مشاهدة مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان بث مباشر | اليوم 28/11/2018 | ابطال اوروبا PSG vs Liverpool live

مشاهدة مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان بث مباشر | اليوم 28/11/2018 | ابطال اوروبا PSG vs Liverpool live
    مشاهدة مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان بث مباشر | اليوم 28/11/2018 | ابطال اوروبا PSG vs Liverpool live
    مشاهدة مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان بث مباشر | اليوم 28/11/2018 | ابطال اوروبا PSG vs Liverpool live, ليفربول وباريس سان جيرمان كورة اون لاين, مشاهدة مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان بث مباشر اليوم, مشاهدة مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان بث مباشر, مشاهدة مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان, مشاهدة مباراة ليفربول اليوم مباشر بدون تقطيع, مشاهدة مباراة ليفربول اليوم بث مباشر.

    يلتقي فريق ليفربول مع نظيره باريس جيرمان يوم الأربعاء الموافق 28 من شهر نوفمبر لعام 2018 وذلك فى بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث تعتبر مباراة هامة ونارية والجميع ينتظرها منذ أيام كثيرة.

    يحتل فريق ليفربول المركز الثاني في المجموعة برصيد 6 نقاط بعد فوزه فى مبارتان وخسارته فى مباراتان متساوياً فى النقاط مع فريق نابولي الإيطالي الذي يتفوق بفارق الأهداف، ويحتل باريس الفرنسي المركز الثالث برصيد خمس نقاط بعد فوزه فى مباراة وتعادله فى اثنين وخسارته فى واحده أمام الريدز.

    وتحظي المباراة بمتابعة خاصة من الجماهير المصرية بسبب تواجد الدولي المصري محمد صلاح ضمن صفوف فريق ليفربول الانجليزي، حيث تنتظر الجماهير تألقه خلال المباراة، ومنح فريقه 3 نقاط جديدة تقربه من الصعود لدور الـ16 بالبطولة.

    ستقام فى تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر العربية، وتقام فى المملكة العربية السعودية فى تمام الساعة الحادية عشر مساءً، كما تقام بتوقيت الإمارات الساعة الثانية عشرة صباحاً، والقنوات الناقلة لعرض مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان على قنوات Bein Sport HD 1.

    يسعى النجم المصري محمد صلاح المحترف فى نادي ليفربول الإنجليزي لزيارة شباك الحارس الإيطالي جيانلويجي بوفون للمرة الأولى فى مسيرته.

    محمد صلاح لم يتمكن من زيارة شباك بوفون على مدار خمس مواجهات جمعتهما في الملاعب الإيطالي، حيث كان بوفون يتولى حماية عرين يوفنتوس، بينما ارتدى اللاعب المصري قميص ناديي فيورنتينا وروما.

    وكان بوفون غاب عن المشاركة في مباراة الدور الأول التي جمعت بين ناديي ليفربول وباريس سان جيرمان بملعب "آنفيلد"، والتي انتهت بفوز "الريدز" بنتيجة 3 – 2، بسبب الإيقاف، فيما كشف توماس توخيل المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، عن مشاركة الحارس الإيطالي في موقعة "حديقة الأمراء".

    المواجهة الأولى بين محمد صلاح وبوفون تعود إلى مسابقة الدوري الايطالي موسم 2014 – 2015، عندما التقى فيورنتينا مع يوفنتوس ضمن منافسات الجولة الـ33 وهي المباراة التي انتهت بفوز يوفنتوس بنتيجة 3 – 2.

    أما آخر مواجهة فتعود لموسم 2016 – 2017 بمسابقة الدوري الإيطالي عندما تغلب روما على يوفنتوس بنتيجة 3 – 1 في المباراة التي جمعتهما بملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ36 من منافسات البطولة، حيث اكتفى محمد صلاح بصناعة هدف وحيد في المباراة.

    اعد تحميل الصفحة في حالة توقف البث المباشر


    إرسال تعليق