حظك اليوم الاحد 23-12-2018 توقعات الابراج اليوم الاحد 23 ديسمبر 2018 برجك - 23 كانون الأول - دجنبر 2018

حظك اليوم الاحد 23-12-2018 توقعات الابراج اليوم الاحد 23 ديسمبر 2018 برجك - 23 كانون الأول - دجنبر 2018
    حظك اليوم الاحد 23-12-2018  توقعات الابراج اليوم الاحد 23 ديسمبر 2018 برجك - 23 كانون الأول - دجنبر 2018
    حظك اليوم الاحد 23-12-2018  توقعات الابراج اليوم الاحد 23 ديسمبر 2018 برجك - 23 كانون الأول - دجنبر 2018 , حظك اليوم  الاحد 23-12-2018  الابراج الصينية والتوقعات الفلكية للابراج مع علماء الفلك وتوقعات الدكتورة ماغى فرح وعبير اللباد وكارمن شماس وعبد العزيز الخطابي ونجلاء قباني وجوي عياد والفلكي احمد شاهين وجمانة قبيسي وجاكلين عقيقي وميشال حايك وهالة عمر ومحمد فرعون وليلي عبد اللطيف ونيفين ابو شالة وابراهيم حزبون ويقدم العلماء حظك اليوم مهنيا وحظك اليوم عاطفيا وحظك اليوم صحيا لليوم  الاحد 23-12-2018  ويوجه علماء الفلك النصائح الواجب فعلها مع كل الابراج برالحمل وبرج الثور وبرج العقرب وبرج الاسد وبرج القوس وبرج السرطان وبرج العذراء وبرج الجوزاء وبرج الميزان وبرج الجدى وبرج الدلو وبرج الحوتالابراج مع عالم الابراج ماغى فرح اليوم  الاحد 23-12-2018  ,الابراج مع عالمة الابراج ميشال حايك اليوم  الاحد 23-12-2018  ,الابراج مع عالم الابراج كارمن شماس اليوم  الاحد 23-12-2018  ,الابراج مع عالمة الابراج ماغى فرح اليوم  الاحد 23-12-2018  ,الابراج مع عالمة الابراج ليلى عبداللطيف اليوم  الاحد 23-12-2018  ,الابراج مع عالمة الابراج عبير فؤاد يوم  الاحد 23-12-2018  ,الابراج مع عالم الابراج ميشال حايك اليوم  الاحد 23-12-2018  ,الابراج مع عالمة الابراج وى عياد اليوم  الاحد 23-12-2018  ,الابراج مع عالمة الابراج نيفين ابو شالة اليوم  الاحد 23-12-2018  ,حظك اليوم مع عالمة الابراج جاكلين عقيقى,حظك اليوم مع عالمة الابراج كارمن شماس ,حظك اليوم مع عالمة الابراج ماغى فرح,حظك اليوم مع عالم الابراج محمد فرعون,حظك اليوم مع عالمة الابراج جمانة قبيسى,حظك اليوم مع عالمة الابراج هالة عمر,حظك الييوم مع عالمة الابراج ليلى عبد اللطيف,حظك اليوم مع عالمة الابراج عبير فؤاد,حظك اليوم مع عالم الابراج ميشال حايك,حظك اليوم مع عالم الابراج جوى عياد,حظك اليوم مع عالمة الابراج نيفين ابو شالة,حظك اليوم مع جاكلين عقيقى ,حظك اليوم مع كارمن شماس,حظك اليوم ماغى فرح,حظك اليوم مع محمد فرعون,حظك اليوم مع جمانة قبيسى,حظك اليوم مع هالة عمر,حظك اليوم مع ليلى عبداللطيف,حظك اليوم مع عبير فؤاد,حظك اليوم مع ميشال حايك,حظك اليوم مع جوى عياد,حظك اليوم مع نيفين ابو شالة,الابراج مع جاكلين عقيقى ,الابراج مع كارمن شماس,الابراج ماغى فرح,الابراج مع محمد فرعون,الابراج مع جمانة قبيسى,الابراج مع هالة عمر,الابراج مع ليلى عبد اللطيف,الابراج مع عبير فؤاد,الابراج مع ميشال حايك,الابراج مع جوى عياد,الابراج مع نيفين ابو شاله. , حظك اليوم  الاحد 23-12-2018  . توقعات الابراج اليوم  الاحد 23-12-2018  , توقعات الابراج الفلكيه .
      

    برج الحمل اليوم 23/12/2018

    امرأة برج الحمل لا تطيق العمل تحت الضغط، وبكلمة حلوة تستطيع أن تبذل ما فى وسعها لإسعاد الآخرين، وهى تملك قوة تتجاوب دائما مع المنطق والبرهان الموثوق، وتعتمد على نفسها كثيرًا وهى شخصية حية وقد تبدو إلى أنها تفعل لتميل المحبين إلى قلبها. 
    توقع ماغى فرح لأصحاب برج الحمل على مستوى العلاقات الاجتماعية والعاطفية. اترك لها مساحة من الحرية تعطيك الكثير.. علاقتها بالآخرين جيدة جدا 

    برج الثور اليوم 23/12/2018

    امرأة مثيرة للاهتمام ومغرية جدا وحينما تكون معتدلة المزاج تحب الألوان القاتمة جدا، وتنجذب غالبا إلى الرجال الأقل شأنا منها، ولكن الأكثر قوة. 
    توقعات ماغى فرح لبرج الثور على المستوى العاطفى والعلاقات مع الآخرين. امرأة الثور فى هذا الشكل محيرة جدا ولا يستطيع أحد فهمها إلا بالشفرة التى تستطيع هى البوح بها. 

    برج الجوزاء اليوم 23/12/2018

    امرأة برج الجوزاء قليلة الحظ فى الحب، وكأنها تدفع ضريبة صدقها، مؤمنة أن الحب الواعى له الاستمرارية وفيه راحة البال والابتسامة المشرقة، تعشق الحنان فى علاقتها العاطفية، وهذه المرأة تحب أن تتكئ على كتف زوجها طالبة منه الأمان. 
    توقعات ماجى فرح لـ"الجوزاء" على المستويين العاطفى والتعامل مع الآخرين سيدة رومانسية وجميلة يحب أى رجل أن يرتبط بها، بالرغم من اكتئابها الدائم لعدم حصولها على الحب الحقيقى إلا أنها عندما تجده تملأها سعادة الدنيا. 

    السرطان اليوم 23/12/2018

    تنعشها أجواء الضحك والمرح لأنها متشائمة نوعا ما تحب النظافة والترتيب نظامية ونشيطة فهى لا تتحمل النقد، وفى كثير من الأحيان تدير أذنها للنصائح التى تتعلق بالنصح وتعتبره غير مناسب. 
    توقعات ماغى فرح لأصحاب برج السرطان على مستوى الحياة العملية والعاطفية حاولى أن تجدى مخرجا للحياة يبدو أفضل، وتتحملى النقد إذا كان من حبيب أو صديق. 

    الأسد اليوم 23 ديسمبر 2018

    تسعى إلى النجاح والثراء والتوسع فى الحياة العملية تقفز بسرعة للوصول إلى أهدافها فى أقرب وقت تقوم بأصعب الأعمال وأدقها ولن تمانع العمل فى العطلات الرسمية طالما كان العمل يحتم ذلك، وتجنى منه مصلحة شخصية. 
    توقعات ماغى فرح لأصحاب برج الأسد على مستوى الحياة العملية والعاطفية حياتك تلفها المشاكل والعصبية والاكتئاب فليس النجاح فى العمل هو كل شىء عليك أن تعيشى الحياة بكل جوانبها. 

    برج العذراء اليوم 23/12/2018

    امرأة برج العذراء صاحبة معشر حلو نادرًا ما تفارق الابتسامة شفتيها قادرة على الحب إذا التقت بالشخص القادر على العزف على أوتار قلبها إنها تهوى الاستقرار والعيش فى منزل يكون واحة للحب والدفء والطمأنينة . 
    توقعات ماغى فرح لأصحاب برج العذراء على مستوى الحياة العملية والعاطفية تحتاج هذه السيدة إلى الراحة والألفة وتنتظر الرجل المناسب لتعيش معه باقى رحلة العمر . 

    الميزان اليوم 23/12/2018

    امرأة برج الميزان لا تخشى العيش بمفردها فهى تستطيع أن تعيش لفترة طويلة بدون رجل أو أسرة، حتى تجد الحب الذى يكافئ طبيعتها المحبة والحالمة، لا تحب المغامرات المؤقتة وتعيش على الانتظار. 
    توقعات محمد فرعون لأصحاب برج الميزان على مستوى الحياة العملية والعاطفية الانتظار ونحن مكتوفى الأيدى لا يفيد كثيرًا، وإنما يفيد التأمل ومحاولة معرفة الآخر جيدا حتى تستطيعين الحصول على الشخص المناسب. 

    العقرب اليوم 23 ديسمبر 2018

    تكون دائما مستعدة لخوض المباريات الحياتية تسعى دائما إلى ترقية الوضع الاجتماعى لها وإلى تعزيز نوعية أشغالها وإلى تحسين وتأمين كل نشاطاتها . 
    توقعات محمد فرعون لأصحاب برج العقرب على مستوى الحياة العملية والعاطفية اختلاق المشاكل والدخول فى صراعات يفقدك الكثير من متع الحياة حاولى تجديد النشاط . 

    القوس اليوم 23 ديسمبر 2018

    الحياة عندها لهو، وكثيرا ما تقع فى مشاكل متعددة، وبالرغم من هذا تمتلك امرأة برج القوس شعورا حساسا، وقادرة على تحمل أشد أنواع الحب عنفا وينفقون كثيرا من الأموال على مظهرهن وجمالهن. 
    توقعات محمد فرعون لأصحاب برج القوس على مستوى الحياة العملية والعاطفية. احترام النفس والأنوثة يجعل منك إنسانا مختلفا كثيرا ما ينظر إليك الآخرون نظرات غير مريحة خذى بالنصيحة.

    الجدي اليوم 23/12/2018

    يهمها دائما اقتناعها بشكلها أمام المرآة، وتتأكد دائما أنها الأثنى الأولى والمنظور إليها بين سيدات المجتمع، وهى ميالة دائما إلى أن تكون أقرب إلى الحياة الدنيوية. 
    توقعات ماجى فرح لأصحاب برج الجدى على مستوى الحياة العاطفية والعلاقة مع الآخرين شخصية مغرورة وتحاول السيطرة على مقدرات الأمور حولها ويفقدها هذا كثير من النجاح، وقد يجانبها الصواب فى أوقات كثيرة. 

    الدلو اليوم 23 ديسمبر 2018

    يقال عنها شجاعة تساند شريكها بكل ما تملك وترافقه فى رحلة الحياة بإخلاص نادر طالما أنه يعاملها بالاحترام والتقدير نبيلة الأخلاق تحب مساعدة الناس. 
    توقعات محمد فرعون لأصحاب برج الدلو على مستوى الحياة العملية والعاطفية. 
    صفات برجك تؤكد أنك سيدة محظوظة ويتمنى كل الرجال الارتباط بها علاوة على سيرتك العطرة بين المحيطين بك. 

    الحوت اليوم 23/12/2018

    تحب العمل والتحرك بحرية إنها طفلة تغضب بسرعة وترضى بسرعة ولكن حذار من لسانها فهو لاذع خصوصا عندما تتعرض لجرح فى كبربائها أو لانتقاد فى شخصيتها . 
    توقعات محمد فرعون لأصحاب برج الحوت على مستوى الحياة العملية والعاطفية مولودة هذا البرج تحتاج لمعاملة خاصة رقيقة حتى لا يخرج الشيطان من رأسها وتنقلب أحوالها إلى النقيض كالبحر الهادر . 
    وصف: حظك اليوم الجمعة لجميع الأبراج نقدمه لكم لكل مهتم بـ توقعات الأبراج، وحظك اليوم على الصعيد العاطفى والعلاقات الشخصية مع الآخرين. 

    إرسال تعليق