مشاهدة مباراة الساحل والطليعة السوري بث مباشر | اليوم 07/12/2018 | الدوري السوري الممتاز لكرة القدم

مشاهدة مباراة الساحل والطليعة السوري بث مباشر | اليوم 07/12/2018 | الدوري السوري الممتاز لكرة القدم
    مشاهدة مباراة الساحل والطليعة السوري بث مباشر | اليوم 07/12/2018 | الدوري السوري الممتاز لكرة القدم
    مشاهدة مباراة الساحل والطليعة السوري بث مباشر | اليوم 07/12/2018 | الدوري السوري الممتاز لكرة القدم , أعلن نادي الطليعة اليوم ، أنَّ الفريق سيفتقد خدمات محمد الزينو، وعمر السمان، أمام الساحل يوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري السوري لكرة القدم.

    وقال النادي، في بيان له، إنَّ محمد الزينو، سيغيب للإصابة، فيما يحول الإيقاف بين عمر السمان، والمشاركة في اللقاء.

    وأوضح أن هناك شكوكًا أيضًا تحوم حول مشاركة الثلاثي حسام السمان، وطريف زبدي، وعبدو عدي، للإصابة، ومن المقرر أن يحسم طبيب الفريق، مصير مشاركتهم غدًا الخميس.

    كان الطليعة، فاز على الشرطة يوم الإثنين الماضي (2-1)، ضمن المرحلة لـ11، ليرتقي للمركز السادس بين فرق الدوري بـ16 نقطة.

    واعترف ماهر بحري، مدرب الطليعة، بصعوبة مواجهة الساحل الذي يسعى لمصالحة جماهيره، بعد هزيمتي الوثبة والجيش، وتحسين موقعه في سلم الترتيب.
    الدوري السوري الممتاز لكرة القدم كلاسيكو الكرة السورية  
    تنطلق يومي غدٍ الجمعة وبعد غدٍ السبت منافسات المرحلة الثانية عشرة من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم حيث تقام سبع مباريات على ملاعب دمشق واللاذقية وحمص وحلب وحماة وطرطوس وجبلة.

    وسيكون ملعب الباسل في اللاذقية يوم السبت على موعد مع مباراة القمة المثيرة والقوية بين تشرين متصدر الدوري بـ 25 نقطة و الوحدة الوصيف بـ 23 نقطة.

    ويشهد ملعب رعاية الشباب بحلب مباراة قوية أيضاً بين فريقي الاتحاد و الكرامة، ويستضيف النواعير على أرض الملعب البلدي بحماة فريق المجد، ويلتقي جبلة مع الجيش على ملعب البعث بجبلة، والوثبة مع حطين على ملعب خالد بن الوليد بحمص، والساحل مع الطليعة على ملعب الصالة الرياضية بطرطوس، والشرطة مع حرفيي حلب على ملعب تشرين بدمشق.

    الترتيب:

    تشرين في الصدارة برصيد 25 نقطة يليه الوحدة بـ 23 نقطة ثم الجيش بـ 21 نقطة والوثبة بـ 17 نقطة ثم الاتحاد والطليعة بـ 16 نقطة فالساحل بـ 15 نقطة والكرامة بـ 14 نقطة والشرطة بـ 13 نقطة فالنواعير وحطين وجبلة بـ 12 نقطة والمجد بـ 10 نقاط وأخيراً حرفيو حلب بـ 4 نقاط.


    إرسال تعليق