موعد مباراة ريفر بليت وبوكا جونيورز سوبر كلاسيكو الأرجنتين والقنوات الناقلة Boca Juniors River Plate live

موعد مباراة ريفر بليت وبوكا جونيورز سوبر كلاسيكو الأرجنتين والقنوات الناقلة Boca Juniors River Plate live
    موعد مباراة ريفر بليت وبوكا جونيورز سوبر كلاسيكو الأرجنتين والقنوات الناقلة Boca Juniors River Plate live
    موعد مباراة ريفر بليت وبوكا جونيورز سوبر كلاسيكو الأرجنتين والقنوات الناقلة Boca Juniors River Plate live , مواعيد سوبر كلاسيكو على نهائي كأس الليبرتادوريس، موعد مباراة السوبر كلاسيكو بين بوكا جونيورز وريفر بليت في ذهاب نهائي كوبا ليبرتادوريس 2018، وما هي القنوات الناقلة؟ وما هو التشكيل المتوقع؟

    تلفت مباراة "سوبر كلاسيكو" بين بوكا جونيورز وريفير بليت الأرجنتينيين انتباه متابعي كرة القدم عبر العالم، خاصة أنها ستلعب للمرة الأولى في نهائي الليبرتادوريس، وستقام مباراة الذهاب يوم السبت 10 نوفمبر على ملعب "لابوموبونيرا" معقل بوكا جونيورز، على أن يقام لقاء الإياب بعده بأسبوعين أي في الـ24 من نفس الشهر وعلى ملعب "مونيمونتال" الشهير.

    على الرغم من الإثارة والترقب الشديدين للمباراة المعروفة بأنها واحدة من أقوى المباريات ندية، إلا أن الحذر والخوف يسيطران على الأجهزة الأمنية الأرجنتينية، وهو ما عبر عنه الرئيس الأرجنتيني ماوريسيو ماكري "أفضل تأهل فريق برازيلي مع آخر أرجنتيني، لأن تأهل فريقين أرجنتينيين يعني قلقًا مبالغًا فيه، الفريق الذي سيخسر يحتاج إلى 20 عاما لكي يتعافى"!

    بدأ ريفر بليت طريقه في كوبا ليبرتادوريس هذا الموسم من دور المجموعات أيضاً، ووقع في المجموعة الرابعة التي ضمت فلامينجو وسانتا في وإيميليس، ونجح في تصدرها برصيد 12 نقطى فعبر لدور الـ16.

    كان الباندا على موعدٍ مع مواجهةً أرجنتينية خالصة في ثمن النهائي ضد راسينج، نجح في تخطيها في الإياب بالفوز بثلاثيةٍ نظيفة، وثم أُعيدت الكرة في ربع النهائي وقابل أصحاب القمصان البيضاء إندبيندينتي الأرجنتيني، ونجحوا في تخطيهم في الإياب أيضاً بثلاثة أهدافٍ لهدف، وفي نصف النهائي، قابل ريفر بليت جريميو الذي فاز في الذهاب بهدفٍ نظيف وكان متعادلاً حتى الدقائق الأخيرة في الإياب بهدفٍ لمثله، لكن الجاليناس أضافوا الهدف الثاني في اللحظات الأخيرة وخطفوا بطاقة العبور للنهائي بعد اللجوء لقاعدة الهدف بهدفين خارج الأرض.

    مواعيد المباراتين:


    الذهاب: السبت 10 نوفمبر.. الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة.

    المكان: ملعب لابوموبونيرا معقل بوكا جونيور..

    القناة الناقلة: أبو ظبي 2 (المفتوحة).

    الإياب:

    السبت: 24 نوفمبر 2018

    الملعب: مونيمونتال معقل ريفر بليت.

    القناة الناقلة: أبو ظبي الرياضية.

    إرسال تعليق