شائعة وفاة عادل امام تريند يتصدر "تويتر" والسوشيال ميديا...ورامى إمام عن وفاة "الزعيم": شائعات سخيفة

شائعة وفاة عادل امام تريند  يتصدر "تويتر" والسوشيال ميديا...ورامى إمام عن وفاة "الزعيم": شائعات سخيفة
    شائعة وفاة عادل امام تريند  يتصدر "تويتر" والسوشيال ميديا...ورامى إمام عن وفاة "الزعيم": شائعات سخيفة
    شائعة وفاة عادل امام تريند  يتصدر "تويتر" والسوشيال ميديا...ورامى إمام عن وفاة "الزعيم": شائعات سخيفة, وفاة عادل امام، وفاة عادل امام 2018، خبر وفاة عادل امام 2018، وفاة عادل امام اليوم السابع، وفاة عادل امام 2017، شائعة وفاة عادل امام، وفاة الفنان عادل امام عن عمر يناهز ال 73 عام، اخر اخبار عادل امام 2018، الفنان عادل امام

    انتشرت شائعة مدوية وكاذبة، اليوم الخميس، روجت لخبر وفاة "الزعيم" عادل إمام، حيث انتشرت بداية عبر فيسبوك وانتقلت خلال وقت قصير إلى باقي المواقع الرديفة.

    وأشارت الشائعة الكاذبة إلى أن "الزعيم" فارق الحياة إثر أزمة قلبية مفاجئة، ما دفع الكثيرين من عشاقه إلى تصديق الخبر ونشره عبر صفحاتهم الشخصية أيضا.

    ونتيجة للانتشار المدوي للشائعة، خرج عادل إمام شخصيا وكذبها، معربا عن أنه بصحة جيدة، وأنه اعتاد على ظهور هكذا شائعات بين الفينة والأخرى.

    وفي تعليقه على الخبر الكاذب، أشار نقيب الممثلين في مصر، أشرف زكي، في بيان رسمي، إلى أنها إشاعة "مغرضة ومتكررة"، في حين أشار عشاق الفنان الكبير إلى أن الخبر الكاذب تكرر قرابة 5 مرات خلال السنوات القليلة الماضية.

    رامى إمام عن وفاة "الزعيم": شائعات سخيفة

    نفى المخرج رامى إمام ابن النجم الكبير عادل إمام شائعة وفاة الزعيم، وعلق على ما أشيع على السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة: "الحديث عن وفاة عادل إمام شائعات سخيفة وليست المرة الأولى التى تطلق مثل تلك الأقاويل".

    تصدر اسم الفنان عادل إمام، تريند "تويتر" بعد إطلاق شائعة وفاته عبر السوشيال ميديا، وليست المرة الأولى فدائما ما يتم الزج باسم الزعيم فى العديد من الشائعات، خاصة أنه تعرض لها أكثر من مرة، الأمر الذى أزعج الكثيرين من المقربين من الزعيم وجمهوره.

    حكاية التريند المتكرر بدأت منذ صباح اليوم بمفاجأة عشاقه فى العالم العربى بخبر متداول على صفحة منسبوة له وباسمه على فيس بوك، تشير إلى "فرقاه الحياة" نتيجة أزمة قلبية، وهو الأمر الذى سرعان ما انتشر كالنار فى الهشيم على مختلف ربوع العالم الافتراضى، وانهالت على هاشتاج "عادل إمام" التعازى من الآلاف من محبيه، وأصبح الأكثر حديثًا على مواقع التواصل الاجتماعى وصولًا لاعتلائه قمة تريندات تويتر على مدار ساعات.

    ورغم خروجه هو شخصيًا عن صمته وتصريحه بأنه بصحة جيدة واعتاد على ظهور تلك الشائعة كل فترة، ورغم تأكيد نقيب الممثلين أشرف زكى ببيان رسمي للأمر، مؤكدًا أنها مجرد "إشاعة مغرضة ومتكررة" من صفحة مزيفة، إلا أن التريند ما زال يتربع على القمة، وما زال الجمهور يتحدث فى الموضوع نفسه، دون أن يدرك أنها مجدر إشاعة تكررت أكثر من 5 مرات طوال السنوات الماضية بالنمط نفسه، والطريقة نفسها والمصدر غير الرسمى، لكن ذلك لا يؤكد سوى مدى عشق الملايين للزعيم، ممن يتهافتون على ذكره والشكر فيه حتى ولو كان الأمر مجرد إشاعة، وما إن تظهر يستطيع محو أى تريند آخر باسمه.

    إرسال تعليق