالعمل وتحلى بالصبر, علاقة رومانسية تعيشها مع الحبيب فهو يغمرك بعطفه وحبه لا تحاول تعكير الأجواء . 

    العقرب اليوم 8 ديسمبر 2018

    الكوكب -المريخ
    الاحجار- الياقوت-العقيق - مائي
    الشخصية القوية, المتمردة المثيرالعاطفي ..ولكنه محب للسيطرة وغيور وعنيد .
    تنعم بالراحة والهدوء وسط العائلة ,فتأخذ منهم الطاقة والحيوية لتحاول إعادة الأمور إلى نصابها وفتح مجالات وأفق جديدة للعمل , مفاجآت على الصعيد المالي وأرباح مالية في الطريق, سفر مفاجأ أو موعد مع شخص محبب لك ولم تره منذ فترة طويلة, الحبيب يمنحك الوقت والاهتمام لا تبخل عليه بالمشاركة بتفاصيل هو يحبها. فهذه الفترة جميلة يا عزيزي العقرب حاول استغلالها 

    القوس اليوم 8 ديسمبر 2018

    الكوكب - المشتري
    الاحجار- الفيروز - ناري
    المتفائل ذو الروح المرحة ,صاحب فلسفة ومتكلم بارع ..ولكنه غير لبق في الانتقاد .
    رتب أفكارك المبعثرة وتحمل بعض الضغوطات والعراقيل بالعمل, فلا بد أن تتحسن الظروف وتنقشع ضبابية الخيبة , لا تبوح بأسرارك للآخرين فأنت محسود من قبل الجميع, باشر بالخطوة الأولى حتى ولو كانت صغيرة لتنفتح أمامك انطلاقة جديدة, عائلتك بحاجة لك امنحهم بعض من وقتك. خفف من غيرتك على الحبيب فأنت تستفزه وتثير المشاكل كن دبلوماسي وتعامل معه بثقة 

    الجدي اليوم 8/12/2018

    الكوكب - زحل
    الاحجار- العقيق اليماني - ترابي
    العملي, العاقل الطموح, المنظم الصبور ..ولكنه متشائم ومتحفظ.
    تتسلم مشاريع جديدة وتعمل على إنمائها, ما عليك إلا أن تكون واقعي وتشرف على أعمالك بنفسك, تؤجل بعض المواعيد أو الأسفار وتميل إلى الاستقرار ,تقرب من الحبيب وتعامل معه بمحبة ومودة, الخلافات بينكما سطحية وسرعان ما تزول مع الوقت امنح نفسك المزيد من الراحة فأعصابك بدأت تتأثر بالتعب فأخرج في الهواء الطلق لأنه يشعرك بالراحة والنشاط . 

    الدلو اليوم 8 ديسمبر 2018

    الكوكب - زحل
    الاحجار-الفيروز- هوائي
    المبتكر, الودود الانساني, الصادق الذكي ..ولكنه مشاكس ومتسرع.
    لا يمكنك الانزواء لوحدك و تجاهل المحيط الذي تعيش به ,فأنت لديك التزامات عليك القيام بها تجاه العائلة والأصدقاء , تتمتع بحدس قوي يقودك للمزيد من التقدم , تحاول أخذ إجازة للراحة والاستجمام بالطبيعة , عليك الاهتمام بالحبيب لأنه بدأ يتذمر من إهمالك له ,حاول إرضاؤه وتجنب خلافاتك معه . 

    الحوت اليوم 8/12/2018

    الكوكب -المشتري
    الاحجار- حجر القمر - مائي
    الحساس , العاطفي, الكريم كاتم الاسرار .. ولكنه غامض ويتهرب من الواقع.
    ارمي همومك خلف ظهرك ولا تنظر إلى الخلف , الأيام القادمة تحمل لك مفاجآت سارة ونشاط وطاقة و أمل جديد ربما لا تتوقعها تتغير الظروف ويمنحك الحظ السعادة التي تطلبها. تخلى عن عنادك وتكبرك قليلا وتعامل مع المحيطين بك بدبلوماسية ولباقة, تقدم للحبيب كل ما يطلبه لكن لا تحاول تملكه فهو لديه وجهة نظر أيضا. 


    إرسال تعليق