حظك اليوم الخميس 20-12-2018 توقعات الابراج اليوم الخميس 20 ديسمبر 2018 برجك - 20 كانون الأول - دجنبر 2018

حظك اليوم الخميس 20-12-2018 توقعات الابراج اليوم الخميس 20 ديسمبر 2018 برجك - 20 كانون الأول - دجنبر 2018
    حظك اليوم الخميس 20-12-2018 توقعات الابراج اليوم الخميس 20 ديسمبر 2018 برجك - 20 كانون الأول - دجنبر 2018
    حظك اليوم الخميس 20-12-2018 توقعات الابراج اليوم الخميس 20 ديسمبر 2018 برجك - 20 كانون الأول - دجنبر 2018 , حظك اليوم  الخميس 20-12-2018  الابراج الصينية والتوقعات الفلكية للابراج مع علماء الفلك وتوقعات الدكتورة ماغى فرح وعبير اللباد وكارمن شماس وعبد العزيز الخطابي ونجلاء قباني وجوي عياد والفلكي احمد شاهين وجمانة قبيسي وجاكلين عقيقي وميشال حايك وهالة عمر ومحمد فرعون وليلي عبد اللطيف ونيفين ابو شالة وابراهيم حزبون ويقدم العلماء حظك اليوم مهنيا وحظك اليوم عاطفيا وحظك اليوم صحيا لليوم  الخميس 20-12-2018  ويوجه علماء الفلك النصائح الواجب فعلها مع كل الابراج برالحمل وبرج الثور وبرج العقرب وبرج الاسد وبرج القوس وبرج السرطان وبرج العذراء وبرج الجوزاء وبرج الميزان وبرج الجدى وبرج الدلو وبرج الحوتالابراج مع عالم الابراج ماغى فرح اليوم  الخميس 20-12-2018  ,الابراج مع عالمة الابراج ميشال حايك اليوم  الخميس 20-12-2018  ,الابراج مع عالم الابراج كارمن شماس اليوم  الخميس 20-12-2018  ,الابراج مع عالمة الابراج ماغى فرح اليوم  الخميس 20-12-2018  ,الابراج مع عالمة الابراج ليلى عبداللطيف اليوم  الخميس 20-12-2018  ,الابراج مع عالمة الابراج عبير فؤاد يوم  الخميس 20-12-2018  ,الابراج مع عالم الابراج ميشال حايك اليوم  الخميس 20-12-2018  ,الابراج مع عالمة الابراج وى عياد اليوم  الخميس 20-12-2018  ,الابراج مع عالمة الابراج نيفين ابو شالة اليوم  الخميس 20-12-2018  ,حظك اليوم مع عالمة الابراج جاكلين عقيقى,حظك اليوم مع عالمة الابراج كارمن شماس ,حظك اليوم مع عالمة الابراج ماغى فرح,حظك اليوم مع عالم الابراج محمد فرعون,حظك اليوم مع عالمة الابراج جمانة قبيسى,حظك اليوم مع عالمة الابراج هالة عمر,حظك الييوم مع عالمة الابراج ليلى عبد اللطيف,حظك اليوم مع عالمة الابراج عبير فؤاد,حظك اليوم مع عالم الابراج ميشال حايك,حظك اليوم مع عالم الابراج جوى عياد,حظك اليوم مع عالمة الابراج نيفين ابو شالة,حظك اليوم مع جاكلين عقيقى ,حظك اليوم مع كارمن شماس,حظك اليوم ماغى فرح,حظك اليوم مع محمد فرعون,حظك اليوم مع جمانة قبيسى,حظك اليوم مع هالة عمر,حظك اليوم مع ليلى عبداللطيف,حظك اليوم مع عبير فؤاد,حظك اليوم مع ميشال حايك,حظك اليوم مع جوى عياد,حظك اليوم مع نيفين ابو شالة,الابراج مع جاكلين عقيقى ,الابراج مع كارمن شماس,الابراج ماغى فرح,الابراج مع محمد فرعون,الابراج مع جمانة قبيسى,الابراج مع هالة عمر,الابراج مع ليلى عبد اللطيف,الابراج مع عبير فؤاد,الابراج مع ميشال حايك,الابراج مع جوى عياد,الابراج مع نيفين ابو شاله. , حظك اليوم  الخميس 20-12-2018  . توقعات الابراج اليوم  الخميس 20-12-2018  , توقعات الابراج الفلكيه .

    برج الحمل اليوم 20/12/2018

    يحب رجل هذا البرج التحدى ويستمتع بأخذ المبادرة فى بناء أية علاقة عاطفية، على المرأة أن تمنحه الإخلاص والإعجاب الذى يسعى إليهما، وعليها أن تقدم له الحب الرومانسى، وأن تؤكد له دائما أنه أعظم حبيب. 
    توقع ماغى فرح لأصحاب برح الحمل على مستوى العلاقات الاجتماعية والعاطفية يومك سعيد ممكن أن تتقدم لعمل أشياء جميلة تحبها فأنت مهيأ لذلك 

    برج الثور اليوم 20/12/2018

    امرأة برج الثور قنوعة كل ما تطلبه هو الإخلاص والأمانة يمكن الاتكال عليها كزوجة وتستطيع أن تساعد الرجل فى حياته، صريحة ولكنها لا تحب التلاعب بعواطفها نهائيا. 
    توقعات ماغى فرح لبرج الثور على المستوى العاطفى والعلاقات مع الآخرين أنت شخصية ممتازة ومحبة رائعة وشريكك سعيد دوما بشراكتك الجميلة 

    برج الجوزاء اليوم 20/12/2018

    رجل برج الجوزاء حنون ليس غيورا ولا يحب التملك، ذكاؤه الحاد وعقله المتحفز وفكره الجياش يجعله يسعى إلى علاقة على نفس مستواه الفكرى يهتم بالعقل أكثر من الجمال يحب التنوع بسبب طبيعته المتقلبة. 
    توقعات ماجى فرج لمواليد برج "الجوزاء " على المستويين العاطفى والتعامل مع الآخرين عليك أن تنزل من برجك العاجى، وتعامل الآخرين من أرض الواقع، وخصوصا أن علاقتك العاطفية غير مستقرة. 

    السرطان اليوم 20/12/2018

    مولود برج السرطان لا يسلم أسراره للمرأة، غامض بعض الشىء حساس ولطيف كلمات الحب تلطف مزاجه، مرتبط بأمه كثيرا ويتوقع من المرأة التى يحبها أن تكون مثل أمه. 
    توقعات ماغى فرح لأصحاب برج السرطان على مستوى الحياة العملية والعاطفية يتمنى كل الرجال الارتباط بك فأنت هدية الرجل من الله، وحياتك فى الغالب تكون هادئة ومريحة. 

    الأسد اليوم 20 ديسمبر 2018

    يحب حماية المرأة التى تستهويه ومن أجلها يرفع الجبال لكنه فى المقابل يطلب منها الإعجاب والاستحسان المطلق، ينجذب إلى النساء الجميلات وعلى المرأة المرتبطة به أن تكون فى كامل أناقتها دائما. 
    توقعات ماغى فرح لأصحاب برج الأسد على مستوى الحياة العملية والعاطفية حياتك العاطفية ناجحة، لكنك تواجه مشاكل فى العمل لأنك تهتم بالمظاهر أكثر من تحمل المسئولية. 

    برج العذراء اليوم 20/12/2018

    مولود برج العذراء لن يثنى على جمال المرأة التى يحبها حتى ولو كانت المرأة الوحيدة فى حياته فهو يعبر له عن حب بطريقة هادئة، يضحى من أجلها ويخلص لها ولا يجد أى ضرورة لوصف مشاعره. 
    توقع ماغى فرح لأصحاب برج العذراء على مستوى الحياة العملية والعاطفية شخصية كتومة لا تستهوى النساء، ولكنهم حين يعرفونك ستتغير نظرتهم كليا. 

    الميزان اليوم 20/12/2018

    الزواج أمر مزعج فى حياة مواليد برج الميزان لا تروق لهم فكرته، لأنه يعتبر أنه سجن يقيد حياته، لكنهم عندما يتزوجون يحترمون عقد الزواج ويبدأ فى حب شريكه وبعد أطفاله، يحب أن تكون حياته مرتبة وبيته هادئا ونظيفا. 
    توقعات محمد فرعون لأصحاب برج الميزان على مستوى الحياة العملية والعاطفية شخصية محيرة للمحيطين به، يبدو كشخصية تكره الاستقرار لكنه فى الحقيقة غير ذلك. 

    العقرب اليوم 20 ديسمبر 2018

    مولود برج العقرب يريد أن يكون سيد الموقف فى علاقته العاطفية ويحتفظ لنفسه اتخاذ القرارات الرئاسية أنه بحاجة إلى امرأة تشعره بقوته عن طريق مدحه والتطلع بإعجاب، لكنه رغم هذا الشعور فإنه يسعى إلى الحب العاطفى 
    توقعات محمد فرعون لأصحاب برج العقرب على مستوى الحياة العملية والعاطفية شخصية متسلطة فى الحب، لكن فى قرار العقل شخصية تسعى كل النساء للارتباط به. 

    القوس اليوم 20 ديسمبر 2018

    مولود برج القوس ملول بطبعه لذلك يجب أن تكون العلاقة العاطفية مشوقة وعلى المرأة التى تود الاحتفاظ بقلب رجل القوس أن تشاركه فى أحلامه وطريقة حياته ومصاحبته فى أسفاره التى يعشقها
    توقعات محمد فرعون لأصحاب برج القوس على مستوى الحياة العملية والعاطفية. الحياة مفتوحة أمامك فخذ منها ما يناسب طبيعة شخصيتك المنطلقة 

    الجدي اليوم 20/12/2018

    لا يحب العمل ضمن مجموعة يعشق العمل الفردى، متحملا المسئولية منفردا، بسبب عدم ثقته فى أحد، لا يحب العطلات ويفضل العمل الدائم ويميل إلى السيطرة لكنه بارع فى أعمال خدمة المجتمع.
    توقعات ماجى فرح لأصحاب برج الجدى على مستوى الحياة العاطفية والعلاقة مع الآخرين شخصية منفردة ولديها مشاكل مع المحيطين بها، بالرغم من النجاح الذى يلاقيه فى مجال العمل لكن شخصية بهذه المواصفات غير محبوبة على الإطلاق. 

    الدلو اليوم 20 ديسمبر 2018

    يتمتع بقدرة عجيبة على تهدئة الأجواء وترطيبها مهما توترت وأيضا على تهدئة الإنسان العصبى وذلك يعود لسعة إدراكه وتفهمه العميق لخفايا الأمور. 
    توقعات محمد فرعون لأصحاب برج الدلو على مستوى الحياة العملية والعاطفية. أنت مهم فى محيط من تتعامل معهم، بهم يعتبرونك حجر الزاوية بالنسبة لهم. 

    الحوت اليوم 20/12/2018

    لديه ملكة عظيمة للتفرقة بين الخير والشر ويستطيع مقاومة جميع أنواع الإغراء، سره عميق مدفون فى أعماق المحيط. 
    توقعات محمد فرعون لأصحاب برج الحوت على مستوى الحياة العملية والعاطفية قد يعتبرك لبعض شخصية غامضة ودفينة لكنك فى الحقيقة إنسان محب وعطوف. 

    إرسال تعليق