مشاهدة مباراة النواعير والمجد دمشق بث مباشر الجمعة | اليوم 06/12/2018 | الدوري السوري الممتاز لكرة القدم

مشاهدة مباراة النواعير والمجد دمشق بث مباشر الجمعة | اليوم 06/12/2018 | الدوري السوري الممتاز لكرة القدم
    مشاهدة مباراة النواعير والمجد دمشق بث مباشر الجمعة | اليوم 06/12/2018 | الدوري السوري الممتاز لكرة القدم
    مشاهدة مباراة النواعير والمجد دمشق بث مباشر الجمعة | اليوم 06/12/2018 | الدوري السوري الممتاز لكرة القدم , نجح فريق المجد الدمشقي، في تحقيق فوزه الأول بالدوري السوري، حين هزم الاتحاد الحلبي، اليوم الجمعة، في ملعبه وبين أنصاره بنتيجة 2-0، ضمن منافسات الجولة العاشرة.

    وجاء هدفا المجد في المباراة عن طريق ريفا عبد الرحمن ورجا رافع.

    بهذه النتيجة، رفع المجد رصيده إلى 9 نقاط، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند 13 نقطة.

    وفي ديربي حماه، فرض التعادل نفسه بنتيجة 2-2 على مباراة الطليعة والنواعير، حيث قلب الأخير تأخره بهدفين إلى تعادل مثير.

    وكان الطليعة نجح في التقدم عبر عبد الله فاخوري من ركلة جزاء، فيما تصدى أحمد الشيخ حارس النواعير لركلة جزاء ثانية نفذها حسام السمان.

    وفي الشوط الثاني، عزز الطليعة تقدمه بهدف لمروان صلال، ليكثف بعدها النواعير هجماته بطموح العودة لأجواء المباراة، وبالفعل نجح نجمه محمد ميدو في تسجيل الهدف الأول بالدقيقة 75، ثم سجل حسن جزار هدف التعادل في الوقت القاتل.

    بهذه النتيجة، رفع الطليعة رصيده إلى 13 نقطة، والنواعير إلى 12 نقطة.

    الدوري السوري الممتاز لكرة القدم كلاسيكو الكرة السورية  
    تنطلق يومي غدٍ الجمعة وبعد غدٍ السبت منافسات المرحلة الثانية عشرة من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم حيث تقام سبع مباريات على ملاعب دمشق واللاذقية وحمص وحلب وحماة وطرطوس وجبلة.

    وسيكون ملعب الباسل في اللاذقية يوم السبت على موعد مع مباراة القمة المثيرة والقوية بين تشرين متصدر الدوري بـ 25 نقطة و الوحدة الوصيف بـ 23 نقطة.

    ويشهد ملعب رعاية الشباب بحلب مباراة قوية أيضاً بين فريقي الاتحاد و الكرامة، ويستضيف النواعير على أرض الملعب البلدي بحماة فريق المجد، ويلتقي جبلة مع الجيش على ملعب البعث بجبلة، والوثبة مع حطين على ملعب خالد بن الوليد بحمص، والساحل مع الطليعة على ملعب الصالة الرياضية بطرطوس، والشرطة مع حرفيي حلب على ملعب تشرين بدمشق.

    الترتيب:

    تشرين في الصدارة برصيد 25 نقطة يليه الوحدة بـ 23 نقطة ثم الجيش بـ 21 نقطة والوثبة بـ 17 نقطة ثم الاتحاد والطليعة بـ 16 نقطة فالساحل بـ 15 نقطة والكرامة بـ 14 نقطة والشرطة بـ 13 نقطة فالنواعير وحطين وجبلة بـ 12 نقطة والمجد بـ 10 نقاط وأخيراً حرفيو حلب بـ 4 نقاط.

    إرسال تعليق