بث مباشر مباراة يوفنتوس وكالياري اليوم السبت 3/11/2018 Juventus vs Cagliari Live كريستيانو رونالدو

بث مباشر مباراة يوفنتوس وكالياري اليوم السبت 3/11/2018 Juventus vs Cagliari Live كريستيانو رونالدو
    بث مباشر مباراة يوفنتوس وكالياري اليوم السبت 3/11/2018 Juventus vs Cagliari Live كريستيانو رونالدو
    بث مباشر مباراة يوفنتوس وكالياري اليوم السبت 3/11/2018 Juventus vs Cagliari Live كريستيانو رونالدو, مشاهدة مباراة يوفنتوس وكالياري بث مباشر اليوم 3-11-2018 في الدوري الايطالي، يلا شوت بث مباشر لايف مشاهدة مباراة يوفنتوس وكالياري اليوم بدون تقطيع اون لاين، البث الحي المباشر لمباراة يوفنتوس وكالياري اون لاين بجودة ضعيفة، مشاهدة مباراة يوفنتوس وكالياري بث مباشر يوتيوب جوال في اطار الاسبوع الـ11 ضمن منافسات الدوري الايطالي، مشاهدة مباراة يوفنتوس وكالياري بث مباشر اليوم 3-11-2018 ،الدوري الايطالي

    يوفنتوس وكالياري بث مباشر , الدوري الايطالي , مباراة يوفنتوس اليوم , مباراة رونالدو اليوم , مباراة بن عطية اليوم , يوفنتوس وكالياري مباشر , مشاهدة مباراة يوفنتوس وكالياري بث مباشر اليوم 3-11-2018 رونالدو.

    يوفنتوس وكالياري بث مباشر , الدوري الايطالي 2018-2019 السيريا أي الجولة الحادية عشر , في اطار مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري الايطالي سنكون علي موعد مع مواجهة قوية ستجمع بين يوفنتوس وكالياري في ملعب يوفنتوس ستاد اليانز الذي يتسع لقرابة 42 الف مشجع ومساند للسيدة العجوز.

    يوفنتوس وكالياري بث مباشر

    كالياري منذ عام 2009 حينما فاز في مناسبتين علي يوفنتوس في الدور الثاني من موسم 2008-2009 والدور الاول من موسم 2009-2010 لم يستطع فريق مدينة كالياري من تحقيق اي انتصار علي اليوفي منذ تلك الفترة بل ولم يسجل الفريق أي هدف في اخر 4 مواجهات جمعت بين الفريقين في الدوري الايطالي.

    المباراة محسومة بشكل كبير لصالح يوفنتوس ففارق كل شئ يصب لصالح السيدة العجوز وصالح تاريخهم العريق ويسعي يوفنتوس لحسم موقعة كالياري من أجل مواصلة رحلته وطريقه في الحفاظ علي لقب الدوري الايطالي هذا الموسم من أجل الفوز باللقب الخامس والثلاثين في تاريخ السيدة العجوز.

    مباراة يوفنتوس وكالياري اليوم.

    الدوري الايطالي
    الدور الاول 
    الأسبوع الحادي عشر
    استاد اليانز ستاديوم
    يوم السبت 3 نوفمبر 2018.
    الساعة التاسعة ونصف مساءا بتوقيت مكة


    وقال مدرب يوفنتوس فى تصريحات نقلها موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى، إن كريستيانو رونالدو سيبدأ بشكل أساسى ضد كاليارى مع كل من ماريو ماندزوكيتش ودوجلاس كوستا، على الرغم من حديث النجم البرتغالى عن شعوره بالإجهاد عقب مباراة إمبولى بالجولة الماضية والتى انتهت بفوز البيانكونيرى بنتيجة 2-1.

    وشارك البرتغالى كريستيانو رونالدو في جميع مباريات يوفنتوس الإيطالى، وخاض 10 مباريات وسجل 7 أهداف و5 تمريرات حاسمة.

    يستعد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لقيادة فريقه يوفنتوس فى مواجهة كاليارى غدا السبت فى التاسعة والنصف مساء، على ملعب "ستاديوم أرينا"، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإيطالي.

    وشهدت قائمة يوفنتوس عودة النجم الألمانى سامى خضيرة لاعب وسط الفريق، بينما غاب كل من جورجيو كيللينى، بيرنارديسكى وإيمرى كان بسبب الإصابة.

    إرسال تعليق