بث مباشر مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم 01/12/2018 على قناة beIN SPORTS HD 3 live الدوري الاسباني

 بث مباشر مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم 01/12/2018 على قناة beIN SPORTS HD 3 live الدوري الاسباني
     بث مباشر مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم 01/12/2018 على قناة beIN SPORTS HD 3 live الدوري الاسباني  بث مباشر مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم 01/12/2018 على قناة beIN SPORTS HD 3 live الدوري الاسباني
    , مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا بث مباشر | اليوم 01 /12 /2018 | الدوري الإسباني Real Madrid vs Valencia live  , مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم, مشاهدة ريال مدريد ضد فالنسيا, مشاهدة الدوري الاسباني, مباشر ماتش ريال مدريد وفالنسيا, مباراة ريال مدريد وفالنسيا مباشر, مباراة ريال مدريد وفالنسيا بث مباشر يلا شوت, مباراة ريال مدريد وفالنسيا بث مباشر مجانا, مباراة ريال مدريد وفالنسيا بث مباشر اون لاين بدون تقطيع, مباراة ريال مدريد وفالنسيا بث مباشر, مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم مباشر.

    أعلن المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني سانتياجو سولاري عن قائمة الملكي المستدعاة التي سيواجه بها فالنسيا مساء اليوم السبت، في إطار فعاليات الجولة الـ14 من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، وقد أظهرت القائمة العديد من الغيابات المؤثرة.

    مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا بث مباشر اليوم 1-12-2018 في الدوري الاسباني

    تذاع اليوم مباراة ريال مدريد وفالنسيا ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإسباني،ونقدم لكم بث مباشر مباراة ريال مدريد وفالنسيا 9:45 بتوقيت مصر، تابعو ماتش ريال مدريد اليوم .

    مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا

    مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا بث مباشر | اليوم 01 /12 /2018 | الدوري الإسباني Real Madrid vs Valencia live     ويستضيف ريال مدريد منافسه الشرس فالنسيا مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو؛ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإسباني. 

    وشهدت المباراة الأخيرة لريال مدريد أول هزيمة للنادي الملكي مع مدربة الجديد الأرجنتيني "سانتياغو سولاري" بثلاث أهداف مُهينة أمام إيبار في الجولة الماضية من الدوري الإسباني. 

    ويسعى الفريق الملكي خلال مباراة اليوم استغلال عاملي الأرض والجمهور لاقتناص النقاط الثلاث والعودة إلى انتصاراته في الدوري الأسباني من جديد.

    بث مباشر مباراة ريال مدريد وفالنسيا

    ويدخل ريال مدريد مباراة اليوم محتلاً المركز السادس في ترتيب فرق الدوري الإسباني وبرصيد 20 نقطة؛ بينما يتصدر إشبيلية القائمة بفارق 7 نقاط كاملة.

    فيما يدخل فالنسيا مباراة اليوم في وضع لا يحسد علية؛ حيث يحتل المركز الحادي عشر وبرصيد 17 نقطة، حيث لم يسجل الفريق سوى 3 انتصارات خلال 13 مباراة كاملة.

    بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم 

    والتقى ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الأسباني في 166 مباراة، تمكن فيها ريال مدريد من الفوز في 86 مباراة، بينما انتصر فالنسيا في 44 مباراة؛ فيما حسم التعادل الموقف في 36 مباراة جمعت الفريقان.

    وخلال المواجهات السابقة بين الفريقين؛ سجل ريال مدريد 309 هدف في مرمى فالنسيا ، بينما اكتفى الأخير بـ 206 هدف.

    مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم 

    وكانت اكبر نتيجة بين الفريقين 4-1 لصالح فريق ريال مدريد، وجاءت النتيجة التاريخية بأقدام كريستيانو رونالدو بهدفين عالميين، وهدف بأقدام كل من مارسيلو وتونى كروس.

    وتعليقاً على لقاء اليوم، قال " سانتياجو سولاري" المدير الفنى للريال مدريد"نحن سنواجه فريقاً منظماً لكنهم يفتقرون لتسجيل الأهداف، وعلينا أن نكون أكثر خطورة على مرماهم طوال الـ90 دقيقة".

    موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا

    وتبدأ مباراة ريال مدريد وفالنسيا ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإسباني، في تمام الساعة 9:45 بتوقيت مصر، 10:45 بتوقيت السعودية، و11:45 بتوقيت ابو ظبي.

    تشكيلة ريال مدريد وفالنسيا فى مباراة اليوم 

    ويدخل " سانتياجو سولاري" المدير الفنى للريال مدريد مباراة اليوم أمام فالنسيا، متسلحاً بالظهيرين الأيمن والأيسر، الإسباني داني كارفاخال والبرازيلي مارسيلو دا سيلف والذي يُكد توقعات الجميع بتسلحة بأقوى تشكيلة دفاع ممكنه ضد فالنسيا.

    تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم

    خط الدفاع: داني كارفاخال، رافا فاران، سيرجيو راموس ومارسيلو دا سيلفا
    خط الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش وداني سيبايوس
    خط الهجوم: ماركو أسينسيو، كريم بنزيما وجاريث بيل

    القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا

    وتُنقل مباراة ريال مدريد وفالنسيا ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإسباني، حصرياً على قناة beIN SPORTS HD 3، وبصوت المعلق حفيظ دراجي

    ويعاني ريال مدريد منذ بداية الموسم، حيث لم يقدم الفريق مستوى ثابت حتى الآن، بسبب عروضه ونتائجه المتذبذبة خاصة في الليجا، الذى تعرض خلاها لخسائر قاسية، من ضمنها الهزيمة على يد إشبيلية 3/صفر، ومن برشلونة في الكلاسيكو بخماسية مقابل هدف، والتي أسقطت جولين لوبيتيغي بالضربة القاضية وتمت إقالته، ليتولى بعدها سولاري مؤقتاً  والذي فاز في 4 مباريات، قبل أن يوقع على عقد طويل، لكن بعد فترة التوقف الدولي، منى ريال مدريد بهزيمة جديدة حيث خسر من إيبار بثلاثية نظيفة، وتلاها الفوز على روما بدوري الأبطال.


    مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا بث مباشر اليوم 1-12-2018 في الدوري الاسباني


    إرسال تعليق