بث مباشر الاردن النشامي والصين اليوم 28/12/2012 علي قناة الأردن الرياضية المفتوحة live

بث مباشر الاردن النشامي والصين اليوم 28/12/2012 علي قناة الأردن الرياضية المفتوحة live
    بث مباشر الاردن النشامي والصين اليوم 28/12/2012 علي قناة الأردن الرياضية المفتوحة live
    بث مباشر الاردن النشامي والصين اليوم 28/12/2012 علي قناة الأردن الرياضية المفتوحة live , الاردن والصين بث مباشر , استعدادت المنتخبات لكاس الامم الاسيوية الامارات 2019 , في اطار استعداد منتخبات القارة الصفراء لانطلاق كاس الامم الاسيوية 2019 في الامارات سنكون علي موعد مع مباراة ودية هامة تلك التي ستجمع بين منتخبي الاردن والصين في لقاء قوي وصعب سيسعي فيها كل منتخب للاستعداد لكاس الامم الاسيوية بشكل قوي .
    يسعى المنتخب الأردني للبحث عن النتيجة والأداء، عندما يختتم مواجهاته الودية أمام الصين، غدا الجمعة، في ختام معسكره التدريبي بالدوحة، استعدادا لكأس آسيا، بداية الشهر المقبل في الإمارات.

    ويلعب منتخب الأردن في المجموعة الثانية بالبطولة، بجانب أستراليا وسوريا وفلسطين، فيما يلعب الصين بالمجموعة الثالثة بجانب قيرغيزستان وكوريا الجنوبية والفلبين.

    ويطمح النشامي للاطمئنان على جاهزيته الفنية والبدنية، وتحقيق فوز معنوي يعزز من تطلعاته في الحدث القاري، بعدما خسر لقاءيه الوديين السابقين أمام قيرغيزستان "0-1" وقطر "0-2".

    ويدرك البلجيكي فيتال بوركلمانز، حاجة المنتخب لفوز معنوي ووضع حد للخسائر قبل المشاركة بكأس آسيا، إذ يتوقع أن يلعب بأسلوب متوازن.

    وكان فيتال قد أعلن القائمة الرسمية والنهائية للمنتخب الأردني للمشاركة بكأس آسيا، ما سيجعل خياراته واضحة من حيث التشكيلة التي سيدفع بها لخوض مواجهة الغد.

    يتطلع بوركلمانز إلى تثبيت التشكيلة الرئيسية أمام الصين، وهي المباراة التي تعتبر البروفة الأخيرة لاختبار خططه ونهجه التكتيكي، الذي يسعى لتطبيقه في الحدث القاري.

    ويتوقع أن يدفع بوركلمانز بتشكيلة، تضم عامر شفيع في حراسة المرمى، فيما يتولى طارق خطاب وبراء مرعي وفراس شلباية وسالم العجالين مهمة الدفاع، ويلعب أمامهم عبيدة السمرية وبهاء عبدالرحمن وخليل بن عطية، ويشغل الأطراف موسى التعمري وياسين البخيت لتمويل رأس الحربة بهاء فيصل.

    ويسعى النشامي إلى تفعيل خياراته الهجومية، بتواجد التعمري، الذي غاب عن المباراتين الماضيين، وبما يسعفه على التسجيل، بعدما صام عنه في المواجهتين السابقتين أمام قيرغيزستان وقطر.

    وتشكل المباراة أيضا اختبارا مهما للقدرات الدفاعية للمنتخب، الذي تلقت شباكه 3 أهداف في المباراتين السابقتين، خاصة أن نظيره الصيني يمتاز أداءه الهجومي بالسرعة وقدرته على الاختراق من الأطراف والعمق.

    يجد المنتخب الصيني، المباراة فرصة مناسبة لمزيد من اختبار قدراته، بقيادة الإيطالي مارتشيلو ليبي، الذي كان أعلن في وقت سابق، بأن مهمته ستنتهي مع ختام المشاركة بكأس آسيا.

    ويعيش مدرب منتخب التنين، تحت الضغط النفسي الكبير، في ظل عدم تحقيقه للنتائج المطلوبة، خلال المباريات الودية التي يخوضها استعدادا للبطولة.

    ولن يرضى منتخب الصين كذلك، سوى بالفوز، بهدف كسب ثقة جماهيره، وهو الذي لم يحقق النتائج المرجوة في المواجهات الودية مؤخرا، حيث خسر أمام العراق 1-2، وتعادل مع الهند بدون أهداف، ومع فلسطين 1-1.

    موعد مباراة الاردن والصين اليوم

    مواجهة ودية دولية
    توقيت الساعة 13:00 بالتوقيت المصرى
    توقيت الساعة 14:00 بالتوقيت السعودى


    إرسال تعليق