مشاهدة مباراة الطليعة والنواعير بث مباشر | اليوم الجمعة 30/11/2018 | الدوري السوري المرحلة العاشرة ديربي حماه

مشاهدة مباراة الطليعة والنواعير بث مباشر | اليوم الجمعة  30/11/2018 | الدوري السوري المرحلة العاشرة ديربي حماه
    مشاهدة مباراة الطليعة والنواعير بث مباشر | اليوم الجمعة 30/11/2018 | الدوري السوري الممتاز المرحلة العاشرة مشاهدة مباراة الطليعة والنواعير بث مباشر | اليوم الجمعة  30/11/2018 | الدوري السوري المرحلة العاشرة ديربي حماه الدوري السوري، الدوري السوري الفِرق، الدوري السوري الدرجة الثانية، الدوري السوري اهداف، ترتيب الدوري السوري 2018، الدوري السوري، الدوري السوري الممتاز كووورة، ترتيب الدوري السوري ، الدوري السوري بث مباشر

    تنطلق اليوم الجمعة المرحلة العاشرة من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم  بإقامة 6 مباريات في حين  تلعب مباراة جبلة والحرفيين السبت المقبل.

    أعلن الطليعة والنواعير عن الوقوف دقيقة حداد على روح المدرب محمد العطار، قبل مواجهتهما اليوم الجمعة، في ديربي حماه بالجولة العاشرة من الدوري المحلي.

    وسبق للعطار الذي توفى صباح اليوم الجمعة، أن قاد الفريقين وحقق معهما نتائج جيدة، بالإضافة إلى تدريبه لمنتخب سوريا للناشئين وقيادته إلى مونديال تشيلي قبل عامين.


    وفي الموسم الحالي، تسلم العطار قيادة حطين قبل أيام من انطلاق الدوري المحلي، ثم اعتذر عن متابعة المهمة بعد 4 جولات.

    وفي قمة مباريات هذه الجولة يستقبل تشرين متصدر الترتيب نادي الجيش صاحب المركز الثاني ، ويخطط تشرين المتصدر بـ19 نقطة للبقاء على قمة الترتيب بينما يسعى الجيش الوصيف بـ18 نقطة لاحتلال الصدارة لأول مرة هذا الموسم، وسيدخل الجيش المباراة بقوة أمام جماهير تشرين الغفيرة بعدما استعاد القه مؤخرا.

    وسيلعب الكرامة السادس برصيد 14 نقطة مع الوحدة الدمشقي الثالث بـ17 نقطة.

    انطلاق المرحلة العاشرة من الدوري السوري الممتاز اليوم الجمعة 30/11/2018 قمة مباراة تشرين والجيش في الصدارة ويبحث الكرامة عن تعويض خسارته أمام حطين  بينما يتطلع الوحدة لفوز يؤكد أن خطه البياني يتصاعد وأن طموحاته تتعدى دخول المربع الذهبي، وفي حماة تترقب الجماهير مباراة النواعير والطليعة في ديربي العاص، ويحتل الطليعة المركز التاسع برصيد 12 نقطة فيما يحتل النواعير المركز العاشر برصيد 11 نقطة.

    وفي حلب يستضيف الاتحاد السابع بـ13 نقطة ضيفه المجد الباحث عن فوزه الأول بعد 6 تعادلات و3 هزائم في الدوري هذا الموسم حيث يحتل المركز الـ13 بـ6 نقاط .

    ويستقبل الساحل صاحب المركز الرابع بـ15 نقطة ضيفه الوثبة المنتشي بفوزه على الشرطة بثلاثية، ويحتل الوثبة المركز الخامس برصيد 14 نقطة.
    واما آخر مواجهات هذه الجولة  ستكون في دمشق بين حطين والشرطة، ويبحث الشرطة الثامن بـ13 نقطة  عن البقاء قريبا من المربع الذهبي  فيما يسعى حطين للابتعاد عن مؤخرة الترتيب .


    مباريات الدوري السوري بث مباشر اليوم الجمعه 30-11-2018

    بث مباشر الاتحاد - المجد 12:00 بتوقيت غرينتش
    بث مباشر الكرامه - الوحده 12:00 بتوقيت غرينتش
    بث مباشر الشرطه - حطين 12:00 بتوقيت غرينتش
    بث مباشر النواعير - الطليعه 12:00 بتوقيت غرينتش

    بث مباشر الساحل - الوثبه 12:00 بتوقيت غرينتش

    إرسال تعليق