مشاهدة مباراة سموحة والمصري بث مباشر | اليوم 30/12/2018 | الدوري المصري الممتاز Smouha vs Al Masry live

مشاهدة مباراة سموحة والمصري بث مباشر | اليوم 30/12/2018 | الدوري المصري الممتاز Smouha vs Al Masry live
    مشاهدة مباراة سموحة والمصري بث مباشر | اليوم 30/12/2018 | الدوري المصري الممتاز Smouha vs Al Masry live
    مشاهدة مباراة سموحة والمصري بث مباشر | اليوم 30/12/2018 | الدوري المصري الممتاز Smouha vs Al Masry live , يلتقي فريقي سموحة والمصري ضمن بطولة الدوري المصري الممتاز، الدور الأول، في أحد اللقاءات المؤجلة، وذلك بسبب إشتراك نادي المصري البورسعيدي في بطولة الكونفدرالية الإفريقية في العام الماضي، فهل ينجح الفريق السكندري في تحقيق إنتصار هام في إطار السعي لحصد المركز السادس من نادي الأهلي، فهل ينجح الفريق في الفوز علي حساب الفريق البورسعيدي الذي يتطلع أيضا لتحقيق إنتصار للإبتعاد عن المنطقة الخطر.

    تقام المباراة في الرابعة عصر اليوم الاحد الموافق 30 – 12 – 2018.
    يحل فريق المصرى البورسعيدى، ضيفا ثقيلا على نظيره سموحة، فى الرابعة عصر اليوم الاحد 30 / 12 / 2018، على استاد برج العرب، فى المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع التاسع من عمر مسابقة الدورى، نظرا لمشاركة الفريق البورسعيدى حينئذ فى الكونفدرالية الافريقية.

    يخوض سموحة بقيادة طارق يحيى، بحثا عن تحقيق الفوز الذى غاب عن الفريق منذ فترة طويلة، ويحتل الفريق المركز الثامن فى جدول الدورى برصيد 22 نقطة، وخاض الفريق السكندرى مباراة ودية أمام "دلفى" استعدادا للمصرى وفاز فيها 6 /0.

    فى المقابل، أقام فريق المصرى معسكرا مغلقا بأحد فنادق برج العرب استعداداً للمباراة، وطالب إيهاب جلال المدير الفنى للفريق البورسعيدى بالتركيز الشديد واللعب على الفوز لتحسين وضع الفريق فى جدول ترتيب الدورى العام، حيث يقبع أبناء بورسعيد فى المركز الـ13 برصيد 17 نقطة.

    وتعتبر مباراة اليوم هى الأولى لإيهاب جلال فى الدورى حيث تولى المدير الفنى المسئولية قبل مباراة ساليتاس البوركينى، فى إياب دور الـ32 بالكونفدرالية، والتى انتهت بالتعادل السلبى وخروج المصرى من البطولة.

    كما طالب المدير الفنى لاعبيه بعدم الانشغال بما يحدث للنادى من الناحية الادارية بعد إعلان مجلس إدارة النادى البورسعيدى برئاسة سمير حلبية، استقالته الجماعية عقب الجمعية العمومية التى أقيمت أمس الأول الجمعة، وأسفرت عن فوز معتز مشكاك بمنصب نائب الرئيس وعلى فكرى بمقعد العضوية الشاغر.

    إرسال تعليق