حظك اليوم الاربعاء 5-12-2018 توقعات الابراج اليوم الاربعاء 5 ديسمبر 2018 برجك اليوم - 5 كانون الأول - دجنبر 2018

حظك اليوم الاربعاء 5-12-2018 توقعات الابراج اليوم الاربعاء 5 ديسمبر 2018 برجك اليوم - 5 كانون الأول - دجنبر 2018
    حظك اليوم الاربعاء 5-12-2018 توقعات الابراج اليوم الاربعاء 5 ديسمبر 2018 برجك اليوم - 5 كانون الأول - دجنبر 2018 حظك اليوم الاربعاء 5-12-2018 توقعات الابراج اليوم الاربعاء 5 ديسمبر 2018 برجك اليوم - 5 كانون الأول - دجنبر 2018 , حظك اليوم الاربعاء 5-12-2018  الابراج الصينية والتوقعات الفلكية للابراج مع علماء الفلك وتوقعات الدكتورة ماغى فرح وعبير اللباد وكارمن شماس وعبد العزيز الخطابي ونجلاء قباني وجوي عياد والفلكي احمد شاهين وجمانة قبيسي وجاكلين عقيقي وميشال حايك وهالة عمر ومحمد فرعون وليلي عبد اللطيف ونيفين ابو شالة وابراهيم حزبون ويقدم العلماء حظك اليوم مهنيا وحظك اليوم عاطفيا وحظك اليوم صحيا لليوم الاربعاء 5-12-2018  ويوجه علماء الفلك النصائح الواجب فعلها مع كل الابراج برالحمل وبرج الثور وبرج العقرب وبرج الاسد وبرج القوس وبرج السرطان وبرج العذراء وبرج الجوزاء وبرج الميزان وبرج الجدى وبرج الدلو وبرج الحوتالابراج مع عالم الابراج ماغى فرح اليوم الاربعاء 5-12-2018  ,الابراج مع عالمة الابراج ميشال حايك اليوم الاربعاء 5-12-2018  ,الابراج مع عالم الابراج كارمن شماس اليوم الاربعاء 5-12-2018  ,الابراج مع عالمة الابراج ماغى فرح اليوم الاربعاء 5-12-2018  ,الابراج مع عالمة الابراج ليلى عبداللطيف اليوم الاربعاء 5-12-2018  ,الابراج مع عالمة الابراج عبير فؤاد يوم الاربعاء 5-12-2018  ,الابراج مع عالم الابراج ميشال حايك اليوم الاربعاء 5-12-2018  ,الابراج مع عالمة الابراج وى عياد اليوم الاربعاء 5-12-2018  ,الابراج مع عالمة الابراج نيفين ابو شالة اليوم الاربعاء 5-12-2018  ,حظك اليوم مع عالمة الابراج جاكلين عقيقى,حظك اليوم مع عالمة الابراج كارمن شماس ,حظك اليوم مع عالمة الابراج ماغى فرح,حظك اليوم مع عالم الابراج محمد فرعون,حظك اليوم مع عالمة الابراج جمانة قبيسى,حظك اليوم مع عالمة الابراج هالة عمر,حظك الييوم مع عالمة الابراج ليلى عبد اللطيف,حظك اليوم مع عالمة الابراج عبير فؤاد,حظك اليوم مع عالم الابراج ميشال حايك,حظك اليوم مع عالم الابراج جوى عياد,حظك اليوم مع عالمة الابراج نيفين ابو شالة,حظك اليوم مع جاكلين عقيقى ,حظك اليوم مع كارمن شماس,حظك اليوم ماغى فرح,حظك اليوم مع محمد فرعون,حظك اليوم مع جمانة قبيسى,حظك اليوم مع هالة عمر,حظك اليوم مع ليلى عبداللطيف,حظك اليوم مع عبير فؤاد,حظك اليوم مع ميشال حايك,حظك اليوم مع جوى عياد,حظك اليوم مع نيفين ابو شالة,الابراج مع جاكلين عقيقى ,الابراج مع كارمن شماس,الابراج ماغى فرح,الابراج مع محمد فرعون,الابراج مع جمانة قبيسى,الابراج مع هالة عمر,الابراج مع ليلى عبد اللطيف,الابراج مع عبير فؤاد,الابراج مع ميشال حايك,الابراج مع جوى عياد,الابراج مع نيفين ابو شاله. , حظك اليوم الاربعاء 5-12-2018  . توقعات الابراج اليوم الاربعاء 5-12-2018  , توقعات الابراج الفلكيه .

    برج الحمل اليوم 5/12/2018

    متحدث لبق حلو العبارة ، تصغى إليه فترات طويلة دون ملل ويعمل حوله جوا ممتعا ، لكن عدائيته وأسلوبه الصريح فى توجيه الانتقادات تبعد عنه بعض الأصدقاء 
    حظك اليوم ماغى فرح لأصحاب برح الحمل على مستوى العلاقات الاجتماعية والعاطفية يجب على مواليد برج الحمل أن يشعر باحتياجات من حوله وخصوصا الأصدقاء إذا كان يهمه الإبقاء على أصدقاء دائميين 

    برج الثور اليوم 5/12/2018

    جذاب محبوب من الجنس الآخر عاشق حساس ، حاسة اللمس قوية لديه جدا ، الموسيقى تثير عواطف وتنقل إلى أجواء الحب والعشق ، لا يدع الطرف الآخر وشريكه فى الحب وحيدا يحيطه بالعواطف والخدمات . 
    حظك اليوم ماغى فرح لبرج الثور على المستوى العاطفى والعلاقات مع الآخرين. الأجواء التى تعيش فيها رائعة ورومانسية حالمة يحسدك الآخرون عليها، فاحذر عيون الحاسدين . 

    برج الجوزاء اليوم 5/12/2018

    يملك موهبة لا تضاهى فى فن الإقناع يساعده فى ذلك حديثه الجذاب الذى لا تستطيع أن تصمد أمامه طويلا ،ويمكن أن يكون بارعا فى المعاملات التجارية أو مهنة الصحافة ، وحيث إن التركيز لمدة طويلة يرهقه، وينجح فى الأعمال التى تحتاج للكلمة أو القلم مثل أن يكون كاتبا - سياسيا – أستاذا 

    حظك اليوم ماغي فرح حظك اليوم ماغى فرج لمواليد برج "الجوزاء "

     على المستويين العاطفى والتعامل مع الآخرين شخصية ناجحة ومذهلة فى مجال العمل ومشهورة، يحسدك زملاؤك فى العمل كثيرا ، وعلى مستوى العلاقات العاطفية فأنت محور اهتمام ممن حولك، والمعجبات يتساقطون حولك ،ولكنك فى سبيل الحصول على حب العمر تنتظر. 

    السرطان اليوم 5/12/2018

    حكيم يتجنب الأخطار التى قد تعترضه يكره الخسارة والفشل لا يتجه إلى الشىء مباشرة ، يتقدم بثبات وثقة ويرفض أن يستسلم و يستوعب الأشياء بسهولة ، من عيوبه أنه متشائم كبير يستسلم لأخطائه بدلا من أن يحاول مرة أخرى ، خيالى وعنده فضول لا يضاهى لمعرفة الماضى وكشف أسراره ، يحب المزاح والضحك . 
    حظك اليوم ماغى فرح لأصحاب برج السرطان على مستوى الحياة العملية والعاطفية شخصية غير مقبلة على أى شئ يحسب كل خطة وهذا يخسره كثيرا ، وبرغم شخصيته هذه نجده فى بعض الأحيان مرحا، فى النهاية شخصية متقبلة. 

    الأسد اليوم 5 ديسمبر 2018

    يحب أصحاب برج الأسد ارتداء الملابس غالية الثمن والظهور بمظهر حسن، اهتمامه الأول بنفسه ومشكلته الأولى ذاته، يكره الانفراد وبحاجة دائمة إلى الناس ليحوطونه بالمحبة والإطراء والإعجاب ، عيوبه طباعه العصبية وغروره الكبير والثقة الشديدة بالنفس . 
    حظك اليوم ماغى فرح لأصحاب برج الأسد على مستوى الحياة العملية والعاطفية يعرفك الجميع بالغرور والكبرياء ، ولكنك فى الغالب تحاول استمالة من يحيطك لتكمله هذا الشعور بالكبرياء ، علاقاتك العاطفية متذبذبة نتيجة للثقة الشديدة فى نفسك والتنى تنقلب ضدك دائما . 

    برج العذراء اليوم 5/12/2018

    مولود برج العذراء دقيق فطن حذر دائما، متحفظ وكتوم يكره الفوضى والتدفق بالعاطفة ، حسناته فى مجال العمل لا تحصى فهو يبرع فى جميع المهن التى تتطلب الحسابات والتصحيح والتحضير والترتيب والصبر والدقة . 
    حظك اليوم ماغي فرح لأصحاب برج العذراء على مستوى الحياة العملية والعاطفية ناجح فى عملك إلى أفصى حدود أغتنم الفرص للترقى، لكنك مختلف فى علاقتك العاطفية وهى علاقة يلفها الغموض ، وتزيد من التوترات بينك وبين الحبيب 

    الميزان اليوم 5/12/2018

    متكلم ناجح يحتكر الحديث كله أيضا مستمع لبق يصغى إلى محدثه باهتمام ولباقة ، يحب أن يكون محبوبا للجميع ، ويكره الخصام والأجواء المتوترة ، لا يستطيع أن يبقى فى مكان واحد مدة طويلة فالميزان برج هوائى يهوى التنقل والحركة . 
    حظك اليوم محمد فرعون لأصحاب برج الميزان على مستوى الحياة العملية والعاطفية شخصيتك الهوائية لا تستطيع أن تمنحك الاستقرار سواء فى العمل أو الحب ، حاول التركيز قليلا حتى تستمع أكثر . 

    العقرب اليوم 5 ديسمبر 2018

    يستطيع أن يكون إنسانا مؤثرا وعاطفيا ، مخلص كثيرا لأصدقائه وقد يفعل أى شئ لأجلهم ، خطيب ناجح فجاذبيته تتغلغل فى الجمهور وتؤثر فيهم . 
    حظك اليوم محمد فرعون لأصحاب برج العقرب على مستوى الحياة العملية والعاطفية أصحابك يعتمدوا عليك فى تسيير أمورهم ومشاكلهم وهذا يعطيك قدرا كبيرا فى المجتمع الذى تعيش فيه لأنك مؤثر ومهم لمن حولك. 

    القوس اليوم 5 ديسمبر 2018

    يكره أن يعيش وحيدا ، لكنه لا يسامح من أساء لصداقته لا يهرب من مبارزة أو معركة ، كما أنه لا يطلب العون والمساعدة من أحد ، مولع بالسفر والتنقل ومن النادر أن يستقر فى مكان واحد ، صاحب روح خفية ومرحة 
    حظك اليوم محمد فرعون لأصحاب برج القوس على مستوى الحياة العملية والعاطفية. أسفارك وتنقلاتك تعطيك مزيدا من الخبرات والمعلومات تجعلك محور تجمعات الأصدقاء، ولكن يخشى الطرف الآخر الاقتراب منك نتيجة لعدم تركيزك فى أمور الحب والغرام. 

    الجدي اليوم 5/12/2018

    يظن البعض أنه بارد الطباع ويحسب لكل شىء حساب ، ربما يكون ذلك صحيحا ، لأنه لا يعرف بالفعل حقيقة مشاعر الآخرين ، قوى الشخصية مخلص أمين باستطاعته أن يفرق على الآخرين احترامه وتحقيق النجاح لنفسه. 
    حظك اليوم ماغى فرح لأصحاب برج الجدى على مستوى الحياة العاطفية والعلاقة مع الآخرين أنت شخصية جادة ومحترمة تقوم بأعمالك على أكمل وجه وشخصيتك القوية تجعلك جاذبا للطرف الآخر . 

    الدلو اليوم 5 ديسمبر 2018

    دائما ما ينظر إلى المستقبل بينما الباقون يلتهون بالساعة الحالية وفى نظره العالم إلى الأمام ولذلك يساء فهمه فى أغلب الأحيان بأنه غير مهتم . 
    حظك اليوم محمد فرعون لأصحاب برج الدلو على مستوى الحياة العملية والعاطفية. شخصية لها نظرة مستقبلية ويمكن الاعتماد عليها فى رسم الخطط ، وقد يعتبره البعض شخصية غير مستقرة نفسيا ولكنه عكس ذلك. 

    الحوت اليوم 5/12/2018

    باستطاعته قراءة الأفكار ومعرفة ما سيحدث يجارى التيار حسب مزاج كواليد برج الحوت الذين ينتمون لعائلة الأسماك وفى مجارات تيار الحياة يجد الإنسان سعادته وراحته النفسية . 
    حظك اليوم محمد فرعون لأصحاب برج الحوت على مستوى الحياة العملية والعاطفية صفاته المحبة والمائية تجعل منه محب كالفراشة ، لكنه فى بعض الأحيان يظهر عكس ذلك ويهجم على الفريسة مثل أسماك القرش . 

    إرسال تعليق