قرارات مجلس إدارة الأهلى: هيثم عرابي مديرآ للتعاقدات في الأهلي وهشام حنفي نائبا لقطاع الناشئين بعد خسارة اللقب الأفريقى

قرارات مجلس إدارة الأهلى: هيثم عرابي مديرآ للتعاقدات في الأهلي وهشام حنفي نائبا لقطاع الناشئين بعد خسارة اللقب الأفريقى
    قرارات مجلس إدارة الأهلى: هيثم عرابي مديرآ للتعاقدات في الأهلي وهشام حنفي نائبا لقطاع الناشئين بعد خسارة اللقب الأفريقى
    قرارات مجلس إدارة الأهلى: هيثم عرابي مديرآ للتعاقدات في الأهلي وهشام حنفي نائبا لقطاع الناشئين بعد خسارة اللقب الأفريقى , أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب  فى اجتماعه، اليوم، الخميس، خلال مناقشة جدول أعمال الجمعية العمومية العادية التي ستقعد يومي 23 و 24 نوفمبر، عدة قرارات جاءت كالتالى:

    تغييرات هيكلية كبرى فى قطاع الكرة

    تغييرات هيكلية كبرى فى قطاع الكرة، قادها مجلس إدارة النادى الأهلى فى اجتماعه المنعقد حاليا بغرض احداث نوع من التجديد وضخ دماء جديدة تساعد على تهدئة الأوضاع وكبح غضب الجماهير الغاضبة بعد خسارة اللقب الأفريقى أمام الترجى التونسي.

    هيثم عرابي مديرآ للتعاقدات في الأهلي وهشام حنفي نائبا لقطاع الناشئين

    هيثم عرابي مديرآ للتعاقدات في الأهلي وهشام حنفي نائبا لقطاع الناشئين

    استقر مسئولو النادي الأهلي خلال الإجتماع المقام حالياً علي تعيين هيثم عرابي مديرآ لإدارة التعاقدات بالنادي خلفآ لمحمد فضل.

    كما قرر مسئولو الأهلي تعيين هشام حنفي في منصب نائب قطاع الناشئين وهو المنصب الشاغر منذ رحيل هاني رمزي لتدريب المنتخب الوطني

    الأهلي يستقر علي إقالة زيزو من منصب المدير الرياضي وميهوب ينضم للجنة الكرة


    قرر مجلس إدارة النادى الأهلي علي إقالة عبد العزيز عبد الشافي "زيزو" من منصب المدير الرياضي، وكذلك عضوية لجنة الكرة ، وتوجيه الشكر له علي جهوده في الفترة الماضية

    ويعد سيد عبد الحفيظ هو الأقرب لخلافة عبد العزيز فى منصب المدير الرياضى

    كما استقر مجلس الأهلى علي تعيين علاء ميهوب في لجنة الكرة بعد إلغاء عمل اللجنة الفنية التي كان يرأسها.

    ومن المقرر أن يتم الاعلان بشكل رسمي عقب إنتهاء اجتماع المجلس المقام حاليآ في مقر النادي بالجزيرة

     محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي يعود من ألمانيا

    وكان قد عاد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بالأمس من ألمانيا بعد إجرائه بعض الفحوصات الطبية، والتي كشفت عن ضرورة إجراء عملية جراحية عاجلة لإستئصال ورم في الرقبة يضغط علي الحبل الشوكي، وهو ما تسبب في آلام العمود الفقري التي يعاني منها منذ عدة أشهر.

    وكان الخطيب قد اكتشف وجود هذا الورم في شهر أغسطس الماضي، ولكنه فضل ألا يعلن عنه وقرر تأجيل العملية الجراحية المرة بعد الأخري لإرتباطه بإعداد لائحة النظام الأساسي للنادي الأهلي، ثم مفاوضات عقود الرعاية الجديدة، ثم مساندة الفريق الأول لكرة القدم الكرة للنادي بعد وصوله للأدوار النهائية في بطولة أفريقيا.

    إلا أن الطبيب المعالج محمود الخطيب حذر من خطورة تأخير التدخل الجراحي لأكثر من ذلك، وقرر إجراء العملية الجراحية يوم الإثنين المقبل.

    وحضر محمود الخطيب اليوم الخميس إلي النادي الأهلي وأجري عدة لقاءات مع محمد يوسف، مدرب عام الفريق الأول والقائم بأعمال مدير الكرة، وباتريس كارتيرون المدير الفني، والدكتور خالد محمود طبيب الفريق، وجرت مناقشتهم في تقاريرهم الإدارية والفنية والطبية عن الفريق الأول لكرة القدم عن الفترة السابقة منذ بداية الموسم.
    كما  أطلع الخطيب المجلس علي فحوي الإجتماعات التي عقدها صباح اليوم، وعن احتياجه لثماني وأربعين ساعة للقيام بدراسة وافية للتقارير التي عرضت عليه، قبل إصدار قرارات بتغييرات في قطاع الكرة.

     وعرض الخطيب رؤيته المستقبلية بخصوص إدارة قطاع كرة القدم في النادي والخطة المطلوبة علي المدي القريب والمتوسط لإعادة بناء الفريق الأول، والتي ناقشها واعتمدها مجلس إدارة النادي الأهلي بإصدار القرارات سالفة الذكر.
    كما تقرر أن يترأس محمود الخطيب اجتماعا آخر يوم السبت مع لجنة التعاقدات، لتكليفهم بتوفير الإحتياجات العاجلة للفريق الأول في المراكز المختلفة، علي أن تقوم  اللجنة بالمتابعة مع الخطيب أثناء رحلته العلاجية حتي يعود.

    إرسال تعليق