مشاهدة مباراة الفيصلي والوحدة بث مباشر | اليوم 20/12/2018 | دوري كأس محمد بن سلمان Faisaly vs Al Wahda

مشاهدة مباراة الفيصلي والوحدة بث مباشر | اليوم 20/12/2018 | دوري كأس محمد بن سلمان Faisaly vs Al Wahda
    مشاهدة مباراة الفيصلي والوحدة بث مباشر | اليوم 20/12/2018 | دوري كأس محمد بن سلمان Faisaly vs Al Wahda
    مشاهدة مباراة الفيصلي والوحدة بث مباشر | اليوم 20/12/2018 | دوري كأس محمد بن سلمان Faisaly vs Al Wahda , مباراة الفيصلي والوحدة اليوم الخميس 20-12-2018 دوري كأس الأمير محمد بن سلمان , موعد مباراة الفيصلي والوحدة الخميس في الدوري السعودي للمحترفين: والقنوات الناقلة لمُباراة الفيصلي ضد الوحدة بث مباشر, رابط مشاهدة مباراة الفيصلي والوحدة في الدوري السعودي للمحترفين بث مباشر اليوم

    تأتي مباراة اليوم والتي تجمع كل من الوحدة و الفيصلي ضمن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان حيث تتنافس فيها الفرق العالمية على  بطولات كرة القدم .

    يلتقي الفريقان اليوم ضمن جولات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان  في مباراة تعقد اليوم على أرضية ملعب مدينة المجمعة الرياضية ، والجدير بالذكر أن فريق الوحدة من الفرق القوية ، لذلك فقد أشار المراقبين المتابعين لكرة القدم المحلية العالمية إلى أن المواجهة بين الفيصلي والوحدة ستكون خطيرة وتحتاج لتركيز عالي ومهارة

    موعد المباراة والقناة الناقلة:

    سيتم نقل مباراة الوحدة VS الفيصلي عبر قناة السعودية الرياضية 1، حيث ستجري أحداث المباراة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان  ، وسيتولى مهمة التعليق على أحداث اللقاء .. .

    ستنطلق صافرة بداية مباراة الفيصلي والوحدة الساعة 05:50 مساءا بتوقيت السعودية ،04:50 بتوقيت مصر وفلسطين .

    القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي والوحدة في الدوري السعودي للمحترفين الخميس

     مشاهدة بث مباشر مباراة الفيصلي

    بث مباشر مباراة الفيصلي ضد الوحدة في الدوري السعودي للمحترفين، حيث تُذاع المباراة في الدوري السعودي للمحترفين في يوم الخميس عبر شبكة قنوات KSA SPORTS السعودية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

    حيث تُذاع مباراة الفيصلي والوحدة على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة KSA SPORTS HD الأولى المجانية، إضافة إلى موقع دوري بلس عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

    موعد مباراة الفيصلي والوحدة الخميس في الدوري السعودي للمحترفين

    القنوات الناقلة لمُباراة الفيصلي ضد الوحدة بث مباشر

    رابط مشاهدة مباراة الفيصلي والوحدة في الدوري السعودي للمحترفين بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة الفيصلي والوحدة في الدوري السعودي للمحترفين في يوم الخميس الموافق 20 ديسمبر 2018 على الأراضي السعودية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الخميس، في تمام الساعة:

    17:50 مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
    18:50 مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
    16:50 عصراً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.



    إرسال تعليق