اهداف مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد اليوم 05/12/2018 الدوري الإنجليزي علي قناة Bein Sport 2 HD live

اهداف مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد اليوم 05/12/2018 الدوري الإنجليزي علي قناة Bein Sport 2 HD live
    بث مباشر مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد اليوم 05/12/2018 الدوري الإنجليزي علي قناة Bein Sport 2 HD live
    بث مباشر مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد اليوم 05/12/2018 الدوري الإنجليزي علي قناة Bein Sport 2 HD live , مشاهدة مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد بث مباشر| اليوم 05/12/2018 | Manchester Utd vs Arsenal live 
    مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد اليوم, مشاهدة مانشستر يونايتد ضد ارسنال, مشاهدة الدوري الانجليزي, مباشر ماتش مانشستر يونايتد وارسنال, مباراة مانشستر يونايتد وارسنال مباشر, مباراة مانشستر يونايتد وارسنال بث مباشر يلا شوت, مباراة مانشستر يونايتد وارسنال بث مباشر مجانا, مباراة مانشستر يونايتد وارسنال بث مباشر اون لاين بدون تقطيع, مباراة مانشستر يونايتد وارسنال بث مباشر, مباراة مانشستر يونايتد وارسنال اليوم مباشر

    يصطدم مانشستر يونايتد بنظيره آرسنال، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “أولد ترافورد”، في قمّة مباريات الجولة الخامسة عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي.

    وجمع مانشستر يونايتد 22 نقطة من 14 مباراة في المسابقة هذا الموسم، وهو رقم متواضع قياسًا بالأسماء اللامعة التي يزخر بها الفريق، في وقت يبدو فيه آرسنال بوضع أفضل بعدما جمع 30 نقطة بقيادة المدرب الجديد أوناي إيمري الذي تسلَّم المهمة خلفًا للفرنسي آرسين فينغر.

    ولا يعيش الشياطين الحمر أفضل أيامهم بعد التعثرات والتذبذب الواضح في النتائج في السنوات الأخيرة، كما يعيش “الغانرز” أوضاعًا ليست أفضل في السنوات الأخيرة، ولكن في هذا الموسم تمكن من استعادة مستواه بعض الشيء، ويأمل كلا الفريقين في هذه المواجهة تحقيق الانتصار، خصوصًا أن اليونايتد يأمل في كسر سلسلة التعادلات الأخيرة، بينما يأمل آرسنال في تحقيق انتصار جديد بعد الفوز في ديربي شمال لندن.


    كما يدخل آرسنال المباراة من أجل تحطيم عقدة استمرت على مدار 12 عامًا خلال مواجهاته أمام فريق مانشستر يونايتد في البريميرليغ على معقل الأخير، إذ لم يحقق الغانرز الفوز على اليونايتد منذ 2006.

    مشاهدة مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد الدوري الانجليزي الممتاز  فى العاشرة مساء اليوم قمة مباريات الجولة الخامسة عشر.
    ارسنال ومانشستر يونايتد بث مباشر , الدوري الانجليزي الممتاز 2018-2019 المرحلة الخامسة عشر الدور الاول.
    في قمة مباريات الجولة من الدوري الانجليزي سنكون علي موعد مع مباراة قوية ستجمع بين مانشستر يونايتد وارسنال علي ملعب الاولد ترافورد.

    مشاهدة مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد بث مباشر | اليوم 05/12/2018 | Manchester Utd vs Arsenal live  مباراة قوية منتظرة بين الفريقين يسعى كل فريق إلى الفوز من أجل النقاط الثلاثة، ويسعى فريق أرسنال بالخروج من المركز الرابع في الدوري الإنجليزي.

    حيث يقدم المدفعجية حتى الآن آداء رائع في الدوري بينما يعاني نادي مانشستر يونايتد هذا العام من سلسلة التعادلات التي قدمها في مبارياته الأخيرة ويسعى كل فريق إلى تقديم أفضل آداء في هذه المواجهة القوية والمنتظرة.

    تم تحديد موعد اللقاء ليكون اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب أولد ترافورد وتنقل قناة بي ان سبورت اتش دي 2 اللقاء بتعليق حفيظ دراجي.

    توقيت مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد

    مانشستر يونايتد وارسنال بث مباشر الفريقين قد تواجها من قبل في 205 مباراة في مختلف المسابقات ونجح مانشستر يونايتد في التفوق علي ارسنال في 88 مباراة مقابل 70 انتصار لارسنال وتعادل الفريقين في 47 مباراة.

    وسجل لاعبي الشياطين الحمر 312 هدف مقابل 278 هدف للجانرز وانتهت اخر مواجهة جمعت بين الفريقين في الموسم الماضي بنتيجة 2-1.

    مانشستر يونايتد وارسنال بث مباشر

     المباراة ستكون قوية وصعبة علي كلا الفريقين والمدربين فمانشستر يونايتد يسعي لتحقيق الانتصار علي ميدانه امام ارسنال والفوز علي فريق من فرق التوب 6 من أجل اسعاد جماهيره العريضة.

    مشاهدة مباراة ارسنال


    الي جانب الكلاسيكو بين الجمهورين فهي مباراة تعتبر بمثابة ديربي او كلاسيكو بين الفريقين الكبيرين. مانشستر يونايتد سيدخل بطريقته المعتادة باحثا عن الفوز ومعتمدا علي مهارات اليكسيس سانشيز وبول بوجبا الي جانب لوكاكو.

    في انهاء الهجمة وغيرهم من الحلول الي جانب الصلابة الدفاعية ايضا في المقابل ارسنال سيدخل هو الاخر بطريقته وسيسعي للاستحواذ علي الكرة لصنع المزيد من الهجمات من أجل تحقيق الانتصار في نهاية الامر. مانشستر يونايتد وارسنال بث مباشر يوم الاربعاء 5 ديسمبر 2018.

    مشاهدة اهداف مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد


    إرسال تعليق