بث مباشر مباراة نابولي وأتلانتا اليوم 03/12/2018 الدوري الايطالي علي قناة Bein Sport 4 HD live

بث مباشر مباراة نابولي وأتلانتا اليوم 03/12/2018 الدوري الايطالي علي قناة Bein Sport 4 HD live
    بث مباشر مباراة نابولي وأتلانتا اليوم 03/12/2018 الدوري الايطالي علي قناة Bein Sport 4 HD live
    بث مباشر مباراة نابولي وأتلانتا اليوم 03/12/2018 الدوري الايطالي علي قناة Bein Sport 4 HD live  , مشاهدة مباراة نابولي واتلانتا بث مباشر اليوم يحل فريق نابولي ضيفا ثقيلا على نظيره اتلانتا في التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة العاشرة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة اليوم الأثنين 3 ديسمبر 2018 في المباراة التي تقام بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر لبطولة الدوري الإيطالي، بث مباشر مباراة نابولي واتلانتا اليوم الأثنين 3-12-2018 في الدوري الإيطالي.

    يحل نابولي ضيفًا على نظيره أتالانتا، بملعب أتليتي أزوري دي ايتاليا، مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الأسبوع الـ 14 من الدوري الإيطالي.

    في ختام الجولة الـ 14 يستضيف فريق اتلانتا نظيره نابولي مساء اليوم الاثنين 3-12-2018 ضمن منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم، على ملعب تلتيتي ازوري دي ايتاليا معقل فريق اتلانتا.

    اتلانتا الذي يقدم مستويات رائعة في الفترة الاخيرة في الكرة الايطالية , وستكون المباراة خير ختام لتلك الجولة التي شهدت قمتين اخريتين جمعت الاولي بين انتر ميلان وفيورنتينا والثانية بين روما واليوفي في جولة ساخنة من الدوري الايطالي.

    مشاهدة مباراة نابولي وأتلانتا في الدوري الإيطالي

    وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو"، أن نابولي سيغادر ملعب المباراة، إذا تعرض لهتافات عنصرية تجاه مدينة نابولي، من قبل مشجعي أتالانتا.

    وكان كاليدو كوليبالي، تعرض قبل عام واحد من الآن، لهتافات عنصرية من جماهير أتالانتا.

    وأشار الموقع إلى أن نابولي يخشى من حدوث نفس الشيء الليلة، بجانب خوف النادي من قيام جماهير أتالانتا، بإطلاق هتافات عنصرية تجاه المدينة بأكملها، موضحة أنه حال حدوث ذلك، سيطلب لاعبو نابولي من حكم اللقاء، مغادرة الملعب.

    ويحتل نابولي المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة الكالتشيو برصيد 29 نقطة، فيما يقع أتالانتا بالمركز الـ 11 برصيد 18 نقطة.موعد المباراة : 
    10:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
    9:30 مساءاً بتوقيت مصر .

    إرسال تعليق