حظك اليوم الاثنين 24-12-2018 توقعات الابراج اليوم الاثنين 24 ديسمبر 2018 برجك - 24 كانون الأول - دجنبر 2018

حظك اليوم الاثنين 24-12-2018 توقعات الابراج اليوم الاثنين 24 ديسمبر 2018 برجك - 24 كانون الأول - دجنبر 2018
    حظك اليوم الاثنين 24-12-2018 توقعات الابراج اليوم الاثنين 24 ديسمبر 2018 برجك - 24 كانون الأول - دجنبر 2018
    حظك اليوم الاثنين 24-12-2018  توقعات الابراج اليوم الاثنين 24 ديسمبر 2018 برجك - 24 كانون الأول - دجنبر 2018 , حظك اليوم  الاثنين 24-12-2018  الابراج الصينية والتوقعات الفلكية للابراج مع علماء الفلك وتوقعات الدكتورة ماغى فرح وعبير اللباد وكارمن شماس وعبد العزيز الخطابي ونجلاء قباني وجوي عياد والفلكي احمد شاهين وجمانة قبيسي وجاكلين عقيقي وميشال حايك وهالة عمر ومحمد فرعون وليلي عبد اللطيف ونيفين ابو شالة وابراهيم حزبون ويقدم العلماء حظك اليوم مهنيا وحظك اليوم عاطفيا وحظك اليوم صحيا لليوم  الاثنين 24-12-2018  ويوجه علماء الفلك النصائح الواجب فعلها مع كل الابراج برالحمل وبرج الثور وبرج العقرب وبرج الاسد وبرج القوس وبرج السرطان وبرج العذراء وبرج الجوزاء وبرج الميزان وبرج الجدى وبرج الدلو وبرج الحوتالابراج مع عالم الابراج ماغى فرح اليوم  الاثنين 24-12-2018  ,الابراج مع عالمة الابراج ميشال حايك اليوم  الاثنين 24-12-2018  ,الابراج مع عالم الابراج كارمن شماس اليوم  الاثنين 24-12-2018  ,الابراج مع عالمة الابراج ماغى فرح اليوم  الاثنين 24-12-2018  ,الابراج مع عالمة الابراج ليلى عبداللطيف اليوم  الاثنين 24-12-2018  ,الابراج مع عالمة الابراج عبير فؤاد يوم  الاثنين 24-12-2018  ,الابراج مع عالم الابراج ميشال حايك اليوم  الاثنين 24-12-2018  ,الابراج مع عالمة الابراج وى عياد اليوم  الاثنين 24-12-2018  ,الابراج مع عالمة الابراج نيفين ابو شالة اليوم  الاثنين 24-12-2018  ,حظك اليوم مع عالمة الابراج جاكلين عقيقى,حظك اليوم مع عالمة الابراج كارمن شماس ,حظك اليوم مع عالمة الابراج ماغى فرح,حظك اليوم مع عالم الابراج محمد فرعون,حظك اليوم مع عالمة الابراج جمانة قبيسى,حظك اليوم مع عالمة الابراج هالة عمر,حظك الييوم مع عالمة الابراج ليلى عبد اللطيف,حظك اليوم مع عالمة الابراج عبير فؤاد,حظك اليوم مع عالم الابراج ميشال حايك,حظك اليوم مع عالم الابراج جوى عياد,حظك اليوم مع عالمة الابراج نيفين ابو شالة,حظك اليوم مع جاكلين عقيقى ,حظك اليوم مع كارمن شماس,حظك اليوم ماغى فرح,حظك اليوم مع محمد فرعون,حظك اليوم مع جمانة قبيسى,حظك اليوم مع هالة عمر,حظك اليوم مع ليلى عبداللطيف,حظك اليوم مع عبير فؤاد,حظك اليوم مع ميشال حايك,حظك اليوم مع جوى عياد,حظك اليوم مع نيفين ابو شالة,الابراج مع جاكلين عقيقى ,الابراج مع كارمن شماس,الابراج ماغى فرح,الابراج مع محمد فرعون,الابراج مع جمانة قبيسى,الابراج مع هالة عمر,الابراج مع ليلى عبد اللطيف,الابراج مع عبير فؤاد,الابراج مع ميشال حايك,الابراج مع جوى عياد,الابراج مع نيفين ابو شاله. , حظك اليوم  الاثنين 24-12-2018  . توقعات الابراج اليوم  الاثنين 24-12-2018  , توقعات الابراج الفلكيه .

    برج الحمل اليوم 24/12/2018

    رجل برج الحمل يحب كثرة التنقل والتغيير، عنده عزة نفس، ومن النادر أن تجده هادئا وهذا ما يؤثر على أعصابه، لطيف اللسان، لا يخالف القوانين، يتعاون مع الآخرين، زواجه موفق وطويل المدى نبيل الأخلاق. 
    توقع ماجى فرح لأصحاب برج الحمل على مستوى العلاقات الاجتماعية والعاطفية غالبا ما تظهر متناقضا للمحيطين بك فأنت تتصف بالتنقل والتغيير فى مجالاتك العملية، ولكنك على المستوى الشخصى مخلص للشريك. 

    برج الثور اليوم 24/12/2018

    بقدر ما ترى رجل الثور مستقلا منفتحا لقدر ما تراه فى علاقته الثنائية متمسكا بالعادات والتقاليد ، صاحب خيال واسع، ويميل إلى عالم الأدب والفنون على اختلافها، قد ينجح كثيرا وقد يفشل كثيرا لكنه يدير الأذن الصماء للنصيحة . 
    توقعات ماجى فرح لبرج الثور على المستوى العاطفى والعلاقات مع الآخرين . حاول أن تسمع من الأشخاص المقربين لك ، فالنصيحة غالية من الشركاء والمحبين . 

    برج الجوزاء اليوم 24/12/2018

    شعاره لا شىء مستحيل، وكل شىء ممكن ومستطاع، لا يمكن أن يكون دبلوماسيا فقد حاول كثيرا وفشل، تنقصه الدقة واللباقة والحذر والتحفظ فى مواقف مشحونة، متمسك بالمثالية فى كل عمل يقوم به. 
    توقعات ماجى فرج لبرج "الجوزاء " على المستويين العاطفى والتعامل مع الآخرين تفتقر دائما إلى المعاملة الطيبة لكل من حولك، الأمر الذى جعل منك شخصا تفتقد كثيرا من الكياسة فى مواقفك العملية والشخصية. 

    السرطان اليوم 24/12/2018

    غيور، وعصبى، وعنيد جدا، إذا أصر على أمر يكون إصراره عنيدا جدا على تنفيذه قوى، ولكنه غير واثق من قوته، وغالبا لا يحقق أهدافه بسرعة، بطىء فى حركته، متردد، ومتلعثم عندما يريد أن يعبر عن رأيه. 
    توقعات ماجى فرح لأصحاب برج السرطان على مستوى الحياة العملية والعاطفية حاول أن تتخلص من العصبية، لأنها تفقدك الكثير وتظهرك كشخص غير قادر عن التعبير عن نفسه 

    الأسد اليوم 24 ديسمبر 2018

    شخصيته متعددة الأوجه، يحتاج كثيرا من التنويع لأنه يكره الروتين فهو مستشار جيد وطيب وذكى ويعبر عن نفسه ببراعة وبسرعة واضحة قليل الصبر. 
    توقعات كارمن شماس لمواليد برج الأسد على المستويين الاجتماعى والعاطفى شخصية معتدلة ومريحة للمتعاملين معك، هذا اليوم مناسب لك لكى تقضيه بصحبة الأحبة. 

    برج العذراء اليوم 24/12/2018

    يتميز مولود برج العذراء بالحيوية والنوايا الطيبة وهو موهوب فى الأعمال التنظيمية، مطامحه وأهدافه عملية وواقعية، رشيق الحركة، سريع التنفيذ، روحه مليئة بالاندفاع والطموح، عاطفى حنون . 
    توقع ماجى فرح لأصحاب برج العذراء على المستوى الاجتماعى والعاطفى حياته مليئة بالأعمال مما يمنعه من ممارسة طقوسه الاجتماعية حاول معالجة ذلك حتى لا تتهم بالفردية وعدم الاكتراث بمن حولك. 

    الميزان اليوم 24/12/2018

    قصص الحب الحقيقة لمواليد هذا البرج فاشلة وأى حالة حب فى حياة هذا الرجل تقوده فقط للزواج، ويحب المرح واللهو ويحترم حرية الغير، صريح ويرفض الأساليب الملتوية واللف والدوران . 
    توقعات محمد فرعون لأصحاب برج الميزان على مستوى الحياة العملية والعاطفية الحب ليس له قيمة عندك، حاول أن تشعر به، فالحب يهذب النفس والروح. 

    العقرب اليوم 24 ديسمبر 2018

    يميل مواليد برج العقرب من الرجال إلى تحمل المسئولية والمشاكل العائلية الضخمة حتى ولو كان صغيرا، ودائما تجده يقوم بدور الوالد أو كبير العائلة، وقد يصعب عليه تقبل نجاح الآخرين قبل تحقيق نجاحه الذاتى. 
    توقعات محمد فرعون لأصحاب برج العقرب على مستوى الحياة العملية والعاطفية بالرغم من تحملك المسئولية لكنك كثيرا ما تتصف بالأنانية وحب الذات والسيطرة حاول أن تخرج من هذه الدائرة. 

    القوس اليوم 24 ديسمبر 2018

    ناقد، يحب المجادلة، ليس من السهل التحاور معه، خاصة أنه فصيح اللسان، مقنع، وماهر فى الدفاع عن نفسه، وعن أفكاره يملك ذاكرة قوية وهذا يعود إلى الانتباه والاهتمام اللذان يتميز بهما. 
    توقعات محمد فرعون لأصحاب برج القوس على مستوى الحياة العملية والعاطفية. علاقتك مع المحيطين بك فى خطر نتيجة لكثرة المجادلة وعدم الثقة فى آراء من حولك، وعلاقتك العاطفية تشهد هذا الخطر لنفس السبب 

    الجدي اليوم 24/12/2018

    الحب لدى مولود برج الجدى متبدل، قادر على الحب إذا التقى بالشخص المناسب الذى ينسجم مع أفكاره المتغيرة دوما ، عاشق للجمال، وله أذن مرهفة وعين بصيرة. 
    توقعات ماجى فرح لأصحاب برج الجدى على مستوى الحياة العاطفية والعلاقة مع الآخرين. شخصية شاعرية وحالمة ويطمح الكثيرون للالتقاء به والعيش معه. 

    الدلو اليوم 24 ديسمبر 2018

    فى كثير من الأحيان نجده متظاهرا بالطاعة والولاء فيبدو هادئا مستكينا ولكن هدوءه أقرب إلى السراب منه إلى الحقيقة، وإذا شعر باستغلال هذا الهدوء والطيبة فإنه ينتفض بصلابة غير متوقعة. 
    توقعات محمد فرعون لأصحاب برج الدلو على مستوى الحياة العملية والعاطفية. حاول أن تعيش الحياة بالطريقة التى تراها صحيحة ولا تنجرف وراء من يحلل تفكيرك وشخصيتك لصالحه 

    الحوت اليوم 22/12/2018

    رجل البرج قادر على التعبير بوضوح عن نفسه ويحتاج إلى الحرية والتنويع فى كل عمل يقوم به أعصابه قوية ومحبوب فى المجتمع بارع فى اهتمامه بمصالحه الشخصية ومعروف بتأمين الراحة والسعادة لأفراد أسرته. 
    توقعات محمد فرعون لأصحاب برج الحوت على مستوى الحياة العملية والعاطفية شخصية واضحة وقادرة على الحياة فى أى ظروف وتحظى بالحب على جميع الأصعدة 


    إرسال تعليق