موعد مباراه الاهلي القادمه ضد الداخلية السبت 29/12/2018 بطولة الدورى العام المصري

موعد مباراه الاهلي القادمه ضد الداخلية السبت 29/12/2018 بطولة الدورى العام المصري
    موعد مباراه الاهلي القادمه ضد الداخلية السبت 29/12/2018 بطولة الدورى العام المصري
    موعد مباراه الاهلي القادمه ضد الداخلية السبت 29/12/2018 بطولة الدورى العام المصري, يحصل الفريق الأحمر اليوم على إجازة قبل أن يستأنف تدريباته غداً، الثلاثاء، استعداداً لمواجهة الداخلية المقرر إقامتها السبت المقبل فى بطولة الدورى العام على استاد بتروسبورت فى السادسة مساءً.

    موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الداخلية الدوري المصري الممتاز 2018-19


    وتقام النسخة الحالية للبطولة فى أجواء استثنائية، حيث تجرى بعد أيام قليلة من انتهاء النسخة السابقة التى توج الترجى التونسى بلقبها، بعدما قرر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم (كاف) تعديل مواعيد مسابقاته، لتقام خلال الفترة من سبتمبر حتى مايو من كل عام.

    ويحمل لواء الكرة العربية فى المسابقة سبع فرق هى الأهلي والإسماعيلى، والترجى والأفريقى التونسيان، وشبيبة الساورة والنادى القسنطينى الجزائريان، والوداد البيضاوى المغربى

    صعد الشياطين الحُمر إلى دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، بعدما تغلبوا على فريق جيما آبا جيفار في مجموع مبارتي الذهاب والإياب بدور الـ32 بهدفين مقابل هدف، أما في الدوري فيحتل المارد الأحمر المركز السابع برصيد 23 نقطة بعد أن خاض 11 مباراة فقط، وله مباريات مؤجلة، واستطاع الفريق أن يحقق الفوز في سبع مباريات وتعادل في مباريتين وهُزم مثلهم.

    وعين الأهلي المدير الفني الأوروجوياني مارتن لاسارتي خلفًا لباتريس كارتيرون، وسيقود مباراته الأولى مع الأحمر أمام الداخلية، وذلك بعد فترة مؤقته قادها محمد يوسف وحقق فيها نجاح مميز يكمن في الصعود بالفريق لمراكز متقدمة بجدول مسابقة الدوري الممتاز بعدما كان يقبع في قاع الترتيب.

    جدير بالذكر، أن الأهلي يعمل حاليًا على تدعيم صفوفه بقوة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك للمنافسة بقوة على بطولة دوري أبطال أفريقيا.

    إرسال تعليق