مشاهدة مباراة الفجيرة والوحدة بث مباشر اليوم الإثنين 5-11-2018 الجولة التاسعة لدوري الخليج العربي

مشاهدة مباراة الفجيرة والوحدة بث مباشر اليوم الإثنين 5-11-2018 الجولة التاسعة لدوري الخليج العربي
    مشاهدة مباراة الفجيرة والوحدة بث مباشر اليوم الإثنين 5-11-2018 الجولة التاسعة لدوري الخليج العربي
    مشاهدة مباراة الفجيرة والوحدة بث مباشر اليوم الإثنين 5-11-2018 الجولة التاسعة لدوري الخليج العربي, تختتم الجولة التاسعة لدوري الخليج العربي، بإقامة 4 مباريات اليوم الإثنين 5-11-2018 ، أبرزها لقاء الجزيرة مع الوصل، فيما يلتقي الفجيرة مع الوحدة، وشباب الأهلي مع الإمارات، وعجمان مع دبا الفجيرة.

    شدد الهولندي لورينت ريجيكامب المدير الفني لفريق الوحدة، على أهمية مواجهة فريقه أمام الفجيرة، الإثنين، في الجولة التاسعة من دوري الخليج العربي الإماراتي، مؤكدا أنه لا بديل أمام أصحاب السعادة سوى الفوز، من أجل الاحتفاظ بآمالهم في مواصلة المنافسة على لقب البطولة.

    يفتقد فريق الوحدة جهود قائده إسماعيل مطر في مواجهة الفجيرة بعد غد على ملعب الأخير في الجولة التاسعة من دوري الخليج العربي لكرة القدم للإيقاف بسبب تراكم الإنذارات، وينضم مطر لقائمة الغائبين عن المباراة وهم سلطان الغافري لإصابته في العضلة الضامة قبل مباراة شباب الأهلي الأخيرة، وسالم سلطان وأحمد العكبري ومحمد برغش.

    وحصل مطر على الإنذار الثالث في مباراة شباب الأهلي التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

    وقال الروماني لورينت ريجيكامب المدير الفني للوحدة بأن فريقه يمر بفترة صعبة عقب الخروج بنقطتين من آخر 3 مباريات بالدوري، وقال: علينا أن نتعامل بذكاء مع هذه الفترة، والوحدة يملك قدرات عالية فردياً وجماعياً، ولو استطعنا إيقاف ما حدث لقمنا بذلك، وعلينا أن نفوز في الفجيرة، وواثق بأن ذلك يعيد الأمور إلى وضعها الطبيعي في الفريق، ويمثل نقطة تحول نحو العودة إلى المسار الصحيح، بعد الجولات الثلاث الأخيرة، وتكون الأجواء أفضل في الفترة المقبلة، لأن الفوز يغير كل شيء.

    وأضاف: نفقد في المباراة جهود إسماعيل مطر للإيقاف وسلطان الغافري ومحمد برغش للإصابة، والجهاز الطبي يقوم بعمل كبير لتجهيز مراد باتنا حتى يلحق بالمباراة المهمة بالنسبة لنا، والتي نفعل كل ما في وسعنا، من أجل أن نعود منها بـ«العلامة الكاملة».
    ودافع ريجيكامب عن إشراكه طارق الخديم في وسط الملعب خلال المباراة الماضية، وقال: أرجو قراءة القائمة التي دخلنا بها المباراة، والخديم لاعب ذكي ويستوعب الأدوار التكتيكية جيداً، وساعدنا كثيراً، وقام بما هو مطلوب منه، واجهنا سوء حظ لتعرض بعض اللاعبين للإصابات، بالإضافة إلى حادث أحمد العكبري، ولا يمكن أن نتوقع الإصابات أو الحوادث.

    سنقوم بوضع فيديو بث مباشر لمشاهدة المباراة قبل بداية اللقاء بـ30 دقيقة

    إرسال تعليق