حظك اليوم الإثنين 5-11-2018 توقعات الابراج اليوم الإثنين 5 نوفمبر 2018 برجك اليوم 5- تشرين الثاني- 2018

حظك اليوم الإثنين 5-11-2018 توقعات الابراج اليوم الإثنين 5 نوفمبر 2018  برجك اليوم 5- تشرين الثاني- 2018
    حظك اليوم الإثنين 5-11-2018 توقعات الابراج اليوم الإثنين 5 نوفمبر 2018  برجك اليوم 5- تشرين الثاني- 2018
    حظك اليوم الإثنين 5-11-2018  توقعات الابراج اليوم الإثنين 5 نوفمبر 2018  برجك اليوم 5- تشرين الثاني- 2018 , حظك اليوم الإثنين  5-11-2018  الابراج الصينية والتوقعات الفلكية للابراج مع علماء الفلك وتوقعات الدكتورة ماغى فرح وعبير اللباد وكارمن شماس وعبد العزيز الخطابي ونجلاء قباني وجوي عياد والفلكي احمد شاهين وجمانة قبيسي وجاكلين عقيقي وميشال حايك وهالة عمر ومحمد فرعون وليلي عبد اللطيف ونيفين ابو شالة وابراهيم حزبون ويقدم العلماء حظك اليوم مهنيا وحظك اليوم عاطفيا وحظك اليوم صحيا لليوم الإثنين  5-11-2018  ويوجه علماء الفلك النصائح الواجب فعلها مع كل الابراج برالحمل وبرج الثور وبرج العقرب وبرج الاسد وبرج القوس وبرج السرطان وبرج العذراء وبرج الجوزاء وبرج الميزان وبرج الجدى وبرج الدلو وبرج الحوتالابراج مع عالم الابراج ماغى فرح اليوم الإثنين  5-11-2018  ,الابراج مع عالمة الابراج ميشال حايك اليوم الإثنين  5-11-2018  ,الابراج مع عالم الابراج كارمن شماس اليوم الإثنين  5-11-2018  ,الابراج مع عالمة الابراج ماغى فرح اليوم الإثنين  5-11-2018  ,الابراج مع عالمة الابراج ليلى عبداللطيف اليوم الإثنين  5-11-2018  ,الابراج مع عالمة الابراج عبير فؤاد يوم الإثنين  5-11-2018  ,الابراج مع عالم الابراج ميشال حايك اليوم الإثنين  5-11-2018  ,الابراج مع عالمة الابراج وى عياد اليوم الإثنين  5-11-2018  ,الابراج مع عالمة الابراج نيفين ابو شالة اليوم الإثنين  5-11-2018  ,حظك اليوم مع عالمة الابراج جاكلين عقيقى,حظك اليوم مع عالمة الابراج كارمن شماس ,حظك اليوم مع عالمة الابراج ماغى فرح,حظك اليوم مع عالم الابراج محمد فرعون,حظك اليوم مع عالمة الابراج جمانة قبيسى,حظك اليوم مع عالمة الابراج هالة عمر,حظك الييوم مع عالمة الابراج ليلى عبد اللطيف,حظك اليوم مع عالمة الابراج عبير فؤاد,حظك اليوم مع عالم الابراج ميشال حايك,حظك اليوم مع عالم الابراج جوى عياد,حظك اليوم مع عالمة الابراج نيفين ابو شالة,حظك اليوم مع جاكلين عقيقى ,حظك اليوم مع كارمن شماس,حظك اليوم ماغى فرح,حظك اليوم مع محمد فرعون,حظك اليوم مع جمانة قبيسى,حظك اليوم مع هالة عمر,حظك اليوم مع ليلى عبداللطيف,حظك اليوم مع عبير فؤاد,حظك اليوم مع ميشال حايك,حظك اليوم مع جوى عياد,حظك اليوم مع نيفين ابو شالة,الابراج مع جاكلين عقيقى ,الابراج مع كارمن شماس,الابراج ماغى فرح,الابراج مع محمد فرعون,الابراج مع جمانة قبيسى,الابراج مع هالة عمر,الابراج مع ليلى عبد اللطيف,الابراج مع عبير فؤاد,الابراج مع ميشال حايك,الابراج مع جوى عياد,الابراج مع نيفين ابو شاله. , حظك اليوم الإثنين  5-11-2018  . توقعات الابراج اليوم الإثنين  5-11-2018  , توقعات الابراج الفلكيه .

    برج الحمل اليوم الإثنين 5 نوفمبر 2018

    برج الحمل من الأبراج النارية التى تتسم بالحماس والعصبية بعض الشىء، ورغم حدة انفعالاتهم بعض الشىء إلا أن طيبتهم تميزهم عن غيرهم من الأبراج، نقدم توقعات علماء الفلك، لأبناء برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى ، ومن مشاهير برج الحمل نزار قبانى. 

    برج الحمل حظك اليوم 5/11/2018 على الصعيد المهنى
    حاول الحفاظ على وقتك اليوم ولا تقوم بتضييعه فلديك الكثير من المهام التى عليك إنجازها قبل حلول المساء، لا تترك زملاء العمل يتدخلون فى أمورك الشخصية. 

    حظك اليوم 5/11/2018 برج الحمل على الصعيد العاطفى
    لا تترك الملل يسيطر ويؤثر على علاقتك العاطفية فالشريك ينتظر منك الكثير خاصة بخصوص التعبير له عن حقيقة مشاعرك. 

    حظك اليوم 5/11/2018 على الصعيد الصحي
    قد تحتاج اليوم لزيارة الطبيب للوقوف على أسباب تعرضك للصداع المستمر الفترة الماضية، ممارسة التمارين الرياضية فى انتظارك عند المساء. 

    حظك اليوم الإثنين 5 تشرين الثاني / نوفمبر 2018 توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة
    حالة من الملل تسيطر على تفكيرك اليوم وتفكر كثيراً فى الذهاب فى رحلة أو نزهة قصيرة، إجازة لبعض الأيام من العمل ستفى بالغرض وقرارات هامة تنتظر منك بعض الحسم. 

    حظك اليوم 5/11/2018 برج الثور

    حظك اليوم برج الثور الإثنين 5-11-2018

    نقدم لكم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لأبناء برج الثور الذين يتسمون بالذكاء الشديد والتقلبات المزاجية، بالإضافة إلى الدبلوماسية فى جميع نواحى حياتهم، وعشقهم للسيطرة والتحكم فى زمام الأمور. ويُذكر أن الفنان جورج كلونى من أشهر مواليد برج الثور. 
    حظك اليوم على الصعيد المهنى
    أنت وضعت خطة عمل هائلة، عليك أن تتابع سيرها، ولا تظلم آخرين بسماعك الوشايات، فعليك أن تهدأ وتفكر قليلا. 

    برج الثور حظك اليوم 5/11/2018 على الصعيد العاطفى 
    لا تنسى أن تهدى شريك حياتك هدية لطيفة حتى لو كانت وردة واحدة، حتى لا تتحول علاقتكما إلى علاقة جافة. 

    حظك اليوم 5-11-2018 لبرج الثور على الصعيد الصحى 
    مناعتك ضعيفة عليك أن ترتدى ملابس ثقيلة حتى لا تحصل على برد، يجعلك تجلس فى السرير فترة طويلة. 

    حظك اليوم الإثنين 5 نوفمبر 2018 توقعات علماء الفلك لك فى الفترة المقبلة 
    يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور أن يحاول تصليح أخطائه فى التعامل مع الحبيب حتى يحافط على العلاقة. 


      
    حظك اليوم 5/11/2018 برج الجوزاء

    حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 5-11-2018

    نقدم لكم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لأبناء برج الجوزاء، على الصعيد المهنى فهم أصحاب شخصيات كثيرة يميلون إلى الطبيعة، بالإضافة إلى قدرتهم على تحملهم للمسئولية وحبهم للأهل والأصدقاء، وتعتبر الفنانة أنجلينا جولى من أشهر مواليد برج الجوزاء. 
    حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى
    لا تجعل أحدا يتحكم فى أعصابك، فضلا عن أنك تحتاج إلى أن تهدئ نفسك قليلا فى العمل، ربما يحتاج التعامل بهدوء وليس العصبية. 

    حظك اليوم 5/11/2018 على الصعيد العاطفى 
    توجد مشاكل بينك وبين شريك حياتك عليك أن تحلها وتحتوى الموقف حتى لا تخرب حياتك العاطفية. 

    حظك اليوم 5/11/2018 لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى 
    لا تنجرف إلى التصرفات المجنونة التى قد تؤذيك، عليك أن تحكم عقلك قبل أى تصرف. 

    توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة 
    يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء أن يعيش حالة رومانسية مع الحبيب ولكنه ليس الحالى، فيتأكد فيها من صحة اختياره وضرورة التعامل بالشكل الذى يناسبه شخصية حبيبه. 

    حظك اليوم 5/11/2018 برج السرطان

    حظك اليوم برج السرطان الإثنين 5/11/2018

    نقدم أهم التوقعات برج السرطان، التى تمر الشمس من 22 یونیو الی 22 يولیو، الذى يتحكم ببرج السرطان كوكب القمر، الذى يعطى مواليد برج السرطان صفات التقلّب والرقّة والمزاجية ، ومن مشاهير برج السرطان هانى سلامة. 
    على الصعيد المهنى 
    ستحظى بإعجاب مديرك فى العمل اليوم فأنت مجتهد فى ادائم مهامك فى العمل وإخلاصك واضح بشكل كبير. 

    برج السرطان حظك اليوم 5/11/2018 على الصعيد العاطفى 
    لا تجعل الشك يؤثر بالسلب على علاقتك العاطفية اليوم فأنت على مشارف استقرار على الصعيد العاطفى وتكوين أسرة فى وقت قريب. 

    برج السرطان حظك اليوم 5- 11- 2018 على الصعيد الصحى 
    ممارسة الرياضة اليوم فى انتظارك فلا تهمل ذلك واحرص على الالتزام بالنظام الغذائى الصحى الذى نصحك به الطبيب الفترة الماضية. 

    توقعات علماء الفلك اليوم الإثنين 5 نوفمبر 2018 لبرج السرطان 
    بداية جديدة فى حياتك العاطفية اليوم وقرارات مهمة يمكنك الحسم فى أمرها، انتظر زيارة من أحد المقربين لك اليوم وحديث طويل مثمر فلا تهمل تفاصيله. 

    حظك اليوم 5/11/2018 برج الاسد

    حظك اليوم برج الأسد الإثنين 5/11/2018

    يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج الأسد، الذى يتميز أصحابه بالقيادية، وكيفية التعامل مع الآخرين، فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن مشاهير هذا البرج تامر حسنى. 
    على الصعيد المهنى 
    سوف تنال ترقية عن قريب بسبب أنك كنت تعمل بجد واجتهاد. 

    برج الأسد حظك اليوم 5/11/2018 على الصعيد العاطفى 
    كن حنونا على كل من تحبهم وكل من حولك الذين يحبونك. 

    برج الأسد حظك اليوم 5- 11- 2018 على الصعيد الصحى 
    معدتك تؤلمك باستمرار بسبب عدم الأكل، عليك أن تتبع نظام غذائى سليم وقوى. 

    توقعات علماء الفلك اليوم الإثنين 5 نوفمبر 2018 لبرج الأسد 
    الفترة المقبلة سوف تكون من أصعب الفترات التى سوف تمر عليك فى حياتك، فهناك الكثير من المشاكل والقضايا التى سوف تقع فيها ولا تعرف الأسباب، عليك توخى الحذر والبعد عن المشاكل. 

    حظك اليوم 5/11/2018 برج العذراء

    حظك اليوم برج العذراء الإثنين 5/11/2018

    نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ليوم الإثنين 5/11/2018، حيث يتميز رجال هذا البرج بالطيبة والصدق، ومن مشاهير برج العذراء نانسى عجرم. 
    حظك اليوم 5.11.2018 لبرج العذراء على الصعيد المهنى 
    تسير على الطريق الصحيح فى تحقيق أهدافك المهنية رغم لوم البعض على أدائك فى العمل، لا تنتبه للآراء السلبية وامضِ فى طريقك. 

    حظك اليوم لبرج العذراء اليوم 5/11/2018 على الصعيد العاطفى 
    يرتب الحبيب لك لقاء من نوع خاص عند المساء فكن على موعد وعبر له عما تحمله له من مشاعر حب صادقة فهو يحتاج ذلك منك اليوم كثيراً. 

    برج العذراء على الصعيد الصحي: 
    لا تتوقع استجابة جيدة اليوم للأدوية التى تتناولها فأنت فى حاجة شديدة لزيارة الطبيب، وتغيير النظام الغذائى الذى تتبعه منذ فترة. 

    حظك اليوم توقعات علماء الفلك لبرج العذراء اليوم الإثنين 5 نوفمير 2018 
    تفكر كثيراً فى القيام ببعض التغييرات الجذرية فى مجالات حياتك المختلفة والأمر يتطلب منك بعض التأنى، أصدقاء الدراسة يعيدون زمن الذكريات الماضية فلا تتأخر عن موعد التجمع معهم. 

    حظك اليوم 5/11/2018 برج الميزان

    حظك اليوم برج الميزان 5/11/2018 


    نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، الذين يتميزون بالتوازن وعدم حبهم للمواجهة الحادة، ومن مشاهير برج الميزان المطربة شيرين. 

    حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهنى 
    عليك أن تبعد عن المشاكل، وتتبع المثل الذى يقول "ابعد عن الشر وغنى له"، وذلك لأن هذه المشاكل قد تؤدى إلى إهانتك فى الآخر. 

    حظك اليوم 5/11/2018 لبرج الميزان على الصعيد العاطفى 
    عليك اتباع أسلوب جديد فى حياتك العاطفية، لأنك تتعامل بأسلوب جاف، وفى نفس الوقت تطالبه رومانسية فى العلاقة. 

    حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد الصحى 
    الجو فى الليل بدأ يتحول إلى البرد عليك أن تحمل غطاء أو جاكيت حتى لا تصاب ببرد. 

    توقعات علماء الفلك لبرج الميزان:
    اهتمام كبير من جانب عائلتك بك خلال الفترة المقبلة، فأفراد أسرتك هم الدعم الحقيقى لك. 

    حظك اليوم 5-11-2018 برج العقرب

    برج العقرب اليوم الإثنين 5 نوفمبر 2018


    الصندوق الأسود الذى يحتوى على الحقيقة الكاملة دون أن يفصح عنها، وبئر الأسرار الذى يعلم شيئا عن كل شىء، وروح هادئة ومشاعر دافئة تستتر وراء هذا القناع الذى يضعه برج العقرب الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى. والجدير بالذكر أن الفنانة منى زكى من أبرز مشاهير برج العقرب. 
    حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 5-11-2018 على الصعيد المهنى 
    ضع تركيزك فى العمل فقط ولا تشتت انتباهك مع الخلافات الجانبية الدائرة بين الزملاء، ولا تفرط فى الثرثرة فى المشاكل التى لا علاقة لك بها. 

    حظك اليوم على الصعيد العاطفى 
    تستطيع أن تعيد الاستقرار إلى علاقتك بالحبيب، وعليك أن تتخلى عن العناد وتستمع إلى وجهة نظره فربما تكون مخطئًا. 

    حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 5-11-2018 على الصعيد الصحى 
    إن كنت تعانى من ارتفاع ضغط الدم فلا تفرط فى تناول المشروبات التى تحتوى على نسبة عالية من الكافيين مثل القهوة. 

    حظك اليوم توقعات علماء الفلك فى المرحلة المقبلة لبرج العقرب 
    يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب أن يبحث عن طريقة جديدة يعيد بها الاستقرار والرومانسية إلى علاقته بالحبيب، ويفكر فى طبيعة مشاكله وإمكانية حلها بسهولة. 

    حظك اليوم 5/11/2018 برج القوس

    حظك اليوم برج القوس 5/11/2018 

    نقدم لمولود برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج المعروف بحبه للأصدقاء والسفر والترحال، فضلا عن خفة ظله التى تجعل الجميع ينجذب له، ويتميز أيضًا بشجاعته فى المواجهات، ولكنه يخشى التورط فى المسئوليات الكبيرة خاصة على الصعيد العاطفي، والجدير بالذكر أن النجم براد بيت من أبرز مشاهير برج القوس. 
    حظك اليوم لبرج القوس على الصعيد المهنى 
    شعورك بالتقصير فى عملك أمر ضرورى عندما تتوالى أخطاؤك الناتجة عن الكسل والتراخى فى تنفيذ الأفكار التى طرحتها. 

    حظك اليوم 5/11/2018 برج القوس على الصعيد العاطفى 
    لا تجعلك انشغالك بمشاكلك الشخصية ينسيك حق أسرتك عليكك، ولا بد من تخصيص وقت تقضيه معهم حتى لا تتعرض علاقتك بهم للجفاء. 

    حظك اليوم 5/11/2018 برج القوس على الصعيد الصحى 
    تناول عسل النحل بشكل مستمر للحفاظ على البشرة والوقاية من نزلات البرد، بالإضافة إلى تقوية المناعة. 

    توقعات علماء الفلك لبرج القوس:
    يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس أن يبدأ التفكير فى أخطائه المهنية التى تكررت فى الفترة الأخيرة أكثر من مرة، وعليه أن يتخلص من الطاقة السلبية المسيطرة عليه. 

    حظك اليوم 5-11-2018 برج الجدي

    برج الجدى اليوم الإثنين 5 نوفمبر 2018

    ، نقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن مشاهير هذا البرج غادة عادل. 
    حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى 
    عليك أن تركز أكثر من هذا المستوى فى عملك. 

    حظك اليوم 5-11-2018 على الصعيد العاطفى 
    أنت من الأشخاص التى لا تتحمل أن تكون هناك نظرات عطف من أحد حولك رغم المشاكل، لذلك عليك أن تختار شخصا ما وتحكى كثيرا معه عن ما بداخلك. 

    على الصعيد الصحى 
    صحتك بالدنيا، عليك أن تهتم بصحتك جيداً الفترة المقبلة لأن إهمالك فيها لن يكون فى صالحك. 

    حظك اليوم 5/11/2018 توقعات الأبراج لك فى المرحلة المقبلة برج الجدي 
    الفترة الماضية كانت من أصعب الفترات التى مرت عليك فى حياتك، لذلك الأيام المقبلة سوف تعوضك خيرا وسوف لا تتذكر هذه الأياك المليئة بالحزن والأسى والأنين. 

    حظك اليوم 5-11-2018 برج الدلو

    حظك اليوم 5/11/2018 برج الدلو

    يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج الدلو، الذى يتميز أصحابه بحب الاستكشاف والاستطلاع، فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى. ومن مشاهير هذا البرج سعاد حسنى. 
    حظك اليوم لبرج الدلو على الصعيد المهنى 
    هناك الكثير من المهام التى علبك أن تقوم بها اليوم فى العمل، لذا سوف تتأخر كثيراً فى الخارج. 

    حظك اليوم 5/11/2018 لبرج الدلو على الصعيد العاطفى 
    أنت شخص عاطفى جداً وعاطفتك غلابة، عليك أن تحكم عقلك أكثر من عاطفتك فى كثير من الأمور. 

    حظك اليوم 5/11/2018 لبرج الدلو على الصعيد الصحى
    عليك أن تتبع نظاما غذائيا صحيا وقويا كى تخسر بعض الدهون الزائدة ويكون جسمك مشدودا. 

    حظك اليوم توقعات علماء الفلك لبرج الدلو 
    الفترة المقبلة سوف تكون من أسعد الفترات فى حياتك سوف تشاهد الكثير من الأخبار المفرحة أمام عينيك وليس شرط أن تكون لك شخصياً بل لمن حولك ومن تهتم بهم، لذلك ستسعد انت أيضا بها كثيراً، وهناك المشروعات التى كنت تنتظر أن تأتى ثمارها، سوف تجدها أمامك. 

    حظك اليوم 5/11/2018 برج الحوت

    حظك اليوم برج الحوت الإثنين 5/11/2018 

    الغيرة والمشاعر المرهفة والحنان الجارف فى وقت واحد الجملة التى من الممكن أن تلخص حياة برج الحوت، فيتسم مواليده والعقل والحكمة والميل إلى العزلة والخجل الشديد، والغضب العارم الذى دائماً ما يصدر منهم فى عدد من المواقف، ونقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى. والجدير بالذكر أن الفنانة الشابة دينا الشربينى من أشهر مواليد برج الحوت، كذلك الفنان القدير محمد صبحى. 
    على المستوى المهنى 
    لا تبحث عن مجال عمل جديد حتى لا تربك تفكيرك حاليًا، وعليك بالتطوير فى مجال عملك من خلال أفكارك الإبداعية الجديدة والتنفيذ المختلف. 

    حظك اليوم على المستوى العاطفى 
    الحديث مع الأصدقاء فى الأمور الشخصية سيساعدك على التخفيف من التوتر الذى تشعر به، لكن احذر من الحديث مع الأشخاص الذين لا تثق بهم بالشكل الكافى. 

    حظك اليوم 5-11-2018 لبرج الحوت على المستوى الصحى 
    القراءة ستساعدك كثيرًا عن التخفيف من التوتر وتجديد أفكارك وإعطائك الطاقة، ونصف ساعة يوميًا ستجعلك تشعر بالفرق. 

    حظك اليوم 5/11/2018 توقعات علماء الفلك لبرج الحوت 
    يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت أن يحاول التفكير فى أشياء عديدة من أبرزها تغيير مجال عمله، لكنه سيحتاج إلى وقت طويل حتى يصل إلى القرار الصحيح. 


    إرسال تعليق