مشاهدة بث مباشر مباراة الفتح والاتفاق يوتيوب اليوم الجمعة 21/12/2018 دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي

مشاهدة بث مباشر مباراة الفتح والاتفاق يوتيوب اليوم الجمعة 21/12/2018 دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي
    مشاهدة بث مباشر مباراة الفتح والاتفاق يوتيوب اليوم الجمعة 21/12/2018 دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي
    مشاهدة بث مباشر مباراة الفتح والاتفاق يوتيوب اليوم الجمعة 21/12/2018 دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي , لعبة الفتح والإتفاق بث مباشر ،يلا شوت الجديد مشاهدة بث مباشر مباراة الفتح والاتفاق الجمعة 21/12/2018 في الدوري السعودي للمحترفين أو دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين , مشاهدة مباراة الفتح والاتفاق الجمعة 21 ديسمبر إتش دي على قناة السعودية الرياضية Fath VS Itfaq رابط الاسطورة، وتنطلق المباراة الساعة 5:30 مساءا بتوقيت السعودية

    حيث يحل فريق الاتفاق ضيفاً على نظيره فريق الفتح في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وتُقام مباراة الفتح والاتفاق في يوم الجمعة الموافق 21 ديسمبر 2018 على الأراضي السعودية.

    ويدخُل فريق الفتح المباراة ساعياً لتعزيز موقعه في وسط جدول ترتيب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، فيما يسعى فريق الاتفاق لمحاولة الاقتراب بشكل أكبر من مراكز المقدمة في جدول ترتيب البطولة ذاتها.
     موعد مباراة الفتح والاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة للمباراة 

    مشاهدة بث مباشر مباراة الفتح ضد الاتفاق الجمعة 21/12/2018 في الدوري السعودي للمحترفين


    موعد مباراة الفتح والاتفاق الجمعة في الدوري السعودي للمحترفين

    والقنوات الناقلة لمُباراة الفتح ضد الاتفاق بث مباشر , رابط مشاهدة مباراة الفتح والاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة الفتح والاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين في يوم الجمعة الموافق 21 ديسمبر 2018 على الأراضي السعودية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الجمعة، في تمام الساعة:
    الخامسة والنصف مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
    السادسة والنصف مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
    الرابعة والنصف عصراً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

    القنوات الناقلة لمباراة الفتح والاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين الجمعة

    بث مباشر مباراة الفتح ضد الاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين، حيث تُذاع المباراة في الدوري السعودي للمحترفين في يوم الجمعة عبر شبكة قنوات KSA SPORTS السعودية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين. حيث تُذاع مباراة الفتح والاتفاق على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة KSA SPORTS HD الأولى المجانية، إضافة إلى موقع دوري بلس عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

    حسين السيد أساسيا فى مباراة الاتفاق والفتح بالدورى السعودىحسين السيد أساسيا فى مباراة الاتفاق والفتح بالدورى السعودى

    أعلن الإسبانى سيرجيو بيرناس المدير الفنى لنادى الاتفاق السعودى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى حسين السيد، التشكيلة الأساسية التى سيخوض على إثرها مباراة الفتح التى تنطلق بعد قليل، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

    وذكرت الصفحة الرسمية لنادى الاتفاق بموقع "تويتر"، أن اللاعب المصرى حسين السيد يتواجد فى التشكيلة الأساسية للفريق بمباراة اليوم.
    التشكيلة الأساسية للفريق

    ويحتل الاتفاق المركز الثامن فى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 18 نقطة، بينما يحتل الفتح المركز التاسع برصيد 17 نقطة.

    تاريخ مواجهات الفتح والاتفاق


    يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح نظيره الاتفاق، مساء اليوم الجمعة، على استاد مدينة الأمير عبد الله بن جلوي، في الجولة الـ14 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

    ولعب الفتح والاتفاق 14 مباراة من قبل ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وكانت الغلبة لصالح الفريق الأول لكرة القدم بالنموذجي الذي نجح في الفوز بـ6 مواجهات.

    ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق في الفوز بـ4 مباريات، وخيم التعادل على نتيجة 4 مواجهات بين الفريقين في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

    ويأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، لمواصلة نتائجه الإيجابية خلال الفترة الأخيرة، فيما يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضه، والتقدم في جدول ترتيب الدوري.

    ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح المركز الثامن في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 17 نقطة، فيما يقع الاتفاق في المركز السابع برصيد 18 نقطة.

    إرسال تعليق