بث مباشر مباراة ريال مدريد وهويسكا اليوم 09/12/2018 الدوري الاسباني علي قناة beIN SPORTS HD3 live

بث مباشر مباراة ريال مدريد وهويسكا اليوم 09/12/2018 الدوري الاسباني علي قناة beIN SPORTS HD3 live
    بث مباشر مباراة ريال مدريد وهويسكا اليوم 09/12/2018 الدوري الاسباني علي قناة beIN SPORTS HD3 live
    بث مباشر مباراة ريال مدريد وهويسكا اليوم 09/12/2018 الدوري الاسباني علي قناة beIN SPORTS HD3 live , مباشر ريال مدريد وهويسكا, مباراة ريال مدريد وهويسكا مباشر, مباراة ريال مدريد وهويسكا بث مباشر يلا شوت, مباراة ريال مدريد وهويسكا بث مباشر مجانا, مباراة ريال مدريد وهويسكا بث مباشر اون لاين بدون تقطيع, مباراة ريال مدريد وهويسكا بث مباشر, مباراة ريال مدريد وهويسكا اليوم مباشر

    يصطدم ريال مدريد بنظيره هويسكا، مساء اليوم الأحد، في استاد ألكوراز، ضمن مباريات الجولة الـ15 من الدوري الإسباني.

    وسيدخل الميرينغي هذه المباراة وهو قادم من فوز كبير على حساب فريق ميليا في دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب سانتياغو برنابيو، أما في الدوري فيحتل الملكي المركز الخامس برصيد 23 نقطة بعد أن خاض 14 مباراة في الليغا، حقق من خلالها 7 انتصارات وتعادل في اثنتين وهُزم في خمس مباريات.

    على الجانب الآخر، لا يعيش هويسكا أفضل فتراته، فمنذ انطلاقة الليغا خاض الفريق 14 مباراة، لم يستطع الفوز سوى في لقاء واحد، بينما تعادل في أربعة، وكانت الخسارة حاضرة في 9 مناسبات، وسيدخل الفريق هذه المباراة على أمل تحقيق نتيجة إيجابية، وهي التعادل والخروج بنقطة واحدة على أقل تقدير، ليبتعد عن تذيل جدول الترتيب.

    وسيغيب متوسط الميدان كاسيميرو عن ريال مدريد ضد هويسكا بداعي الإصابة، بالإضافة إلى ناتشو وماريانو دياز لنفس السبب، ولن يفتقد الملكي أي لاعب بداعي الإيقاف.

    الموعد والقناة الناقلة


    تنطلق المباراة في تمام الساعة 5:15 بتوقيت القاهرة، 6:15 بتوقيت السعودية، وتُنقل عبر قناة beIN SPORTS HD 3، بتعليق أحمد الطيب.

    واستدعى سولارى مدرب ريال مدريد 19 لاعبا لخوض لقاء هويسكا غدا الأحد، والتى شهدت غياب كل من تونى كروس، مارسيلو، كاسيميرو، ماريانو وناتشو بداعى الإصابة بجانب ريجيلون ولوكا زيدان بقرار فنى.  

    يحتل ريال مدريد المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 23 نقطة، بينما يتذيل هويسكا الليجا برصيد 7 نقاط، ويتصدر برشلونة برصيد 28 نقطة بالتساوى مع إشبيلية. 

    قائمة ريال مدريد 

    حراسة المرمى: كورتوا، نافاس، كاسيا.
    الدفاع: كارفخال، فاييخو، راموس، فاران، أودريوزولا، خافى سانشيز.
    الوسط: مودريتش، فالفيردى، لورينتى، أسينسيو، إيسكو، سيبايوس.
    الهجوم: بنزيما، بيل، فاسكيز، فينيسيوس جونيور.

    إرسال تعليق