موعد مباراة الاهلى وطلائع الجيش اليوم الاحد 09/12/2018 القنوات الناقلة وتشكيل الفريقين الجولة 14 الدوري المصري

موعد مباراة الاهلى وطلائع الجيش اليوم الاحد 09/12/2018 القنوات الناقلة وتشكيل الفريقين الجولة 14 الدوري المصري
    موعد مباراة الاهلى وطلائع الجيش اليوم الاحد 09/12/2018 القنوات الناقلة وتشكيل الفريقين الجولة 14 الدوري المصري
    موعد مباراة الاهلى وطلائع الجيش اليوم الاحد 09/12/2018 القنوات الناقلة وتشكيل الفريقين الجولة 14 الدوري المصري , الساعة السابعة مساء اليوم، تتجه قلوب وعقول جماهير الأهلى لمتابعة مباراة الفريق الأول للكرة بالنادى مع طلائع الجيش باستاد السلام، فى المواجهة المؤجلة من المرحلة الرابعة عشرة من منافسات مسابقة الدوري.

    يلاقي النادي الأهلي منافسه طلائع الجيش، غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة (مؤجلة)، من الدوري المصري.

    موعد مباراة الاهلى وطلائع الجيش اليوم الاحد 09/12/2018 

    وتقام المباراة، غدًا الأحد، الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة، 20:00 بتوقيت مكة المكرمة.

     مباراة الاهلى وطلائع الجيش اليوم الاحد 09/12/2018 القنوات الناقلة

    وتنقل مباراة الأهلي وطلائع الجيش على قناتي النيل الرياضية، وOn Sport HD.

     ترتيب الاهلى وطلائع الجيش قبل المباراة


    ويملك الأهلي 17 نقطة من 9 مباريات، إذ حقق الفوز 5 مرات، مقابل تعادلين وخسارتين، ويحتل المركز العاشر، علمًا أنه يملك عدة مباريات مؤجلة.

    في حين يمتلك طلائع الجيش 18 نقطة من 4 انتصارات و6 تعادلات و 5 خسائر، في المركز الثامن، إذ لعب 15 مباراة.

     مشاركة النيجيري جونيور أجاي

    وشهدت تدريبات الأهلي، صباح أمس الجمعة، مشاركة النيجيري جونيور أجاي بشكل طبيعي، بعد أن اقترب من إنهاء برنامجه العلاجي والتأهيلي الخاص بالتعافي من الإصابة بقطع في غضروف الركبة، تعرض له خلال شهر أغسطس الماضي.

    وتحظى تلك المباراة بأهمية خاصة لدى جماهير المارد الأحمر لعدة أسباب، فى مقدمتها استمرار حصد النقاط بعيدا عن حالة الغضب التى تسود البعض، بسبب تراجع المستوى بصورة واضحة، بجانب تحسين مركزه فى جدول مسابقة الدوري.

    ويدخل الأهلى مباراة اليوم وهو فى المرتبة العاشرة ، برصيد 17 نقطة بعد ان خاض 9 مباريات فاز فى 5 وتعادل فى 2 وخسر فى مثلهما ، بينما يحتل الطلائع المرتبة الثامنة برصيد 18 نقطة من 15 مباراة حيث تمكن من الفوز فى 4 مباريات ، وتعادل فى 6 ، وخسر 5 مواجهات، ويدرك الجهاز الفنى للأهلى بقيادة محمد يوسف أن الفوز فى مواجهة اليوم سيجعله يقفز للمركز الثامن على الأقل برصيد 20 نقطة ومتساويا مع سموحة والمقاولون فى نفس الرصيد ، ولكن يتبقى للمارد الأحمر وقتها 4 مباريات مؤجلة.

    الأهلى بدون محمد الشناوي، ومحمد نجيب، ومحمد هانى واحمد فتحى وحسام عاشور وجونيور أجايى وعلى معلول وصلاح محسن

    وكان الفريق قد واصل تدريباته بعد الفوز الصعب على الجونة 2-1 ، وسط ظروف صعبة تحيط بالفريق فى الفترة الأخيرة من إصابات بالجملة ، خاصة فى تلك المواجهة، التى يفقد فيها الأهلى جهود كل من محمد الشناوي، ومحمد نجيب، ومحمد هانى واحمد فتحى وحسام عاشور وجونيور أجايى وعلى معلول وصلاح محسن ، بينما لا يزال موقف ساليف كوليبالى غامضاً ، خاصة انه عانى من إصابة خلال الساعات الماضية فى أنكل القدم.

    تشكيل الاهلي اليوم

    ورغم حالة السرية التى يفرضها الجهاز الفنى على لاعبيه فى الفترة الأخيرة ..، إلا أن الخيارات تبدو ضيقه للغاية فى التشكيل، الذى سيبدأ به مواجهة اليوم ، وهى لن تخرج عن شريف إكرامى فى حراسة المرمى ، وأمامه كريم نيدفيد، وسعد الدين سمير واحمد علاء وأيمن اشرف وعمرو السوليه وهشام محمد وناصر ماهر وأحمد الشيخ ووليد سليمان ووليد ازارو.

    الأهلى لديه دوافع قوية لاجتياز مواجهة جديدة من مواجهات الدوري

    وأكد محمد يوسف، المدير الفنى المؤقت للفريق، ان الأهلى يحترم جميع المنافسين، والمباريات المؤجلة فى بطولة الدورى على قدر واحد من الأهمية ، فيما يتعلق بالرغبة فى تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط، لاستكمال مشوار الفريق نحو الوصول إلى مكانته المعهودة، وقال ان طلائع الجيش ظهر بشكل جيد خلال الموسم الحالي، ولكن الأهلى لديه دوافع قوية لاجتياز مواجهة جديدة من مواجهات الدوري، وهو ما تم التأكيد عليه فى المحاضرات والجلسات مع اللاعبين.

    وأشار يوسف إلى أن الفريق يخوض مباريات مضغوطة، وخلال فترة زمنية قصيرة، وأن الجهاز الفنى يتعامل مع هذا الواقع من خلال منح بعض العناصر الفرصة لالتقاط الأنفاس.

    يحشد طلائع الجيش تحت قيادة مدربه البلجيكى لوك إيميل القوة الضاربة

    على الجانب الآخر، يحشد طلائع الجيش تحت قيادة مدربه البلجيكى لوك إيميل القوة الضاربة، لاستغلال تراجع المستوى لدى الأهلى فى خطف نقاط المباراة ، ويفقد الفريق فى تلك المواجهة جهود كريم طارق وإسلام عبد النعيم للإصابة.

    إرسال تعليق