مشاهدة مباراة ليفربول وارسنال بث مباشر اليوم السبت 3-11-2018 Liverpool vs Arsenal live

مشاهدة مباراة ليفربول وارسنال بث مباشر اليوم السبت 3-11-2018 Liverpool vs Arsenal live
    مشاهدة مباراة ليفربول وارسنال بث مباشر اليوم السبت 3-11-2018 Liverpool vs Arsenal live
    مشاهدة مباراة ليفربول وارسنال بث مباشر اليوم السبت 3-11-2018 Liverpool vs Arsenal live, البث المباشر ليفربول صلاح مباريات اليوم , نقل مباشر ارسنال 3-11-2018 , في بث حي اون لاين مباشر الدوري الانجليزي في مباراة المنتظره علي ملعب الامارات ضمن الاسبوع الحادي عشر من مباريات الدوري الانجليزي اليوم مباشر, حيث يلعب ليفربول اليوم في مواجهه الارسنال سعياًَ الي تخطي عملاق اخر من عمالقة برميرليج من اجل تقدم في جدول ترتيب الدوري اليوم مباشر.

    غادر فريق ليفربول بقيادة النجم المصرى محمد صلاح إلى العاصمة البريطانية لندن، وذلك لخوض مواجهة أرسنال غدا السبت على ملعب "الإمارات" فى الجولة الحادية عشر من الدورى الإنجليزى.

    وكان محمد صلاح قد أكد فى وقت سابق على حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" جاهزيته للقاء.

     يستعد النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول لتحقيق رقم مميز عندما يواجه أرسنال الذى يضم مواطنه محمد الننى فى السابعة والنصف مساء السبت بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

    وسيكون محمد صلاح على موعد مع تسجيل الظهور الـ 60 فى تاريخ مشاركاته بمسابقة الدورى الإنجليزى مع ناديا ليفربول وتشيلسى.

    وخاض محمد صلاح 46 مباراة مع ليفربول و13 لقاء مع تشيلسى بمسابقة الدورى الإنجليزي، سجل خلالها 39 هدفاً وصنع 17 هدفاً أخر.

    ويسعى الريدز لتحقيق الفوز فى المباراة لمواصلة الصراع على لقب البطولة فى الموسم الحالى، حيث يحتل الفريق المركز الثانى برصيد 26 نقطة بفارق الأهداف عن مانشستر سيتى المتصدر، فيما يحتل أرسنال المركز الرابع برصيد 22 نقطة.

    يدخل أرسنال لقاء القمة في البريميرليغ، السبت، وعينه على تحقيق فوزه الأول أمام ليفربول في آخر 7 مواجهات جمعت بينهما، إذ لم يفلح أرسنال في تحقيق أي انتصار أمام الريدز في المواجهات الـ6 الأخيرة، فتعادل في 3 مباريات وخسر في 3.

    سنقوم بوضع فيديو بث مباشر لمشاهدة المباراة قبل بداية اللقاء بـ30 دقيقة

    إرسال تعليق