اهداف مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت | اليوم 09/12/2018 | River Plate vs Boca Juniors

اهداف مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت | اليوم 09/12/2018 | River Plate vs Boca Juniors
    اهداف مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت | اليوم 09/12/2018 | River Plate vs Boca Juniors
    اهداف مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت | اليوم 09/12/2018 | River Plate vs Boca Juniors , مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت بث مباشر يلا شوت, مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت بث مباشر مجانا, مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت بث مباشر اون لاين بدون تقطيع, مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت بث مباشر, مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت اليوم مباشر

    مباراة نهائي كأس ليبرتادوريس

    مباراة نهائي كأس ليبرتادوريس التى تجمع بين عملاقى الكرة الأرجنتينية ريفر بليت وبوكا جونيورز فى التاسعة والنصف مساء اليوم بملعب "سانتياجو برنابيو" بالعاصمة الإسبانية "مدريد".

    يستعد العالم بأكمله من أجل متابعة مباراة السوبر كلاسيكو بين الغريمين ريفر بليت وبوكا جونيورز، وذلك بعد السيناريو غير المتوقع على الإطلاق منذ أسبوع مضى تقريباً من خلال قيام جماهير نادي ريفر بليت بالإِعتداء على حافلة الضيف فريق بوكا جونيورز.

    وهو الأمر الذي أدى بدوره إلى تأجيل المباراة ومن ثم نقلها خارج أرض قارة أمريكا الجنوبية تجاه قارة أوروبا، ليستقر الجميع في نهاية المطاف على إقامة أهم مباراة في تاريخ مسابقة كوبا ليبرتادوريس على ملعب سانتياغو بيرنابيو، وذلك نظراً لأن العاصمة الإسبانية مدريد تُعتبر في المرتبة الثامنة من حيث الأمن والأمان على مستوى العالم بأكمله.

    أما على المستوى الرياضي فمن المنتظر أن تشهد مباراة السوبر كلاسيكو هذه المرة صراعات لا مثيل لها على أرض الملعب، وخاصة من جانب لاعبي فريق بوكا جونيورز في إطار سعيهم للرد على ما حدث لهم في العاصمة الأرجنتينية بيونس أيرس.

    ومن المؤكد أيضاً أن المباراة سوف تعرف صراعاً من نوع خاص للغاية من الناحية الهجومية، وذلك بين النجم الأرجنتيني المخضرم كارلوس تيفيز من جهة فريق بوكا جونيورز، وبين المهاجم الأرجنتيني لوكاس براتو من جهة فريق ريفر بليت، علماً بأن مباراة الذهاب بين الغريمين كان قد حسمها نتيجة التعادل بهدفين لمثلهما لكل فريق.

    ويخوض بوكا جونيورز النهائى الـ11 فى تاريخ مشاركاته بالبطولة تربع على عرشها ست مرات، ما يضعه على بُعد لقب واحد من معادلة سجل جاره إنديبندينتى، الذى يُعد النادى الأكثر تتويجًا بكأس لبيرتادوريس على مر العصور، وفى المقابل يخوض غريمه التقليدى ريفر بليت النهائى السادس أملًا فى الحصول على اللقب الرابع فى تاريخه، ولم يتذوق البوكا طعم الحصول على كأس ليبرتادوريس منذ عام 2007، بينما توج ريفر بليت بآخر ألقابه عام 2015.

    إرسال تعليق