حظك اليوم الاحد 2-12-2018 توقعات الابراج اليوم الاحد 2 ديسمبر 2018 برجك اليوم 2- كانون الأول - دجنبر 2018

حظك اليوم الاحد 2-12-2018 توقعات الابراج اليوم الاحد 2 ديسمبر 2018 برجك اليوم 2- كانون الأول - دجنبر 2018
    حظك اليوم الاحد 2-12-2018 توقعات الابراج اليوم الاحد 2 ديسمبر 2018 برجك اليوم 2- كانون الأول - دجنبر 2018
    حظك اليوم الاحد 2-12-2018 توقعات الابراج اليوم الاحد 2 ديسمبر 2018 برجك اليوم 2- كانون الأول - دجنبر 2018 , حظك اليوم الاحد 2-12-2018  الابراج الصينية والتوقعات الفلكية للابراج مع علماء الفلك وتوقعات الدكتورة ماغى فرح وعبير اللباد وكارمن شماس وعبد العزيز الخطابي ونجلاء قباني وجوي عياد والفلكي احمد شاهين وجمانة قبيسي وجاكلين عقيقي وميشال حايك وهالة عمر ومحمد فرعون وليلي عبد اللطيف ونيفين ابو شالة وابراهيم حزبون ويقدم العلماء حظك اليوم مهنيا وحظك اليوم عاطفيا وحظك اليوم صحيا لليوم الاحد 2-12-2018  ويوجه علماء الفلك النصائح الواجب فعلها مع كل الابراج برالحمل وبرج الثور وبرج العقرب وبرج الاسد وبرج القوس وبرج السرطان وبرج العذراء وبرج الجوزاء وبرج الميزان وبرج الجدى وبرج الدلو وبرج الحوتالابراج مع عالم الابراج ماغى فرح اليوم الاحد 2-12-2018  ,الابراج مع عالمة الابراج ميشال حايك اليوم الاحد 2-12-2018  ,الابراج مع عالم الابراج كارمن شماس اليوم الاحد 2-12-2018  ,الابراج مع عالمة الابراج ماغى فرح اليوم الاحد 2-12-2018  ,الابراج مع عالمة الابراج ليلى عبداللطيف اليوم الاحد 2-12-2018  ,الابراج مع عالمة الابراج عبير فؤاد يوم الاحد 2-12-2018  ,الابراج مع عالم الابراج ميشال حايك اليوم الاحد 2-12-2018  ,الابراج مع عالمة الابراج وى عياد اليوم الاحد 2-12-2018  ,الابراج مع عالمة الابراج نيفين ابو شالة اليوم الاحد 2-12-2018  ,حظك اليوم مع عالمة الابراج جاكلين عقيقى,حظك اليوم مع عالمة الابراج كارمن شماس ,حظك اليوم مع عالمة الابراج ماغى فرح,حظك اليوم مع عالم الابراج محمد فرعون,حظك اليوم مع عالمة الابراج جمانة قبيسى,حظك اليوم مع عالمة الابراج هالة عمر,حظك الييوم مع عالمة الابراج ليلى عبد اللطيف,حظك اليوم مع عالمة الابراج عبير فؤاد,حظك اليوم مع عالم الابراج ميشال حايك,حظك اليوم مع عالم الابراج جوى عياد,حظك اليوم مع عالمة الابراج نيفين ابو شالة,حظك اليوم مع جاكلين عقيقى ,حظك اليوم مع كارمن شماس,حظك اليوم ماغى فرح,حظك اليوم مع محمد فرعون,حظك اليوم مع جمانة قبيسى,حظك اليوم مع هالة عمر,حظك اليوم مع ليلى عبداللطيف,حظك اليوم مع عبير فؤاد,حظك اليوم مع ميشال حايك,حظك اليوم مع جوى عياد,حظك اليوم مع نيفين ابو شالة,الابراج مع جاكلين عقيقى ,الابراج مع كارمن شماس,الابراج ماغى فرح,الابراج مع محمد فرعون,الابراج مع جمانة قبيسى,الابراج مع هالة عمر,الابراج مع ليلى عبد اللطيف,الابراج مع عبير فؤاد,الابراج مع ميشال حايك,الابراج مع جوى عياد,الابراج مع نيفين ابو شاله. , حظك اليوم الاحد 2-12-2018  . توقعات الابراج اليوم الاحد 2-12-2018  , توقعات الابراج الفلكيه .

    برج الحمل اليوم 2/12/2018

    نصيحة لامرأة الزوج الحمل: لا تجعليه يمل من تعقبك له ولا تزعجيه بتنبيهاتك وخوفك الدائم عليه ولا تحاولى التصريح له بأنه غير محق حتى لو كنت على قناعة بأنه مخطئ لأن إيمانه الراسخ يجعله يعتقد أنه معصوم من الخطأ 
    حظك اليوم ماغى فرح لأصحاب برج الحمل على مستوى العلاقات الاجتماعية والعاطفية خذى الأمور على محمل الجد لأن الاستماع الجيد يجنبك المشكلات. 

    برج الثور اليوم 2/12/2018

    الزوج الثور لا يحب المرأة الغيورة والتى تجرى وراءه وهو يعجب بالمرأة المسالمة التى لا تغضبه عليك أن تبذلى مزيدا من الجهد حتى تكونى مرنة وصبورة فى التعامل مع شريكك حاولى أن تسايريه وتأجيل النقاشات الحاجة معه إلى الوقت الذى تكونان فيه على انفراد. 

    برج الجوزاء اليوم 2/12/2018

    الارتباط بالزوج الجوزاء بسيط ولذيذ شرط أن لا تصاحبه المعاناة وعليك أن تتذكرى باستمرار أن لديه جوهر ومشاعر روحية خاصة به ولا يرغب فى تقاسمها مع أحد حتى معك فلا تعقدى الأمور حتى لا تفشل علاقتك. 

    حظك اليوم 2 12 2018 ماجى فرج لـ"الجوزاء" 

    على المستويين العاطفى والتعامل مع الآخرين الحياة يمكن أن تكون هادئة وهنيئة إذا ما قدرتى مشاعر الشريك وحافظتى عليها. 

    السرطان اليوم 2/12/2018

    لكى تفهميه عليك ببذل جهود كبير للوصول إلى قلبه، مولود برج السرطان يحب العائلة ومرتبط جدا بوالدته وغالبا ما يقارن كثيرا بينك وبينها فحاولى الترحيب دائما بكل ما تقوم به والدته وإذا استطعت لعب دور الأم الثانية فهذا أفضل 
    حظك اليوم 2-12-2018 ماغى فرح لأصحاب برج السرطان على مستوى الحياة العملية والعاطفية على المرأة التى ترتبط بالرجل مولود برج السرطان أن تشعره ويؤمن بأنك له وحده 

    الأسد اليوم 2 ديسمبر 2018

    لا تحاولى أن تبالغى فى الاهتمام بانفعالك على حساب الزوج الأسد، لأن ذلك سيجعله يشعر بالجرح والحزن بشكل غريب، وللمحافظة عليه عليك تقبل الأمر الواقع وحاولى أن تشعريه بالعواطف الدافئة التى يفتقدها معك. 
    حظك اليوم 2/12/2018 ماغى فرح لأصحاب برج الأسد على مستوى الحياة العملية والعاطفية حاولى أن تجددى فى علاقتك بالشريك فأنت على حافة الهاوية من علاقتكما. 

    برج العذراء اليوم 2/12/2018

    راعى واحترمى عاداته وخصوصيته وما سيهديه إليك ولا تبدى له أى ملاحظة فى هذا فهذا يجرح كرامته، لا تكونى لحوحة واستقبلى النقد بابتسامة وتذكرى بأن الزوج العذراء ليس مثاليا للدرجة التى يتوقعها الناس. 
    توقع ماغى فرح لأصحاب برج العذراء على مستوى الحياة العملية والعاطفية هذا الشريك له طبيعة خاصة الفهم للعلاقة هو الذى سيبقيها على قيد الحياة وغير ذلك فأن نهايتها الفشل. 

    الميزان اليوم 2/12/2018

    فكرى قبل اتخاذ قرار الموافقة على الارتباط من مولود برج الميزان وتذكرى بأنك فى حالة الموافقة على طلب الزواج منه فأنك ستمضين نصف حياتك غير راضية عن هذا القرار. 
    توقعات محمد فرعون لأصحاب برج الميزان على مستوى الحياة العملية والعاطفية معه عليك التعود على المماطلة والتأجيل فهو لا يتغير ابدا إلا فى حالات قليلة جدا. 

    العقرب اليوم 2 ديسمبر 2018

    مسألة الغيرة ليست بسيطة وشديدة الحساسية لدى العقرب لأن زوجته كزوجة القيصر يجب أن تكون فوق جميع الشبهات إذا كنت تغارين عليه فمن الأفضل أن تقنعى نفسك بعكس ذلك حتى تكونى مرتاحة النفس. 
    توقعات محمد فرعون لأصحاب برج العقرب على مستوى الحياة العملية والعاطفية يجب أن تكونى ذكية فالذكاء مهم فى التعامل مع زوج بمواصفات العقرب. 

    القوس اليوم 2 ديسمبر 2018

    الزوج القوس لا يحب العلاقات العائلية كثيرا وهو لن يثقل عليك بزيارات أقاربه فحاولى أنت أيضا أن لا تثقلى عليه بزيارات أقاربك 
    توقعات محمد فرعون لأصحاب برج القوس على مستوى الحياة العملية والعاطفية حاولى فهم طبيعة شريكك وتعاملى معه ومع ظروفه بفطنة وذكاء. 

    الجدي اليوم 2/12/2018

    مولود برج الجدى حريص جدا على عدم تدليل أولاده إلى الدرجة التى قد تفسدهم فيطالبهم بالاحترام والنظام والطاعة والحزم.
    توقعات ماغى فرح لأصحاب برج الجدى على مستوى الحياة العاطفية والعلاقة مع الآخرين حاولى أى تدللى الأطفال وتفعلى عكس ما يؤمن ويطلب فمن شأن هذا أن يدمر العلاقة الأسرية بينكما. 

    الدلو اليوم 2 ديسمبر 2018

    الزوج الدلو يحب أن تكون أموره كلها مرتبة وحسب مواعيد دقيقة فهو يعشق النظام والترتيب ويهتم بمظهره جدا، فهو يختار زوجته أو حبيبته على هذا النحو. 
    توقعات محمد فرعون لأصحاب برج الدلو على مستوى الحياة العملية والعاطفية حياتك هادئة لا طعم لها العواطف غير مفعلة نهائيا حاولى أن تحركى المياه الراكدة للمحافظة على الحياة معه. 

    الحوت اليوم 2/12/2018

    حاولى الحفاظ عليه من قبل بعض الأصدقاء الذين يقصدون اللعب فى مشاعره وزيادة آلامه وتذكرى فإن الزوج الحوت سيكون مخلصا لك ما دمت على قيد الحياة. 
    توقعات محمد فرعون لأصحاب برج الحوت على مستوى الحياة العملية والعاطفية تعودى على العيش فى ظل أحلام اليقظة مع مولود برج الحوت 

    إرسال تعليق