انطلاق المرحلة 14 من الدوري السوري الممتاز اليوم الجمعة 1/2/2019 ديربي دمشق مباراة الوحدة والجيش في الصدارة

انطلاق المرحلة 14 من الدوري السوري الممتاز اليوم الجمعة 1/2/2019 ديربي دمشق مباراة الوحدة والجيش في الصدارة
    انطلاق المرحلة 14 من الدوري السوري الممتاز اليوم الجمعة 1/2/2019 ديربي دمشق مباراة الوحدة والجيش في الصدارة انطلاق المرحلة 14 من الدوري السوري الممتاز اليوم الجمعة 1/2/2019 ديربي دمشق مباراة الوحدة والجيش في الصدارة , الكرامة , الساحل ,الوحدة , الشرطة, الاتحاد , جبلة , الطليعة وحطين , المجد , الوثبة ,الدوري السوري الممتاز, الدوري السوري الممتاز 2019, الدوري السوري الفِرق, الدوري السوري اهداف, ترتيب الدوري السوري الدرجة الثانية, ترتيب الدوري السوري للشباب 2019, ترتيب الدوري السوري 2019, ترتيب هدافي الدوري السوري 2019, جدول ترتيب الدوري السوري الممتاز ، الدوري السوري بث مباشر.

     تنطلق يوم الجمعة القادم مرحلة الإياب للدوري الممتاز لكرة القدم فيلتقي الكرامة مع الساحل والمجد مع الوثبة والطليعة مع حطين والاتحاد مع جبلة والوحدة مع الشرطة وتستكمل المرحلة يوم السبت بلقاء تشرين مع النواعير على أن يلتقي يوم الأحد الجيش مع حرفيي حلب.


    أكد مدرب تشرين ماهر قاسم أن فريقه جاهز فنيا وبدنيا ومعنويات اللاعبين عالية مشيرا إلى أن المباراة الأولى في مرحلة الإياب مع النواعير مهمة جدا لكونها على أرضنا وبين جمهورنا وسنلعب لكسب نقاطها.

    وأشار مدرب النواعير خالد حوايني إلى أن الفريق خاض خلال الفترة الماضية تدريبات مكثفة أدت إلى رفع لياقة اللاعبين الموجودين كما تم تجريب عدد من الخطط التكتيكية مبيناً أن الفوز على الساحل في مسابقة الكأس شكل دافعاً قوياً للاعبين من أجل تقديم أداء جيد في أولى مبارياتنا في مرحلة الإياب والتي ستكون مع تشرين وهي مباراة صعبة لأن المنافس من الفرق القوية وينافس على الصدارة.

    ولفت حوايني إلى أن طموح النواعير في مرحلة الإياب هو تحقيق نتائج إيجابية تلبي طموحات جمهورنا الذي يواكبنا ويطالبنا بمزيد من النتائج الجيدة منوهاً الى أنه ستتم الاستعانة بثلاثة لاعبين من الشباب للعب في صفوف فريق الرجال الذي يعاني من إصابة ثلاثة لاعبين إضافة إلى انتقال أحمد البصير للاحتراف في الدوري العراقي.

    بث مباشر الطليعة وحطين

    من جانبه أشار مدرب الطليعة ماهر بحري إلى أن الفريق وصل الى جاهزية فنية وبدنية عالية بعد المعسكر التدريبي المغلق الذي أقمناه مطلع هذا الشهر في مدينة حماة حيث تم إخضاع اللاعبين لجرعات تدريبية مكثفة مع تمارين حديد ولياقة بدنية كما قمنا بإجراء معسكر خارجي في طرطوس لمدة أربعة أيام مبيناً أن الفريق لعب خلال هذا الشهر مباراتين وديتين مع الوثبة والكرامة كان نتيجتهما التعادل الإيجابي بهدف لهدف.

    مدرب الجيش أحمد الشعار أكد أن فريقه يلعب على عدة جبهات فهو متصدر الدوري ووصل الى ربع نهائي كأس الجمهورية وكأس الاتحاد الاسيوي مبينا أن فريقه استعد بشكل مثالي لمرحلة الاياب فخضع لمعسكر خارجي في لبنان ولعب مباراة ودية مع مستضيفه فريق العهد فاز فيها بثلاثة أهداف لهدفين.

    وتصدر الجيش مرحلة الذهاب برصيد 27 نقطة بفارق الأهداف عن تشرين والوحدة اللذين يملكان الرصيد نفسه فالطليعة ب22 نقطة والاتحاد ب20 نقطة فالوثبة والنواعير ب18 نقطة وحطين والشرطة ب16 نقطة فالسحل ب15 نقطة والكرامة ب 14 نقطة والمجد ب13 نقطة وجبلة ب12 نقطة وأخيرا حرفيو حلب ب4 نقاط.

    جدول النقل التلفزيوني لمباريات المرحلة الأولى من مرحلة الإياب من الدوري السوري الممتاز لعام 2018/2019

    ● الوحدة × الشرطة
    قناة التربوية السورية الساعة الثانية ظهرا مع استديو تحليلي

    ● الطليعة × حطين
    قناة دراما الساعة الثانية ظهرا مع استديو تحليلي

    طواقم حكام مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري السوري لكرة القدم والتي تنطلق يوم الجمعة وتستمر حتى يوم الأحد

    طواقم حكام مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري السوري لكرة القدم والتي تنطلق يوم الجمعة وتستمر حتى يوم الأحد

    جدول مباريات الجولة الأولى من مرحلة إياب الدوري السوري لكرة القدم اليوم الجمعه 01-02-2019

    جدول مباريات الجولة الأولى من مرحلة إياب الدوري السوري لكرة القدم اليوم الجمعه 01-02-2019
    بث مباشر الكرامة والساحل 12:00 بتوقيت غرينتش
    بث مباشر الوحدة والشرطة  12:00 بتوقيت غرينتش
    بث مباشر الاتحاد وجبلة 12:00 بتوقيت غرينتش
    بث مباشر الطليعة وحطين 12:00 بتوقيت غرينتش
    بث مباشر المجد والوثبة 12:00 بتوقيت غرينتش

    إرسال تعليق